عبد المعطي كعكي يستضيف فريقي الشباب والناشئين بالوحدة

unnamed

استضاف مساء الأمس(الخميس) عضو شرف نادي الوحدة ومدير مجلس إدارة شركة نجوم الملاعب للتسويق الرياضي عبدالمعطي كعكي فريقي الشباب والناشئين لكرة القدم بالنادي وبحضور المشرف العام على لعبة كرة القدم بالنادي مساعد الزويهري وعضو مجلس الادارة حامد سبحي ، جاء ذلك بمناسبة تقديم مكافآت الانتصارات التي حققها الفريقين في آخر جولات الدوري التي استطاعوا على إثرها ضمان البقاء في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم لفئتي الشباب والناشئين ، وذلك حسب الاتفاقية التي أبرمت بين شركة نجوم الملاعب للتسويق الرياض ومجلس إدارة النادي في تقديم المكافآت لفريقي درجة الشباب والناشئين لكرة القدم .

في البداية رحب الكعكي بالجميع شاكراً جميع الأجهزة الفنية والإدارية التي أشرفت على فريقي الشباب والناشئين على كل المجهودات التي بذلوها طوال الموسم الماضي ، وأكد الكعكي أن النتائج التي تعرض لها الفريق ليست بطموح النادي وجماهيره ولكن هذه الظروف التي أوصلتنا إلى هنا ، وأوضح أن على الجميع الاستفادة من أخطاء الماضي وتصحيحها لتقديم موسم قادم يكون أكثر أفضلية من الموسم الذي مضى .

كما شكر الزويهري كل ما تقدمه هذه الشركة من دعم للنادي برئاسة الكعكي الذي قدم ولا زال يقدم الكثير لنادي الوحدة وأن عائلة الكعكي وقفاتها مشهودة للنادي ولمكة المكرمة بصفة عامة .

كما كان للدكتور حامد سبحي كلمة شكر خلالها الكعكي على حسن الاستضافه وأن هذا التكريم ليس بغريب من محب وحداوي مثل عبدالمعطي ، وهنّأ السبحي الجميع بتولّي الزويهري الإشراف العام على الفئات السنية بالنادي مع اشرافه على الفريق الأول لكرة القدم .

بعدها قام الكعكي بتسليم المكافآت للاعبين ، كما كرّم الزويهري لاعب الناشئين راضي الحربي بعد أن تم اختياره كأفضل لاعب في الموسم من حيث الأداء الفني والمثالية داخل وخارج الملعب .

وفي ختام الاستضافة توجه جميع الحضور إلى مأدبة العشاء التي أقامها الكعكي للضيوف

108