الجاسر: لدينا تسجيل يثبت رغبة الجبرين بالهلال

الشلهوب الجاسر

فجر مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر مفاجأة من العيار الثقيل عبر برنامج كورة حين أكد ان لديهم في الهلال تسجيل يثبت بأن اللاعب عبدالعزيز الجبرين كانت رغبته الأولى في الانتقال للهلال الا أن ادارة النصر دخلت في مزايدات مع اللاعب غيرت وجهته ومساره من الهلال للنصر.

وكان الجاسر قد فجر مفاجأة أخرى أيضا عبر البرنامج حين أكد أن رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان لم يستدعي أحدا من الجانب الهلالي للتحقيق معه في ملابسات قضية الجبرين موجها انتقاده اللاذع والحاد للبرقان كونه على حد وصف الجاسر لم يتعامل بالشكل المطلوب والصحيح تجاه القضية وكان حديثه مستفزا للهلاليين.

التعليقات

58 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    خلاص يا الجاسر الجبرين وقع للنصر فلن يوقع للهلال من يريدنا نحن نريده انتهى الأمر .

    Thumb up 24 Thumb down 9
    9 مايو, 2014 الساعة : 1:40 م
  2. عادل البلوي
    2

    الاعب مايباغكم ماهو بالغصب يكون هلالي وبصراحه الاعب اخذ زخم اعلامي كبير وهو توه بداية مشواره الكروي !!!!!!11

    Thumb up 30 Thumb down 3
    9 مايو, 2014 الساعة : 1:41 م
  3. م/ابووليد
    3

    تعيش وتموت وتاكل غيرها ذوقو ماكنتم تمارسوه عصر لوبيكم انتهى نحن بعصر كحيلان النصر تسجيلكم بله واشرب ميته وعندكم اتحاد الاحصاء ممكن هو الاى حينصفكم اما الاتحاد الدولى راح يغرمكم وموتو بغيضكم

    Thumb up 24 Thumb down 7
    9 مايو, 2014 الساعة : 1:43 م
  4. الجنوبي
    4

    الجاسر من يومك وانت ?? هههههههه اقول اركد لايشتريك كحيلان ويحطك حارس امن بالنادي. ههههههههههه

    Thumb up 26 Thumb down 6
    9 مايو, 2014 الساعة : 1:43 م
  5. نصراوي مميز
    5

    يجي من يسربه ,, مثل تسريب الأمير بندر بن محمد ( وقد سربها بنفسه ولم تكن خدعة ) في قضية نادي القرن الشهيرة
    إبان مشكلة الأمير .. مع عيال مساعد بخصوص معسكرات الدرجات السنية في نادي الهلال وتصريح الأمير عبدالله بن مساعد في صحيفة الجزيرة بأن الفئات السنية تمثل الوجه القبيح في نادي الهلال .

    Thumb up 16 Thumb down 5
    9 مايو, 2014 الساعة : 1:44 م
  6. ksa
    6

    عقول زي هذي تدير انديتنا لاحول ولا قوة الا بالله

    يعني الحين فرقت كان يبيكم ولا يبي النصر اللاعب محترف واكيد يبحث عن المادة

    Thumb up 13 Thumb down 5
    9 مايو, 2014 الساعة : 1:48 م
  7. y-not
    7

    طبيعي الاعب يختار الافضل والانسب ….هذا زمان النصر لا زم تفهموا الشي هذا …والتسجيلات لايؤخذ بها بالقضايا .

    Thumb up 16 Thumb down 5
    9 مايو, 2014 الساعة : 1:50 م
  8. فهد العمري
    8

    النصر وقع وأنت لم تفرق بين الجزرة والعربة والحمار :roll: :lol:

    Thumb up 23 Thumb down 4
    9 مايو, 2014 الساعة : 1:50 م
  9. فارس
    9

    الكراااامة راحت ووووطي هههههه

    Thumb up 14 Thumb down 5
    9 مايو, 2014 الساعة : 1:51 م
  10. فارس
    10

    الكرامة واااااحت ووووطي

    Thumb up 12 Thumb down 5
    9 مايو, 2014 الساعة : 1:53 م
  11. اتفاقي عاشق
    11

    ارقد بس هذا فيصل بن تركي ما هو المواطن السعودي منصور البلوي

    Thumb up 16 Thumb down 5
    9 مايو, 2014 الساعة : 1:56 م
  12. رايق
    12

    وهذي فضيحه آخرى للزعيم . وجود هذا الرجل في المركز الاعلامي لا يخدم الهلال .

    Thumb up 11 Thumb down 3
    9 مايو, 2014 الساعة : 2:04 م
  13. طلقت_زوجتي_بسبب_كعب_رافينها
    13

    نادي لا يعرف الا الأساليب الملتوية , الكذب و الغش و التزوير و الاحتيال و النصب و كل شي غير شرعي من سمات هذا النادي الحقير , اجزم انه يدار بعقلية مافيا …حب المدعو الجاسر يرقعها بالبرنامج بس كانت الرقعه اكبر من ان تترقع وورط , سبحان الله زلة لسان و سوف تكلف ناديهم الكثير… من سيثق بعد اليوم بالتفاوض معهم , وان ليس هناك تسجيلات عليه؟ انا لو كنت من أي لاعب او وكيل اعمال افكر 100 مره قبل ان اقدم على خطوة كهذه , لا و يمكن خلال المفاوضات يدبرون لك شي وانت ما تدري واثق انك تتعامل مع ناس شريفه ثم تكتشف انك تتعامل مع مافيا كروية… الله اوقعهم بشر أعمالهم وانا متأكد ان الجبرين عندما سمع الجاسر لم يصدق عينيه او اذنيه وانهم كانوا يسجلون له وهو لا يعلم هذي بحد ذاتها مخالفو قانونية صريحة يجب على الجبرين تقديم شكوى في نادي الهلام حتى يكونوا عبره لمن لا يعتبر…اسأل الله العلي القدير ان يفكنا من شرهم في اقرب فرصة لانهم بالفعل هم من أوصل الكراهية بين الأندية و سبب رئيسي في انحدار الكره السعودية

    Thumb up 18 Thumb down 4
    9 مايو, 2014 الساعة : 2:07 م
  14. الصوت الراقي
    14

    العربية والحمار

    من حقك تضحك على جماهير جحا

    Thumb up 17 Thumb down 3
    9 مايو, 2014 الساعة : 2:13 م
  15. sahman
    15

    ههههههههههههههههه ولله العظيم ما شفت ذل و أهانة و تمسيح في كرامة نادي و جمهورة زي الي حاصل الان في نادي الهلال ولله عيب .. نحن جمهور العالمي ضحكنا على أدراة الهلال و طريقة التعامل ولكن الآن وصل بنا الحال أن نرحم جمهور الهلال لما تفعله بهم أدارت ناديهم ولكن الحمد الله ولله لا يبلنا كما بلاكم يا طواقي

    Thumb up 17 Thumb down 3
    9 مايو, 2014 الساعة : 2:17 م
  16. وين مايروح الاصفر انا وياه
    16

    التسجيل رسالة لكل لاعب سعودي لاتامنهم ولاتثق فيهم تفاوضون الرجال لية تسجلون علية عيب والله عيب

    Thumb up 16 Thumb down 3
    9 مايو, 2014 الساعة : 2:20 م
  17. ...حلم الهلال العالمية..
    17

    هذا نادي والا استخبارات :mrgreen:

    Thumb up 20 Thumb down 3
    9 مايو, 2014 الساعة : 2:25 م
  18. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    18

    الرجل ذا والله مرررريض تابع لقاءته وتعرف واللاعب قال نصراوي علي الهواء في برنامج كوره وبصرحه صك الباب في وجهكم ههه ….اقول المقطع الصوتي خليه نغمه لجوالك هههههه

    Thumb up 17 Thumb down 4
    9 مايو, 2014 الساعة : 2:30 م
  19. علي
    19

    ههههههه مساكييييييين اللاعب وقع والله لو معك مقطع فديو .. ابتزاز مثلاً ،، كفو ياكحيلان … ناس ماعندها كرامه

    Thumb up 9 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 3:11 م
  20. اقدح من راسي والكاس كاسي
    20

    (الملكي الحقيقي هو الهلال ) تعليق 1
    والهلاليين ايضا لايريدونة , ويجب على الادارة ان تستمر بالمطالبات لاقصى مدى لحفظ حقوق النادي , يعني مو كل شوي للاعب له رغبه وعلى حسب الدفع !!

    Thumb up 1 Thumb down 9
    9 مايو, 2014 الساعة : 3:12 م
  21. العالمي
    21

    عاد وضح تسجيل فيديو ولا اذاعي اتحداك اذا عندك تسجيل وبعدين على اي اساس تعملون تسجيل للاعب وهو في ناديه الرائد وهذه تعد مخالفه على فريق جحا في حال تم عرض التسجيل وسيكون في منتهى الغباء لو تم عرضه

    Thumb up 8 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 3:13 م
  22. سمو النصر
    22

    بعد تصريح ( جماهير جحا ) .. وبعد تصريح ( الحمار والعربة ) .. يخرج علينابا اسوء تصريح ( لدينا تسجيل على الجبرين انه يبينا )

    ماجت من برا ولاهو اتهام يحتمل الصواب او الخطاء .. ولا يحتاج اثبات او دليل … التصريح منهم وفيهم وصوت وصوره

    من اعطاك الحق بالتسجيل على اللاعب بدون علمه … :?: :!: :!: :!:

    وايش الهدف من التسجيل :!: :!: :!:

    انتم تعملون في نادي رياضي او في مافيا 8-O

    يجب الا يمر الموضوع مرور الكرام .. لابد من المساءلة والمحاسبة

    Thumb up 8 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 3:19 م
  23. nasser
    23

    اولا الاعب وقع رسمي وقع رئيس،نادي.الرائد والنصر والاعب توقيع نضيف. برضا الاطراف وقناعه تامه. ثالثا الجاسر اتحدى. يبرز المقطع الصوتي مايقدر مجرد كلام هوى استفزازي لا غير يقول المثل ماعلى الذيب من طقاع النعجهه ينطبق ع نائب الهلال الامرط والجاسر نفس نوعية الروقي جحلط يعرفون يبون البرقان يكون بصفهم هم ونادي الشباب عشان كذا يحاربون عيد رئيس الاتحاد. السعودي ويبون معمر عشان يمشي الامور لهم توضيح للجميع

    Thumb up 7 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 3:21 م
  24. قادمون يا افريقيا
    24

    التسجيل لا يعتد به لأنه غير قانوني أو مصرح به هذا أولا
    ثانيا وهذا الاهم اللاعب رغبته في النصر
    واذا ارادت ادارة الهلال ان تقلب في الاوراق فقضية عيسى المحياني ليست منا ببعيد عندما غير اللاعب رغبته من تشجيع الفريق المنافس الى تشجيع الهلال

    Thumb up 7 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 3:32 م
  25. الزعيم
    25

    والله فكرنا الاعب سوبر ستار على غفله
    مثله مثل غيره

    خلاص فكونا
    والله يوفقه وين ماكان

    Thumb up 4 Thumb down 3
    9 مايو, 2014 الساعة : 3:41 م
  26. نصراوي
    26

    الله يكفينا شر الحسد اعوذ بالله من هالعالم

    خلاص ياطواقي فكونا الرجال وقع وانتهى الامر ليش الحسد هذا كله ؟؟؟؟ اعوذ بالله

    Thumb up 7 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 3:54 م
  27. هلالي وافتخر
    27

    خلاص يالديك اللاعب وقع للنصر والله يؤفقه .. وما يحتاج تقول ان الجبرين يريد الهلال وان لدينا تسجيل .. يعلم الله صرت يالديك اضحوكة بنو نصر .. بس الله يهديك .. اللي فات مات والهلال فريق كبير ما وقف عند لاعب .. اذا هو ما يبينا ما نبيه

    Thumb up 5 Thumb down 3
    9 مايو, 2014 الساعة : 4:18 م
  28. طاقية ابوقرنين المحلي .
    28

    ذوقوا من نفس ماكنتم تعملونه في السنوات الماضية من اساليب ملفوفه يالديك ،
    وبسألك يالديك من هرب الشهراني بالمطار ، ومن جعل المحياني يصلي ويستخير
    ومن سافر للكويت واختفى بالفندق والمفاوض النصراوي موجود في الكويت قبله للتفاوض مع الهويدي
    وقضية بشار ، والدعيع والكثير الكثير من اساليبكم الملتويه ، ولكن لم يعرف لكم سواء اثنين وهم منصور البلوي ، وكحيلان بعدما انككوا بنيران منافستكم الغير شريفه .

    Thumb up 8 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 4:46 م
  29. ابو راشــــــــــد
    29

    جحا غلط ووضع العربه امام الحمار :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 5:13 م
  30. ابو راشــــــــــد
    30

    والله خساره يقف الخلوق ويصور معك

    Thumb up 5 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 5:16 م
  31. هلاااالي
    31

    الجبرين لاعب اكثر من عادي
    والهلال اي لاعب يرغب اللعب له
    واقول ان رجال النصر لا يستطيعون اختيار اللعيبه المميزين
    ودائما يراقبو صفقات الزعيم
    وعندي الادله

    Thumb up 1 Thumb down 8
    9 مايو, 2014 الساعة : 5:38 م
  32. هلاااالي
    32

    الزعما ء ارادو من الجبرين للنصراويين عظه وعبره
    على اساس لا يقومو ن بتخريب صفقات الزعيم
    وشكوى الهلال للنصر لمعاقبته ولا يريدون الجبرين

    Thumb up 1 Thumb down 9
    9 مايو, 2014 الساعة : 5:41 م
  33. يزيد
    33

    طيب وعيسى المحياني اتفق مع النصر وبقي التوقيع وقال ابي الهلال
    الشهراني والقادسية ووكيل اعمال الاعب وقعو اتفاقية وقال ابي الهلال
    ايش يصير هذا
    النصر والرائد تفاوضو من شان نقل الجبرين وتاجلت المفاوضات وبعده دخل الهلال بالمفاوضات
    الهلال والرائد وقعو اتفاقية بدون توقيع الاعب ووكيل أعماله والاعب قال ابي النصر

    طيب الفرق هنا
    لاعب ووكيل أعماله وناديه الاول وينتقل للنادي الثاني تصير الاتفاقية غير ملزمه
    نادي يوقع اتفاقية بموجبها ينتقل لاعب من ناديه لنادي ثاني بدون توقيع وكيل الاعب والاعب تصير اتفاقية ملزمه

    يعني بالعربي
    اي اتفاقية للهلال سواء بتوقيع الاعب او بدون توقيعه او انتقال لاعب بدون علم ناديه تعتبر قانونيه وملزمه وبدون الرجوع لناديه السابق
    اي اتفاقية لأي نادي مع الاعب ووكيل أعماله غير ملزمه وغير قانونيه

    يعني حلال للهلال وحرام على الانديه الثانيه

    فيه سؤال لكل هلالي وين توقيع عقد الشرف

    تحياتي

    Thumb up 5 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 6:16 م
  34. فهد مكه
    34

    حركات التسجيل تعتبر استبزاز
    ولا ينظر لها وانتبهو تقعو يالجاسر
    بيد الهيئة

    Thumb up 4 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 6:20 م
  35. نثراوي فلافل بن حفاظه
    35

    موضوع اخذاكبر من حجمه بالتوفيق للاعب مع الحالمي

    Thumb up 0 Thumb down 6
    9 مايو, 2014 الساعة : 6:34 م
  36. الملكي
    36

    خير ياطير اذا عندك تسجيل سويله ( توزيع ) موسيقي عند رابح صقر :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 6:37 م
  37. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    37

    ياجحا مهوب (حمص) مقلبنا وش اللي تغير.

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 7:09 م
  38. أحمد
    38

    اولا نظام الدولة الشرعي يمنع التسجيل ويعاقب عليه
    ثانيا يمكن مزور مثل غيره ايش يثبت انه الشخص
    اما كون البرقان ماحقق معكم فهذا شي معروف لأنه عاقب المالك ولم يعاقب اطراف هلاليه ورائديه ففيه تحيز لكم
    والجميل انك انت فضحت نفسك والبرقان

    Thumb up 3 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 7:23 م
  39. سلطان العمري
    39

    هذا المدعو عبدالكريم اذا تبيه يغلط اضغطه بالاسئلة سؤال ورى سؤال ولا تخلي له فرصه يفكر صدقني شوي ويجيب الطامة.
    :
    :
    وهذا الأسلوب استخدمه معه المذيع أكثر من مره وأغلب كوارثه على ناديه المحلي في هالبرنامج.
    :
    :
    إلى جميع المحليين هذا مستوى عقلية صحافتكم اللي مشيتوا وراها سنين وسنين ما يقدرون يبدون أراهم الا في الصحافة الورقيه فقط لأنها تخرج بعد تمحيص وتدقيق فيظهر ككاتب جيد ولكن مع الأعلام الجديد تنكشف ضحالة التفكير وضعف الحجة ويستطيع أصغر مشجع أن يحرج أكبر كتابكم ولنا في (السماري) خير دليل بعد ظهوره الأخير في التلفزيون أحرجه نفسه قبل أن يحرجكم.
    :
    :
    حرروا عقولكم.. ألقوا بالطواقي.. دعوا رؤوسكم تتنفس.

    Thumb up 5 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 7:33 م
  40. يزيد
    40

    طيب حلو لديكم تسجيل صوتي
    ردي بسيط للهلاللين والجاسر خاصه

    التسجيل الفيديو حق ياسر بالاستراحة واضح وضوح الشمس
    تسجيل الفيديو حق نيجيريا حق الاتحاد خلال السنوات الماضيه موواضح التسجيل

    والحين التسجيل الصوتي بدون فيديو شي مهم

    اذا كان متراجع عن كلامه عن الهلال شوف الشهراني والمحياني

    تحياتي

    Thumb up 3 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 7:35 م
  41. السالم
    41

    طارت الطيور بارزاقها ياجحا والدليل صورو بجنبه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 7:35 م
  42. محمد الصالح
    42

    نفسي اعرف وش يبي الجاسر. ؟؟؟؟؟؟
    اللاعب وقع للنصر
    اللاعب صرح بانه لا يرغب الهلال
    يعني وقع للنصر ام لم يوقع ما راح يروح للهلال

    التسجيل هذا ضدك بالجزائر لو اشتراك الجبرين

    Thumb up 3 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 7:46 م
  43. ابو عبدالعزيز النصراوي
    43

    الهلال يدار بعقليات متحجره وقديمه وإذا استمر هذا الفكر فستكون عواقبه وخيمه والأيام بيننا ،،،
    أتمنى التوفيق لفريقي النصر العالمي اما البقيه فلست مهتما بهم …..

    Thumb up 4 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 8:15 م
  44. كحيلان فديتك
    44

    انتبه يالجاسر لاتجيك لقطة ختام تفقع وجهك

    Thumb up 4 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 8:18 م
  45. هلاااالي ملكي
    45

    قالو تحب الهلال وقلت من بعده
    ياحبني للزعيم بكل صولاته
    والي يشجع هلال الذيب ياسعده
    كريم و... تبطي فيه حسراته

    Thumb up 0 Thumb down 4
    9 مايو, 2014 الساعة : 8:21 م
  46. هلاااالي ملكي
    46

    كل اللعيبه يحبون الزعيم من جميع الانديه
    ومن يتابع الكوره يعرف جميع من يطلع من ناديه يبي الزعيم
    لاشك فيه العجوز العانس تحاول تخريب كل شي

    Thumb up 0 Thumb down 4
    9 مايو, 2014 الساعة : 8:24 م
  47. فهد أبو معتز
    47

    التسجيل وينك حافظه بتجورى ؟؟؟ منفوحه والا بقراطيس البربسه . سمعه لجماهير جحا وشلة حسب الله يمكن يخف الضغط والسكر عنك وعنهم . سددو حقوق اللاعبين المحليين والاجانب وترك المهايط . أنتهى زمن الدلال وبربستكم بالرياضه . هذا زمن فارس نجد عاد بقوه لتعودو خلفه مكانكم المعتاد .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 8:56 م
  48. ram6
    48

    على قدر…( القبصه ) تكون االزعقه………..اقصد الصرخه

    Thumb up 4 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 9:01 م
  49. محب النصر
    49

    سمعنا يا قدع

    Thumb up 4 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 9:05 م
  50. ابو علي
    50

    كان من المفروض من اول ما صارت المشكلة يظهر التسجيل لعشنا يكون موقف الهلال مئة مئة مو بعد ما فات الفوت ما ينفع الصوت كان من الاول يا هلال

    Thumb up 0 Thumb down 3
    9 مايو, 2014 الساعة : 9:16 م
  51. ابوعبدالعزيز
    51

    على العموم الاعب اقل من عادي بنسبة للهلال زعيم اسيا وبيكون احتياط !!!!!!!!!
    اما بنسبة للنصر وفهو لاعب فلتة بنسبة للكديش اللي عندهم هههههههههههه
    تعليق لل?????? ( مشجع الفلافل ) الهلال يدخل يدخل الاندية من الابواب وليس انوافذ كما فعل في موضوع خطف الاعب واعطاه بعض الاموال :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 4
    9 مايو, 2014 الساعة : 9:37 م
  52. متعب العالمي
    52

    لازم الواحد يقول الحقيقه ان عبدالكريم الجاسر احسن واحد هلالي يكفي انه قال الحقيقه ان الهلال زي الحمار وجمهور الهلال زي جحا شكله يوم كان صغير يحب قصة جحا و.....ه العشره

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 11:06 م
  53. عبالله
    53

    المدعو الجاسر مدير المركز الاعلامي بالهلال اعرفه من زمان بحي الشفا بالرياض كان وهو صغير منذ 37سنه كان يبحث عن اخبار الهلال بالجرايد المتطايرة بالشوارع وفي براميل __- ولا استغرب منه بعد ذلك ان يكون هلالي متعصب ومتصف
    بتفاهه ومحدوديه الفكر وضحاله الثقافه فهو من عينه الهرم صالح الهويريني والحقير رسام الكاركتير رشيد السليم
    والتي جمعتهم ملحق الصندقه الرياضي بجريدة الجعيرة

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 11:17 م
  54. فخر آسيا !
    54

    اختطفوه وغيرو رايه ..
    في الاخير هو الخسران اي عاقل يرفض الهلال !!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    10 مايو, 2014 الساعة : 12:43 ص
  55. ابن مرعي
    55

    من الحرة اللي فيك تبي تسبب مشكلة بين اللاعب وجماهير نادية هذا نفاق و تخريب بيوت يا صغير العقل أن كان عندك تصريح كان نزلته أنت وزمرتك يوتيوب ولكن حنا عندنا تصريح علني للأعب في كل وسائل الصحافة بأنه لا يريد الهلال فهل نصدقك أو نصدق الواقع اللي أمامنا
    أذلف بس ما أحد يصدقك إلا خبقة مثلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مايو, 2014 الساعة : 3:36 ص
  56. أوثال
    56

    صار شغلة اللاعب الجبرين ::: وقع ميسي للهلال ,, لا وقع ميسي للنصر و على هالمنوال ,,, و يمكن تبدأ المنافسات الرياضية العام القادم ,, وهم على الحال :!: :!: :!: :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مايو, 2014 الساعة : 5:04 ص
  57. السيف الازرق
    57

    الهلال لايهمه الجبرين اوغيره فالهلال يملك افضل نجوم على مستوي المملكة .ولككنه يريد ان يوءدب ...اوية لكي يتركو أسلوب العربجه و أ سلوب اللا أخلاقي ….؟

    Thumb up 0 Thumb down 1
    10 مايو, 2014 الساعة : 11:21 ص
  58. علي
    58

    هوه ماغلط وارجعوا شويه كم سنه راح تحصلوا فيصل بن تركي نزل الملعب وضرب الحكم وتتكلمون عن تسجيل وانتم من اتفق مع العواجي استحوا ثم ماتوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مايو, 2014 الساعة : 2:02 م
103