آل خليفة : ارتفاع سقف التوقعات يدفعنا لإحداث التغيير المنشود في الكرة الآسيوية

سلمان مع الوفود
أكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن ارتفاع سقف توقعات منسوبي الكرة الآسيوية بتطوير جوانبها المختلفة يدفع الإتحاد الآسيوي للعمل الجاد من أجل إحداث التغيير المنشود في مسيرة الإتحاد على كافة المستويات بما يعود بالنفع والفائدة على أفراد العائلة الكروية الآسيوية.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده رئيس الإتحاد الآسيوي في المنامة ظهر أمس (الأربعاء 7 مايو/ أيار) مع رؤساء وممثلي الإتحادات الأهلية في منطقة جنوب آسيا التي تضم إتحادات : بنغلاديش، الهند، نيبال ، بوتان، المالديف، باكستان،سيريلانكا،وذلك بحضور عدد من المسئولين في الإتحاد الآسيوي.

وكان معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رحب في مستهل الإجتماع بممثلي الإتحادات المشاركين في الإجتماع مؤكداً الحرص المستمر على التشاور والتنسيق المستمر مع الإتحادات الأهلية في القارة بما يصب بصورة إيجابية في خانة المساعي المشتركة للنهوض باللعبة .

وقال رئيس الإتحاد الآسيوي: لقد شهدت مسيرة الكرة الآسيوية خلال الفترة الماضية حالة من الإستقرار ، بفضل تكاتف وتعاضد الإتحادات الأهلية التي عبرت عن إحساسها العميق بالمسئولية ،وحرصها على التعاون المتواصل مع الإتحاد الآسيوي في كل ما من شأنه دفع مسيرة الكرة الآسيوية نحو آفاق واسعة من التقدم والإزدهار.

وأضاف معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة : إن عامل الإستقرار ساهم في تهيئة الأرضية الخصبة للإتحاد الآسيوي من أجل مواصلة خططه وبرامج التطوير ،وإستحداث مبادرات جديدة باتت الإتحادات الأهلية تلمس آثارها على أكثر من صعيد،وفي الوقت الذي نعتز بما تم تحقيقه في الفترة الماضية من خطوات ملموسة على الأرض ،إلا أننا نعتقد بأن الكرة الآسيوية تستحق منا المزيد من بذل الجهود والتفكير بمبادرات وبرامج جديدة تعزز مكتسبات اللعبة في القارة ،وتساعد الإتحادات الأهلية على الإرتقاء بكافة مكونات منظومتها الكروية.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بما تبذله إتحادات جنوب آسيا من جهود كبيرة على صعيد تطوير اللعبة في بلدانها مؤكداً إهتمام الإتحاد الآسيوي بمواصلة تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة لها على مختلف المستويات وخصوصاً العمل على زيادة شعبية اللعبة وإنتشارها في هذه الدول لما تتمتع به من كثافة بشرية كبيرة.

وشدد رئيس الإتحاد الآسيوي على ضرورة مواصلة عقد مثل هذه الإجتماعات التي ترفع من وتيرة التعاون بين الإتحاد الآسيوي والإتحادات الأهلية والإستماع إلى مقترحاتها ومرئياتها بشأن النهوض بواقع الكرة في القارة الآسيوية .

من جانبهم عبر ممثلو إتحادات جنوب آسيا عن الشكر الجزيل لرئيس الإتحاد الآسيوي لحرصه الواضح على التواصل الدائم مع الإتحادات الأهلية في القارة وثمنوا جهوده الكبيرة في قيادة مسيرة الإتحاد الآسيوي نحو التقدم والتطور في كافة المجالات.

110