النباط: تحاد الكرة كافأ القروني بجزاء سنمار

النباطافضى اللاعب المعتزل احمد النباط نجم النهضة بتصريح غاضب حول اقالة المدرب الوطني خالد القروني من تدريب المنتخب الاولمبي الذي شهد على ايدي المدرب القروني طفرات عالية اكدت اهلية المدرب القروني لقيادة المنتخبات الوطنية بشتى مسمياتها واشار النباط الى ان قرار اقالة القروني من تدريب المنتخب الاولمبي هو عبارة عن فيلم هندي خاوي بلا هدف ولا مضمون وتسال من هو المسئول عن قرار الاقالة وهل هو قرار جماعي ام انه عبارة عن فيلم كرتوني فاقد للهوية واردف النباط يقول من هو المدرب البديل وهل هو افضل من المدرب القروني وماهو تاريخه والى متى سنبقى نزرع الاشواك في طريق ابناء الوطن ونهدر كبريائهم وهل يستحق القروني من اتحاد القدم جزاء سنمار ليقذفوا به من اعلى العمارات الشاهقة التي بناها انه لامر مؤسف بكل المقاييس ويدعو الى الدهشة وفقر الفاه . وتسال النباط عن تاريخ المدرب لوبيز وانجازاته حتى ينصب مشرفا على كل المنتخبات السعودية ويصبح هو الامر الناهي وقال النباط هل لوبيز افضل من القروني واستطرد يقول بانه كان يتمنى ان يتم تكريم القروني ابن الوطن بترفيعه الى منصب المدرب العام للمنتخب الاول لانه مؤهل له بكل المقاييس ولكننا فوجئنا باقالته من منصبه في الفريق الاولمبي بقرار اقل مايقال عنه بانه قر ار جائر وبعيد عن الواقعية وهو يؤكد لنا استمرار سياسات التخبط والارتجال التي تسود اروقة الاتحاد السعودي لكرة القدم والتي ساهمت بصورة عشوائية في تقهقر وتراجع كرة القدم السعودية عن مواقعها التي اكتسبتها بالسهر والعرق والدموع وتطرق النباط الى رؤية بعض المحللين في الفضائيات الذين ابدوا دهشتهم من قرار اقالة القروني دون ان يغوصوا في الاسباب الحقيقية التي ادت لاتخاذ القرار واختتم النباط حديثه مشددا على ان المدرب القروني يعتبر هو الاميز في الساحة الان ليس على مستوى المدربيين الوطنيين وحدهم بل على مستوى المدربين الاجانب كذلك وهذه حقيقة لايتناطح فيها كبشان وللقروني اقول ظلم ذوي القربي اشد وطاة على النفوس من الحسام المهند .

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابو راشــــــــــد
    1

    تمهيد لسامي الجابر
    الهلال يريد التخلص منه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 5:02 م
  2. خالد
    2

    القروني مدرب ممتاز ولا غبار عليه
    ومفخرة لكل رياضي سعودي
    الا انني اخذ عليه تطنيشه للمنتخب
    والتعاقد مع الاتحاد
    والان الاتحاد يفكر في تغييرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 6:24 م
  3. فهد عبدالله
    3

    هذه هي سياسة المتسلطين ! القروني يبعد ومدرب المنتخب الاول يثبت !

    ننتظر عن قريب من الهلال ان يلفظ متدربه السنتورة ويتخلصوا منه ومن عقده ورواتبه ليرمى في احضان الاولمي ! هذا هو السيناريو المنتظر تنفيذه ! وتعال ياالنياط حاكيني بعدين !

    هذا السوس الذي ينخر رياضتنا ويعبث !

    لماذا يحاربون احمد عيد ؟ ولماذا وبكل سهولة استغنوا عن سلمان القريني وقبلوا استقالته المجبر عليها بعد شاهد ما شاهد ! انظر ما ذا يحدث للجان من هجوم منظم من اجل احلالها واسقاطها وبالتالي اسقاط احمد عيد ! انه اللوبي الهلالي المفسد والمقرف والعابث بكل ماهو رياضي سعودي ورئيس رعاية الشباب قاعد يعين ويتفرج وكأن الامر لا يهمه ! شاطر بالوجاهات والوساطات على زلاتهم وتعسفهم وجبروتهم ! وضعنا مزري الى ابعد الحدود ولكن اعتقد ان الوضع لن يستمر ولا بد لرؤساء الاندية من كلمة على ما يحدث من فوضى وعبث واضطهادات وقلة ادب !

    هذا اذا ارادوا بقاء انديتهم وكياناتهم على الوجود !

    هاهي الوحدة واقادسية والاتفاق تغادر الميادين بسبب ظلم اللجان والحكام وشوف الدور على مين !

    نعم واذا هذا تكتل ناديان طاغيان فالى متى تتفرج بقية الاندية على تلك المهازل !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 8:00 م
112