السلام ينظم اكبر مسابقة للمهارات الحركية للسلة

السلام

نظمت إدارة نادي السلام بالعوامية متمثلة في إدارة لعبة كرة السلة مسابقة المهارات الحركية المركبة لكرة السلة بين براعم وناشئي اللعبة بنادي السلام وبراعم وناشئي مركز تدريب كرة السلة بنادي مدرسة الحي بمتوسطة سعد بن عبادة بالقطيف والذي يشرف على التدريب فيه الأستاذ سعيد الفرج إداري فريقنا لكرة السلة و الأستاذ منير درويش وذلك بملاعب النادي بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فاضل بن علي آل نمر ومشرف لعبة كرة السلة حسين آل شيخ ومدرب فريق كرة السلة الكابتن منصور آل إبراهيم وإداريي اللعبة الأستاذ عبدالمحسن الفرج وسعيد الفرج.

ويعتبر مركز تدريب كرة السلة ضمن مشروع الملك عبد الله لتطوير الألعاب الرياضية و الذي بدأ الفصل الدراسي الثاني من هذا العام بافتتاح ١٣ مركز لتدريب كرة السلة بالمنطقة الشرقية و مراكز أخرى بمناطق الرياض و مكة و جدة و المدينة.

وتنافس اللاعبون لتقديم أفضل المهارات على مدار ساعتين وبنهاية المسابقة وُزعت الميداليات على المراكز العشرة الأولى تحفيزا لهم لمواصلة التدريبات لتقديم أفضل المستويات.

ويعد نادي السلام من الفرق المتفوقة والبارزة في لعبة كرة السلة حيث يبرز في صفوفه اكثر من لاعب مثل المنتخبات السنية في البطولات الخارجية .

111