المجلس التنفيذي لأعضاء شرف الأهلي يعقد إجتماعه الخميس

شعار الاهلييعقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف مساء غد الخميس اجتماعا برئاسة اﻷمير خالد بن عبد الله وحضور كافة أعضائه، حيث سيناقش الترتيبات الخاصة باجتماع هيئة أعضاء الشرف المقرر عقده مساء السبت المقبل، بالاضافة إلى بحث آخر المستجدات المتعلقة بالجمعية العمومية غير العادية المزمع عقدها يوم اﻷحد المقبل بمسرح النادي والتي سيتم من خلالها الاعلان عن الادارة الجديدة للنادي برئاسة اﻷمير فهد بن خالد المرشح الوحيد لفترة رئاسية ثانية تستمر ﻷربع سنوات .
ومن المقرر أن يطلع اﻷمير فهد بن خالد المجلس التنفيذي على ملف تشكيل الادارة الجديد واﻷعضاء المنضمين لها .
كما سيطلع المجلس التنفيذي على التقرير السنوي للنادي بوضعيه المالي والاداري والمقدم من نائب رئيس النادي المهندس خالد عبد الغفار، وأمين عام النادي اﻷستاذ فهد عيد .

التعليقات

12 تعليق
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    تعقدي ولامتعقدي الدوري ماراح تحصلي ,, أغمن عليه أغمن عليه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 9
    7 مايو, 2014 الساعة : 11:31 م
  2. جماهي الاهلي ,, جماهير القوارير
    2

    سوال لابو ساري اتمنى يجاوب عليه اذا عنده اجابه او أي شخص اهلاوي محب

    لماذا تسمون انفسكم راقين ؟؟؟؟ 8-O :( 8-O

    ولماذا يسمونكم كوشه ؟؟؟؟ :-P :-P :-P

    Thumb up 3 Thumb down 10
    7 مايو, 2014 الساعة : 11:41 م
  3. aburamze
    3

    يا كثر اجتماعات هالنادي المغيب عن بطولة الدوري اكثر من ربع قرن , وعلى راي المثل اسمع جعجعة ولا ارى طحنا .. :!: :!:

    Thumb up 3 Thumb down 7
    8 مايو, 2014 الساعة : 12:35 ص
  4. ابوساري الملكي الاهلاوي.
    4

    الله يوفقهم في خدمة الملكي

    Thumb up 9 Thumb down 3
    8 مايو, 2014 الساعة : 12:45 ص
  5. محمد العبقري
    5

    من متى يأبو ساري
    الاهلي عنده خدمه

    Thumb up 3 Thumb down 6
    8 مايو, 2014 الساعة : 1:00 ص
  6. فهد مكه
    6

    مبروك فوز الملكي العاصمي وتشريفة
    للكرة السعودية عصر اليوم
    وبالتوفيق لفرقتا السعودية
    في المحافل الدولية

    Thumb up 1 Thumb down 5
    8 مايو, 2014 الساعة : 1:29 ص
  7. إتحادي
    7

    الاهلي نادي صغير وما له تاريخ ,,

    واتوقع يهبط بعد رحيل خالد بن عبد الله

    Thumb up 3 Thumb down 7
    8 مايو, 2014 الساعة : 1:38 ص
  8. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    8

    بالتووووفيق للملكي :oops:

    Thumb up 6 Thumb down 4
    8 مايو, 2014 الساعة : 1:45 ص
  9. فيصل سالم
    9

    عيب يا جماعه الكلام هذا ، مايصير

    ترى هذا نادي الأولويات في ملعب الجوهره خخخخخخ

    انا اقول لو تعقدو اجتماع المجلس التنفيذي في ملعب الجوهره وتكون اولويه لكم ، يلا بسرعه لا احد يسبق قبلكم :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 3
    8 مايو, 2014 الساعة : 5:40 ص
  10. إتحادي
    10

    رقم (9) وملعب ابونا ما يدخلونا ..........ه

    الاهلي هو خالد بن عبد الله إذا رحل هذا الرجل انتهى الاهلي والمشكلة الاكبر ان بوجود هذا الرجل الثغر غير قادر على حصد بطولة الدوري منذ 30 سنة ولم يرفع في تاريخه كاس اسيوية واحده تُكتب في تاريخه .....ههههههههههههه هذا النادي ما زلت اقول انه وجد لمنافسة الاتحاد وإضعافه و تعطيله في الغربية فقط ,, الثغر لم تقم له قائمة إلا بوجود ولد الفيصل وبعده ولد عبد الله وبعدها ………………………………. سيكون الهبوط

    Thumb up 2 Thumb down 6
    8 مايو, 2014 الساعة : 8:24 ص
  11. الزعيم
    11

    على أيش يا حسره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 4:51 ص
  12. محمد كبيسي
    12

    تعليق رقم2 الملكي ملكي من قبل ماتخرج من الدنيا اما بخصوص القوارير واحد جاء الين حدهم يستفزهم للاسف قامت قله من جماهير الملي برمي العلب والقوارير ثم اين انت عن ترديد جماهير ناديك لكلمه لاتوذي جماهير ملكي الكره السعوديه فقط بل تؤذي وطننا كاملا لان شعار نادينا هو شعتر بلدنا الغالي الا اذا كان مشجعي الشباب غير سعودين اما اللقب الذي وصفت نادينا وجماهيرنا به فنقول حسبنا الله ونعم الوكيل احنا مسلمين وديننا ينهانا عن التابز بالالقاب ( ولا تنابزو بالالقاب بئس الاسم الفسوق بعد الايمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون) وتعليق رقم 9 عمرنا مازعلنا من اسمنا السابق الثغر لكن نسيت حقيقه تاريخيه وهي ان ناديكن نادي سوداني اسسه سودانييون ينتمون لنادي في السودان اسمه اتحاد مدني وعلي فكره هو اقدم من ناديكن وشعاره شعار ناديكم ودي موثقه تاريخيا ولا يضحكو عليكم المؤرخين الاتحايون حينمارقالو ان حمزه فتيحي هو من اسس ناي الاتحاد فهذه مغالطه تاريخيه القصد منها جعل نادي الاتحاد مؤسس من قبل سعوديين اما تعليق رقم واحد فانت رجل. قد اعمى قلبك كره ملكي الكره السعوديه لذلك الرد عليك زي قلته لكن مت بغيظك وثق ان للملكي رجال ومشجعين وعشاق لن يجود الزمان بمثلهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مايو, 2014 الساعة : 7:54 ص
101