كولومبيا تلتقي السنغال والأردن وديا استعدادا لكأس العالم

2317157_full-lnd

أكد الإتحاد الكولومبي أن منتخب بلاده سيخوض ثلاث مباراتين وديتين أمام نظيريه السنغالي والأردني في الأرجنتين قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA المقررة من 12 يونيو/حزيران إلى 13 يوليو/تموز المقبلين.

 وأوضح الإتحاد الكولومبي أن مكان إقامة المباراتين سيكون بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس حيث يلتقي الفريق نظيره السنغالي في 31 مايو/أيار الحالي ثم نظيره الأردني في السادس من يونيو/حزيران المقبل.

كما ذكر الإتحاد الكولومبي أن الأيام المقبلة ستشهد مزيدا من التفاصيل بشأن بيع تذاكر المباراتين والأستاد الذي ستقام عليه كل من المباراتين اللتين تأتيان ضمن الاستعدادات النهائية للفريق قبل خوض نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA.

ويخوض المنتخب الكولومبي الدور الأول لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معه منتخبات اليونان وكوت ديفوار واليابان حيث يشهد كأس العالم البرازيل 2014 FIFA عودة المنتخب الكولومبي إلى الساحة العالمية بعد غياب دام 16 عاما.

* الرجاء ملاحظة أن قوائم اللاعبين تصبح رسمية فقط عند تأكيدها وإعلانها من قبل FIFA يوم 16 مايو/ أيار الساعة 12:00 بتوقيت وسط أوروبا.

110