الشمري: سنقوم بتجهيز السياج والمنصة للميدان

unnamed

ترأس محافظ القريات ورئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالقريات عبدالله بن صالح الجاسر مساء يوم الاثنين اجتماعه الاول بحضور سعادة المهندس علي بن قائض الشمري رئيس بلدية القريات ونائب رئيس مجلس الادارة و عدداً من الأعضاء و بحضور مدير الميدان الدكتور عطالله بن سليم العبار والرئيس التنفيذي المهندس عارف مبارك العازمي وذلك بمقر إدارة الميدان الجديد الذي يعتبر أول مكتب خاص للفروسية بمحافظة القريات .
وقد رحب الجاسر في بداية الاجتماع بأعضاء المجلس والإدارة التنفيذية الجديدة مقدراً عطاءاتهم وجهودهم في تأسيس هيكلة إدارة الميدان بشكل مناسب ومميز وتوفير المقر المناسب والذي من خلاله يكون انطلاق العمل الحقيقي للميدان وتفعيل السباقات على ارض الواقع , وطالب الجاسر بمزيد من الاهتمام والمتابعة والتشجيع لرياضة الفروسية العريقة والأصيلة التي تمثل جزء مهم من تراث الآباء والأجداد الذي أولته حكومة المملكة حفظها الله جل الاهتمام والرعاية الخاصة فشملت كل ميادين الفروسية بالمملكة .
وأشاد الجاسر بكل بالمقترحات التي قدمت خلال الاجتماع مشيرا بأنه سيتم التعامل معها بأهمية بالغه ومناقشتها وتذليل العديد من العوائق التي تواجه النادي وملاك الخيل في المحافظة . واعتماد لهم جدول السباقات لهذا الموسم وسوف يتم الاعلان عنه خلال الايام القادمة .
و بعد ذلك قدم نائب رئيس مجلس الادارة المهندس علي الشمري شكره واعتزازه على ما قدمته الاداره الجديدة من عمل مميز ملموس بفضل جهودهم ومساعيهم الحثيثة الداعية لإحداث نقلة تطويرية لهذه الرياضه .
و ذكر الشمري بان البلدية سوف تتكفل بعمل السياج والمنصة وتهيئة لهم ارض الميدان وردمها وسيتم بذل قصار جهدها بتوفير الارضيه المناسبة قبل انطلاق أول سباق لها خلال هذا العام .

وأعقب بعد ذلك كلمة الدكتور عطالله العبار مدير الميدان التي تقدم من خلالها بخالص الشكر والعرفان للإدارات السابقة التي خدمت الفروسية بالقريات من تاريخ تأسيسها عام 1410 هـ حتى وقتنا الراهن
وقدم العبار ايضا شكره لرئيس المجلس وأعضائه الكرام واخص بشكره رئيس البلديه على دعمه السخي والمتواصل لكل الرياضات بالمحافظة وتكفله بسياج ومنصه للميدان .
وفي نهاية الاجتماع قدم المهندس عارف العازمي وأعضاء الإدارة التنفيذية شكرهم وتقديرهم للمجلس على دعمهم الغير مستغرب لتحقيق تطلعات الكثير من رواد هذه الرياضة ومحبيها والتي سوف تنعكس على المحافظة بالكثير من الانجازات والطوح.

108