رودجرز: التعادل المحبط مع كريستال بالاس ينهي آمال ليفربول في المنافسة

أعلن برندان رودجرز مدرب ليفربول ‘انتهاء’ فرص فريقه للمنافسة على البريميرليج بعد التعادل ‘المحبط’ مع كريستال بالاس 3-3 في الدقائق الأخيرة من مباراة الاثنين.

وذكر النادي الإنجليزي على موقعه أن ثلاثة أهداف تلقتها شباك الفريق في الدقائق الأخيرة قضت على آمال ليفربول في الابتعاد بالصدارة عن مانشستر سيتي، وهو الذي كان يمني نفسه بثلاث نقاط سهلة.

وقال المدرب ‘كان يتعين علينا تحقيق الفوز هذه الليلة من أجل مواصلة الضغط. أصبح الأمر في متناول مانشستر سيتي كما هو واضح، لكن لو كنا فزنا اليوم لتمكنا من فرض قليل من الضغط على مانشستر خلال مباراة أستون فيلا’، وذلك عقب انتهاء اللقاء أمس.

وأضاف ‘أستون فيلا سيصعب الأمور، أنا واثق من ذلك، مثلما فعلوا مع الفرق التي تحتل المراكز الأربعة المتقدمة هذا الموسم. لكن أعتقد أن الجميع قد يرى مانشستر سيتي يفوز في مباراتيه المتبقيتين وينفذ مهمته’.

وأوضح ‘اللاعبون يشعرون باليأس حقا لأننا كنا نسيطر على مجريات الأمور بطريقة لعبنا، وخاصة أننا أدينا بشكل جيد في الدفاع حتى الدقيقة 78’.تغريم رودجرز مدرب ليفربول بسبب انتقادات للحكام

وفشل ‘الريدز’ في الحفاظ على تقدمه بثلاثية نظيفة أحرزها لاعب الوسط الويلزي جون إلن (ق18) والمهاجمين دانييل ستوريدج (ق53) والأوروجوائي لويس سواريز (ق55).

وتلقى الضيوف ثلاثة أهداف في ثماني دقائق عن طريق المدافع الأيرلندي داميان ديلاني (ق79) والمهاجم دوايت جايل (ق81) و(ق88).

ويلعب مانشستر سيتي الأربعاء مع أستون فيلا، وفي حال حصد نقاط المباراة الثلاث فسيزيح ليفربول عن قمة الدوري الإنجليزي، حيث أن الأخير لديه 81 نقطة بينما مانشستر سيتي يمتلك 80 نقطة.

إلا أن هوية بطل الدوري الإنجليزي ستتحدد يوم الأحد المقبل في آخر جولاتها.

110