هل هذا يسرك !!

رامي العبـوديفي قضية الجبرين دعونا نترك النصر والهلال المتنافسان على اللاعب على جنب ولنتحدث قليلا عن موقف الرائد النادي الذي يملك عقد اللاعب القضية .. الرائد هو الطرف الأساسي والأقوى في هذه القضية .. فهو يستطيع أن يرفض ويقبل ويستطيع أن يزايد ويساوم ويطالب بأعلى العروض بحثا عن مصلحة النادي .
فمالذي جعل الطرف الأقوى بهدا الوهن !! ومالذي جعله مجرد أداة في يد أحد طرفي النزاع على اللاعب !! ومالذي جعل الطرف الأقوى لا ينظر لمصلحته من حيث العرض الأعلى ولا ينظر لمصلحة اللاعب من حيث رغبته الشخصية .. وما الذي جعل رئيس الرائد يدخل في قضية مع لجنة الإحتراف وهو يجهل تماما قوانين الإحتراف وأساسياته .. ومالذي جعله يعلن سروره عندما تقدم بشكوى ضد النادي صاحب العرض الأعلى !!
فماذا كانت نتيجة الشكوى التي أعلن على الملأ سروره وهو يتقدم بها !! تكبد هو وناديه ولاعبه مبلغ يفوق المليون ريال عبارة عن غرامات نتيجة لجهله بقوانين الإحتراف ونتيجة لتسليم رأسه لأحد طرفي النزاع على اللاعب والمصيبة أنه سلم هذا الراس للطرف الخاسر فخسر معه … فهل سرك الآن أن تغرم الرائد كل هذه الاموال !!
عبدالعزيز المسلم حالة غريبة لا يجب أن تنتهي بغرامات لجنة الإحتراف وبنهاية فترة تكليفه .. فإن كل ما قام به المسلم في قضية الجبرين يدعو للريبة مما يجعلنا نطالب بكشف خبايا غرابة تصرفات المسلم وغرابة تصريحاته وغرابة سروره بشكوى صاحب العرض الأعلى وغرابة تكبيد نادي الرائد هذه الغرامات المالية .. والمعني الأول في معرفة غرابة تصرفات رئيس نادي الرائد المكلف هم الرائديون أنفسهم .. وهنا أعني جمهور الرائد وليس أعضاء محلس إدارة نادي الرائد المكلفين أمثال السبيعي ومن شابهه .
نقاط تحت السطر :-
*هل سيرحل المسلم بعد إنتهاء فترة تكليفه بعد أيام قلائل تاركا كل تلك الغرامات على ظهر الإدارة الجديدة دون مساءلة من أحد !!
* بعد قضية الجبرين وهذه الغرامات الضخمة ستكون كل التعاقدات الجديدة بصورة أكثر تنظيما وأكثر شفافية وهذا يحسب للبرقان .
* وما يؤخذ على البرقان تجاهله لأطراف أخرى رغم أنها كانت أطراف فاعلة في هذه القضية .
* المادة التي تم على أساسها معاقبة سلمان المالك عضو شرف النصر كان يجب أن يعاقب بها كل الجفن رئيس أعضاء الشرف بنادي الرائد وعبدالعزيز التويجري عضو شرف ناي الرائد فالمالك كان يفاوض الجفن وكلاهما شرفيان وعبالعزيز التويجري خرج للإعلام وصرح بما جرى في المفاوضات فلما عوقب المالك وتم تجاهل الجفن والتويجري .. مجرد سؤال بريء للبرقان .
* والمادة التي تم على أساسها معاقبة سبيعي الرائد كان يجب أن يعاقب بها مفرج الهلال فكلاهما مدير كرة وكلاهما لا يحق له التفاوض وكلاما صرح للإعلام بخصوص القضية فلما عوقب السبيعي وتم تجاهل المفرج !! سؤال آخر بريء للبرقان .
* والمادة التي عوقب بها مسلم الرائد بسبب تصريحاته للإعلام كان يجب ان يعاقب بها حميداني الهلال فهو أيضا ( ذبحنا تصريحات في أكشن يا دوري ) فلماذا عوقب المسلم وترك الحميداني !! سؤال ثالث وأيضا بريء للبرقان .
* مازال الجبرين رائدي ومزالت رغبته للنصر وإما البقاء في الرائد ومازال هناك متسع من الوقت للموسم الجديد وفترة التسجيلات .. فلما كل هذه الضجة والتعطيلات يا مسلم الرائد !!
* قالوا لما تم إختيار الجيرين للمنتخب وهو متوقف عن اللعب منذ أكثر من شهر .. طيب لاعبو النصر كلهم متوقفين عن اللعب منذ أكثر من شهر لما تم إختيارهم !! يعني إذا قال ما يبيكم يحرم عليه المنتخب !!
الرمية الأخيرة :-
لجنة الإحتراف قامت بعمل جيد طوال الموسم والمطلوب منهم تحسين أدائهم وتجنب الأخطاء التي وقعوا فيها .. وكل اللجان أصابت وأخطأت فلا يجب أن نشخصن الأمور .. إذا كان رئيس اللجنة يتبع لميولنا نتغاضى عن أخطائه وإذا كان من ميول نادي آخر نترصد لأخطائه .. أقول ذلك وانا أقصد الإعلام الهلامي .

رامي العبودي
raialaboodi@

التعليقات

15 تعليق
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    غرامات الرائد جميعها !!
    سددوها الرجال طوال الشوارب !!
    و النتيجة الجبرين نصراوي بعد قليل !!
    كم احبك يا جبرين , فقد صفعت من يستحق الصفعات :wink:

    Thumb up 15 Thumb down 4
    6 مايو, 2014 الساعة : 5:42 م
  2. ارش برهاني
    2

    بكل صفاقة رد البرقان عليك ي دكتور رامي بان :
    لم يسمع او يشاهد تصريح الحميداني او الفرج

    Thumb up 6 Thumb down 10
    6 مايو, 2014 الساعة : 7:42 م
  3. هلالي زعول
    3

    الرائد بيعوض الغرامة من اموال بيع الجبرين
    والنصر بيعوض الغرامة بنسجيل الجبرين
    وحنا وش اللي يعوضنا الغرامة

    Thumb up 14 Thumb down 3
    6 مايو, 2014 الساعة : 7:48 م
  4. يجرح و يداوي
    4

    تقول بان عبدالعزيز المسلم تكبد وناديه ولاعبه مبلغ يفوق المليون ريال عبارة عن غرامات
    اطمأن ( المسلم ) قرم و ذيب ,, سوف يحولها على الفريق اللي سيشتري عقد الجبرين
    و غالباً سيدفع رئيس ناديكم جميع الغرامات التي وقعت على الرائد وعلى المسلم و على السبيعي وعلى لاعبه الجبرين
    اما الرائد كنادي فسوف ينهل مبلغ 12 مليون ريال عداً و نقداً من ناديكم الموقر و الأيام بيننا

    Thumb up 6 Thumb down 7
    6 مايو, 2014 الساعة : 8:11 م
  5. متعب العالمي
    5

    اشغلناهم بالرقم(عشرين)وخطفنا الفريدي والجبرين

    Thumb up 7 Thumb down 5
    6 مايو, 2014 الساعة : 10:37 م
  6. النصر أول عالمي في آسيا
    6

    أحسن شي أندق المسلم بجانب مرمطة الجبرين لكرامة حميداني الهلال ورفضه لهلالهم أكثر من مرة …

    وهذا هو السؤال اللي لايجرؤ الاعلام (( ??????ي )) على طرحه بحال تكبد ادارة الرائد الجديدة لغرامات وقعت بسبب المسلم !!! لماذا لايجبر المسلم على دفعها قبل الاستقالة طالما وقعت بعهده ومن نتاج راسه ؟!

    Thumb up 7 Thumb down 1
    7 مايو, 2014 الساعة : 1:12 ص
  7. وين مايروح الاصفر انا وياه
    7

    ووقع المسلم وفي قصر كحيلان وكان اول الحاضرين من فوق خشم ميولة وبكرامتة

    Thumb up 6 Thumb down 1
    7 مايو, 2014 الساعة : 1:48 ص
  8. فهد عبدالله
    8

    قالها التويجري الموقوف والذي لديه علم تام بالبربسة وفنونها !

    المسلم يعاقب ويقارن بالمالك وذيب الدحيم رغم ان كل تلك المشاكل من تحت رأسه ومن كانوا يدعمونه من الهلاليين والين غرروا به ووهقوه !

    من الظلم عقاب المالك والسبيعي وترك الحميداني والمفرج وهذه الملاحظة في ذمة الهلالي البرقان رئيس اللجنة والذي يبدو انه سار خلف ميوله !

    كنا نتوقع ان تكون العقوبات محصورة في في الاندية الثلاة ورئيس الرائد ونائب الهلال ومديري الكرة في الناديين !

    واذا المالك اكتسب الرسمية بسبب خطاب النصر وبعد اعلان رغبة اللاعب في النصر ! وكأن الحميداني والمفرج لا يكتسبان الصفة الرسمية والادارية !

    اعضاء شرف الرائد الجفن والتويجري ماذا تريدون منهم السكوت على افعا رئيسهم والتهاون في حقوق ناديهم ورغبة لاعب ناديهم ؟ وهل نعاقبهم على تحركهم وغيرتهم على ما يحدث من تآمر هلالي ومسلمي وسبيعي في حق ناديهم ولاعبهم وارغامه وبالقوة والادهى توقيع اتغافية بدون خطاب مفاوضة !

    نعم وباختصار ان البرقان هو من عمل على عدم معاقبة اداريي الهلال ! ومن هنا فعلى المتضرر الاستئناف واثبات الشواهد والاثباتات والتى تغاضى عتها البرقان الهلالي ! فالمجاملات والهوى والميول يجب ان لا تطغى على قراراتنا وعقوباتنا الصادرة ! ان من يتحمل تلك الاخفاقات في هذه القضية هو البرقان اولا واخيرا والا لما تجاهل تداخل الحميداني وتصريحاته ومدير كرة الهلال المفرج ! الاتفاقية رفعت للجنة موقعة من طرفين اثنين الاول رئيس الرائد والثاني اما الحميداني او المفرج ! وتم ابط
    ال تلك الاتفاقية من اللنة ولكنها لم تعاقب الموقعين !

    ما نريده هو تفسيرات لتلك التجاوزات ولتلك التساؤلات والتناقضات !

    اين العدالة التي يتغنى بها البرقان واذا كانت تلك القرارات في مصلحة الاحتراف وتاديبية فأهلا وسهلا ومعها ونؤيدها . ولكن لماذا تستثنى منها تلك الاسماء والتي هي من صميم القضية اما من خلال حضورهما للقصيم او من خلال تصريحات نائب الرئيس او من خلال التوقيع على تلك الاتفاقية باسماء صريحة وامام اعين اللجنة !وكيف سقطت او اسقطت من العقوبات واستثنيت !شيء محير فعلا وهذا ما يدفعنا احيانا الى الذهاب والعياذبالله الى رمي التهم والتشكيك بالقائمين على اللجنة !على الاقل اصدار شيء ما بحقهما او بيان عدم معاقبتهما ولو من باب الشفافية !

    Thumb up 5 Thumb down 2
    7 مايو, 2014 الساعة : 11:52 ص
  9. فهد عبدالله
    9

    عزيزي وين ما يروح الاصفر انا وياه : اعتقد ميول المسلم عكس توقعاتك وذالك حسب مصادري الخاصة والمقربة من المسلم !وربما تكون نفس ميولك !

    هو انسان طيب القلب صحيح عصبي وتصريحاته ليست في محلها ولا يقبلها عقل او منطق ويتضح من خلالها انه سريع الانفعال والعصبية مثل اللي يبي الجبرين يفاوض الهلال !!

    حينها عرفت ان الرجل طيب القلب ولكن من هم من حوله ومن جلسوا معه ربما استغلوا طيبته اكر من اللازم فهم يريدون مصالحهم فقط واية طريقة ولا يهمهم المسلم ولا غيره متعودين على تلك الاساليب القذرة واستغلال الفرص ولو بدون وجه حق يذكر وهذا ديدنهم ! ولكن الغريب ان ممن جلس مع المسلم وتحدث وصرح وحضر للقصيم ووقع تلك الاتفاقية المخزية نجو من عقوبات لجنة البرقان ! ما عدا ناديهم لعدم مخاطبته للرائد بموافقة التفاوض ! اما الافراد فخرجوا مثل الشعرة من العجينة البرقانية !وافهموها مثل ما تبون !

    اذا حضر المسلم الى الرياض وتشرف بالجلوس مع فيصل بن تركي وفي قصره وبمعيته اللاعب وانهاء كافة الاجراءات فهذا بالعكس يحسب له وليس عليه وسبق وقلت لك عزيزي ان المسلم انسان طيب القلب لا يحمل حقدا او كرها وربما عرف القضية ومن خلفها واهدافها وعاد لرشده رغم كل ما فعله بحق النصر والنصراويين واللاعب كما انه ليس عيبا ان يخطءىء الانسان ولكن العيب حين لا تستفيد من اخطاءك !

    اعتقد ان الامر انتهى وعادت الامور لمجاريه بين الرائد والنصر وتحققت الامنيات وعمت الفائدة والفرحة الناديين واللاعب ! وفشل الفاشلون وخسروا اللاعب والكرامة ! نعم حاولت الشياطين ان تفسد علاة الناديين ولكنها خسئت واندحرت وعادت تجر اذيال الهزيمة كعادتها !

    المسلم عاد لرشده بعد ان اكتشف كل شيء وبعد ان غرر به بمن حوله وهذا هو الاقرب للحقيقة !

    المهم عزيزي وين ما يروح الاصفر لا يروح فكرك بعيد فالمسلم ليس هلاليا وخذ العلم الاكيد !اما ميوله فأحتفظ بها لنفسي ! لن اقول لك انه نصراوي او شبابي او اتحادي او اهلاوي ! المهم انه ليس هلاليا !

    Thumb up 2 Thumb down 1
    7 مايو, 2014 الساعة : 12:13 م
  10. يجرح و يداوي
    10

    انا بدوري اؤكد لكم ان رئيس نادي الرائد الاستاد عبدالعزيز المسلم ( نصراوي الميول )
    لكنه رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى
    الرجـــــــــــــــال اخذ موافقة الجبرين على الانتقال للهلال ,, وبالتالي اوعز للاداراة الهلالية ان يأتوا للقصيم لإنهاء اجراءات التعاقد
    عندما حضر الحميداني لانهاء التعاقد ,, تغير موقف الجبرين و أعلن رغبته للنصر
    هنـــــــــــــــــــــــــا الرجـــــــــــــــال الكفو عبدالعزيز المسلم قال ( لا ) والف لا للجبرين
    ولأن كلمة الرجال سيف على اعناقهم ,, لذلك اصر ( المسلم ) على التعاقد مع الهلال رغم فرق قيمة العقد بـ 4 ملايين لصالح النصر
    تنازل عن اربع ملايين لصالح الرائد ,, لكي ينتصر لعلوم الرجال والمروءة
    في هذا الزمـــــــــــــــــــــــن المادي ,, يظهر لنا رجـــــــــــــال كالجبــــال الشامخات كرئيس الرائد عبدالعزيز المسلم ليعطي للجميع درســـــــــــــــــاً مباشراً لخوارم المروءة
    الله يكثر من امثالك يا عبدالعزيز المسلم

    Thumb up 4 Thumb down 6
    7 مايو, 2014 الساعة : 1:21 م
  11. زمن العجائب
    11

    تعليق 10
    وليش ما نقول ان الهلال ملقمين رئيس الرائد وعاطينه حصة خاصة من تحت الطاولة
    المعروف في الانتقالات رغبة اللاعب هي الاهم مو رغبة رئيس النادي ومصلحته الخاصة

    Thumb up 5 Thumb down 4
    7 مايو, 2014 الساعة : 1:46 م
  12. نوره نصر العالميه
    12

    اقول يا يجرح ويداوي تعليق 10 هذي الله يسلم عمرك المرجله وعلوم الرجال في بيته اذا عزم ناس او تزهل لهم بموقف لكن احتراف من يدفع اكثر يشيل واسفه على يشيل لكن هذا المنطق باي حق يحرم الرائد 4 مليون رواتب اربع سنوات عشان علوم رجال؟ اقول ايه هين 4 مليون تسدد رواتب ومعسكر والهلام موب كفو من يعطيهم كلمه مو قدها شوف الدعييع للحين ما اخذ حقه شوف ياسر للحين ما اخذ حقه شوف وشوف حتى سعد الدوسرى الله يرحمه بمتهم له فلوس حسب ماذكر مو كفو من يعطيهم وشوفهم سحبوا عليه وهم من وهقه وين سعد الحارثي ومحمد مسعد ?????? ينتقم من اللاعبين مو كفو كلمه العالمي انقذ الرائد وداس على كرامه ?????? وجاب المسلم للرياض وقال له الهياط لل.... وعلوم الرجال تشوفها بقصر الامير وبالاخير فيه انشوده حلوة اسمها طاق طاقيه غنو ي....ه اقصد يالشقرديه والعالميه صعبة قويه وحتى لو وصلتوها بعد 20 سنه راح تكون احلى طقطقه لانه الفرق بين عالمي ومحلى راح تكون 20 سنه ضوءيه هههههههههههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 3
    7 مايو, 2014 الساعة : 4:35 م
  13. ســـــــــــــالــم
    13

    ياخي مستوى مقالاتك زي ماهي مافيه أي تطور في طرحك حتى بعد ما غيرت صورتك ياخو سفيان الغلبان,, يعني زيك زي اللي يعلقون !! بالعكس والله بعض التعليقات فيها فائده أكثر من مقالاتك المضحكه هذي والمليئه بالتكرار واللت والعجن والأخطاء الإملائيه !! عموماً حاول تدخل أي معهد فيه قسم تطوير مهارات وقدرات ذاتيه !!

    Thumb up 9 Thumb down 8
    7 مايو, 2014 الساعة : 9:44 م
  14. خالـد
    14

    بالصميــم يا رامـــي

    Thumb up 3 Thumb down 2
    8 مايو, 2014 الساعة : 6:52 ص
  15. وضاح الحضرمي
    15

    النصر كسِب اللاعب ..بعيداً عما حدث هل يستفيد النصر من اللاعب فانصر يعاني من تضخم في لاعبي الوسط
    يحي الشهري – عوض خميس – فتيني – ربيع سفياني- احمد الفريدي – شايع شراحيلي يُضاف لهم عبدالعزي الجبرين
    اظن ان هناك زياده عدديه في وسط النصر..
    مع الاخذ في الاهتمام ان اكثر من لاعب اجنبي سينضم للفريق ..فهل هذا يخدم الفريق النصراوي؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مايو, 2014 الساعة : 8:46 م
106