منتخب الصم للبولينج يحرز ثلاث ميداليات خليجية

imageحقق منتخب المملكة للبولينج للصم ثلاث ميداليات في البطولة الخليجية الخامسة لذوي الإعاقة السمعية والتي تستضيفها صالة كوزمو بدولة الكويت الشقيقة وتختتم اليوم الأربعاء حيث تمكن اللاعب فهد الرميح من إحراز الميدالية الذهبية في منافسات الفردي وليحقق زميله اللاعب محمد عادل عريف المركز الثاني والميدالية الفضية وفي منافسات الثلاثي ظفر اللاعبون نواف حريري وفهد الرميح ومحمد عادل عريف بالميداليات الذهبية.

من جهة أخرى تلقى رئيس البعثة والأعضاء التهنئة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة عبر إتصال هاتفي قدم من سموه التهنئة للاعبين ومطالباً إياهم بمواصلة تقدم العطاءات المميزة التي تعكس الصورة المشرفة للرياضة السعودية، متمنياً لهم كل التوفيق في المنافسات المقبلة. بدوره أبدى رئيس البعثة محمد عبدالله أبو مدرة واللاعبون والمدرب عن فخرهم وسعادتهم بهذا الإنجاز ومثمنين في نفس الوقت تهنئة وإتصال أمير منطقة مكة المكرمة.

وتختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات البطولة بلقاءات الجماعي والتي على ضوئها سيتحدد الفائز بلقب البطولة وستصل بعثة المنتخب إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يوم غدٍ الخميس بعد صلاة العشاء.

يذكر أن منتخب المملكة للبولينج للصم سبق أن حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم الأولمبية للبولينج للصم بدولة الصين عام 2009م ويعتبر حامل اللقب لبطولة الخليج لذوي الإعاقة السمعية للبولينج لثلاث مرات آخرها التي أستضافتها العاصمة البحرينية المنامة 2013م.

108