فيا: يفصلنا فوزان عن التتويج بالليجا

اتليتكو مدريد

أكد ديفيد فيا، مهاجم أتلتيكو مدريد اليوم أن ‘الحقيقة الوحيدة’ هي أن فريقه يبتعد بفارق انتصارين فقط عن الفوز بالليجا، مشيرا إلى أهمية الفوز على مالاجا، ومن ثم على برشلونة في الكامب نو لإحراز اللقب.

وقال فيا خلال تقديم حذائه الجديد ماركة (أديداس) في حدث دعائي بالعاصمة الإسبانية مدريد ‘بالنسبة لنا لا توجد أي شكوك، فالحقيقة الوحيدة هي أنه بالفوز في المباراتين القادمتين سنكون أبطالا، سنسعى للفوز فيهما، ولدينا ميزة متمثلة في أننا نعتمد على أنفسنا ونتائجنا لإحراز اللقب’.

وعن فشل فريقه ومنافسيه على اللقب، ريال مدريد وبرشلونة في الفوز خلال الجولة الماضية من الليجا، قال ‘هذه هي كرة القدم، أحيانا تعطيك وأحيانا أخرى تسلب منك، فكل شيء يتغير بين عشية وضحاها، ولا يجب الوثوق بأي شيء. إلا أننا لازلنا نعتمد على نتائجنا وهذا هو الأهم. إلى العمل والاستعداد لمواجهة مالاجا’.

وشدد ‘ما تعرضنا له هي الحقيقة لكي نعرف أنه من الصعب للغاية التتويج بالدوري، وخاصة عندما ظهر مؤخرا في السنوات الأخيرة أنه من أجل الفوز بالليجا عليك حصد عدد ضخم من النقاط’.

وأضاف ‘كنا على وعي بأنه سيكون من المعقد للغاية تحقيق هذا الأمر وسيكون في الدقائق الأخيرة من البطولة، لهذا ففكرتنا المتمثلة في مواصلة السعي والعمل لم تتغير، سنسعى للفوز بما تبقى من مباريات ليس أكثر’.

وعن سجله التهديفي هذا العام، حيث أحرز 15 هدفا بينها 13 في الدوري الإسباني، قال فيا الذي خاض خمس مباريات كاملة فقط مع الروخيبلانكوس في الليجا هذا الموسم ‘المهاجم يعيش على الأهداف، أرغب دائما في تسجيل المزيد من الأهداف لصالح فريقي وأنا سعيد لمساعدة الفريق في تحقيق أشياء هامة’.

ويتصدر الأتلتي جدول الليجا برصيد 88 نقطة، يتبعه برشلونة بـ85 نقطة، ثم ريال مدريد بـ83 نقطة علما بأن للملكي مباراة مؤجلة، وذلك قبل جولتين على ختام البطولة الأكثر إثارة منذ سنوات محليا.

110