هلال : لا توجد مفاوضات مع النهضة و هذا موقفي من تدريب الإتفاق

سمير هلالقال المدرب الوطني سمير هلال انه لا توجد مفاوضات بينه وبين النهضة لخلافة التونسي جلال قادري في تدريب الفريق الاول لكرة القدم ، بعد رحيله لتدريب الخليج.

وانتهى عقد سمير هلال مع الخليج بنهاية الموسم بعدما صعد به لدوري عبد اللطيف جميل للمرة الثالثة في تاريخه.

وتابع هلال في تصريح لـ ( كووورة ) “: لا يوجد شيء رسمي وكل ما يطرح مجرد اجتهادات،ومن الممكن ان يكون اسمي مطروحاً على طاولة النهضة وهذا حق مشروع لكل الأندية، وانا حالياً متواجد في اجازة قصيرة خارج المملكة،وسأعود خلال يومين بعدها سيتضح كل شيء”.

وحول ما اذا كانت الخلافات المادية السبب في رحيله عن الخليج ، أوضح سمير هلال”:عقدي كان لمدة موسم واحد وانتهى بنهاية الموسم، والخليج ابدى رغبته في استمراري ، وكانت هناك مفاوضات، واتفقنا على كافة البنود، وكان هناك اتفاق شبه نهائي على الاستمرار مع الفريق للموسم المقبل، بعدها فوجئت باعتذارهم عن اتمام التعاقد،بحجة ان لجنة الكرة في النادي لديها توجه مختلف، وان المرحلة المقبلة تتطلب التغيير بالتعاقد مع مدرب جديد، واللجنة كان لها وجهة نظر أخرى واحترمت وجهة نظرهم وأتمنى لهم التوفيق”.

وعن امكانية تدريبه للاتفاق لاسيما بعد حل الجهازين الفني و الإداري بالنادي، قال سمير هلال”: نحن في فترة الصيف والكلام عن التعاقد يكثر ولا يوجد شيئ رسمي بهذا الخصوص”.

ورفض سمير هلال الكشف عن وجهته المقبلة، وقال “:لدي 3 عروض من خارج المنطقة الشرقية اثنان منهما في دوري ركاء، والعرض الثالث لتولي تدريب الفريق الاولمبي لاحد اندية دوري عبد اللطيف جميل،وسأعود للمملكة بعد يومين ووقتها سأدرس كل العروض لاختيار انسبها”.

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. رباعي عواجي
    1

    بالتوفيق لسمير هلال …. وفال الخليج ركاء للموسم مابعد القادم

    Thumb up 2 Thumb down 1
    6 مايو, 2014 الساعة : 7:17 ص
  2. ثامر بن احمد
    2

    صعدت الخليج وصرفوك هاذي جزاه العمل

    Thumb up 3 Thumb down 2
    6 مايو, 2014 الساعة : 8:59 ص
110