وكيل اعماله: لم أتلقى اي عروض رسمية للحمد

حمد الحمدأكد فهر الطيب وكيل اللاعب حمد الحمد نجم وسط نادي الاتفاق عدم تلقيه اي عرض رسمي أو شفهي من اندية أخرى لضم اللاعب الذي بات وشيكا من دخول الفترة الحرة من عقده مع الاتفاق.

وقال الطيب في حديث اذاعي “إدارة الاتفاق لن تفرط في اللاعب الحمد, ننتظر عرضاً رسمياً للتجديد مع الاتفاق، ولم نتلقى أي عروض من الأندية السعودية”.

يشار إلى أن الحمد “26 عاماً” يعد احد ابرز نجوم نادي الاتفاق وسبق له المشاركة مع المنتخب في لقاء ودي مع منتخب اسبانيا قبل عامين.

التعليقات

9 تعليقات
  1. نصر نت
    1

    خذوها مني الحمد نصرااااااوي لأربع سنوات بإذن الله

    Thumb up 2 Thumb down 5
    5 مايو, 2014 الساعة : 12:39 ص
  2. أبو راشد
    2

    كحيلان ﻻ يفوتك كنو طال عمرك

    Thumb up 0 Thumb down 4
    5 مايو, 2014 الساعة : 5:11 ص
  3. ثامر بن احمد
    3

    كحيلان ارفع التلفوووووووووووووووووون وجيبه كحيلان مطنوخ وعارفين انه بيجيبه

    Thumb up 2 Thumb down 3
    5 مايو, 2014 الساعة : 7:40 ص
  4. الحقيقه
    4

    اذكر أسم الهلال ياوكيل اللاعب . وشوف من يجيك مدربي راسه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    5 مايو, 2014 الساعة : 8:42 ص
  5. تركي
    5

    يارب يجي للهلال
    :!: :cry: :lol: :mrgreen: :idea: :-D :evil :wink: : :cry: :arrow: :-? :?: اهلا بك في معقل البطولات :twisted: :oops:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    5 مايو, 2014 الساعة : 2:05 م
  6. عريس لا ترمسني
    6

    هههههههههههه تعليق رقم ( ٤ ) اللي ما يطول

    العنب حامض عنه يقول

    وكحيلان قول وفعل وقال بنسجل ونسجل

    وكحيلان راح يضمه لتقوية احتياط العالمي

    للمشاركات المحلية والخارجية الموسم القادم

    شكرا كحيلان يا كايدهم كولبوهم

    Thumb up 1 Thumb down 2
    5 مايو, 2014 الساعة : 2:16 م
  7. ابوسلطااااان
    7

    الحمد وكنو ومن مصادري الخاصة
    اعلنها من اﻻن سيرتدون شعار العالمي
    بس اتمنى من ادارة سبورت حقظ حقي
    في الخبر وعدم نسبه لغيري
    الهلال مالهم وجه عند اﻻتفاقيين وكذلك
    فرعهم الشباب قصدي تشليحهم
    ﻻنهم صوتوا ضد زيادة اﻻندية في
    دوري جميل وحرموا اﻻتفاق من البقاء
    يعني لو يدفعوا دم قلوبهم ماظفروا بهم
    وكحيﻻن له كلمته عند اﻻتفاقيين
    وكل اﻻندية المحترفه واندية ركاء
    اما اندية الدمج والتحالف فهو يعرف
    كيف يلقنهم الدروس
    اظغط المظغوط اكثر
    اللي براس كحيﻻن يجيبه يعني يجيبه
    اللهم وفق النصر ادارة وﻻعبين وجهاز فني وجماهير
    وخذل كل حساده

    Thumb up 0 Thumb down 2
    5 مايو, 2014 الساعة : 7:08 م
  8. ابو عبدالعزيز
    8

    اشوف فارس الدهناء صار تشليح ومطمع لمن هب ودب نبي قرار تاريخي لزياده الانديه علشان الاتفاق لايندثر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 مايو, 2014 الساعة : 7:23 م
  9. اتفاقي عاشق
    9

    يقول المثل الي ما فيه خير لا فريقه ما فيه خير لاغيره..على العموم الحمد اتمنى خروجه من النادي لأنه سبب رئيسي بهبوط الفريق..واللاعب الذي يرى نفسه على ناديه ما له مكان بالنادي..اتمنى ومن كل قلبي الا يعرض النادي له عرض خروجه فالحفظ الكريم..اما من ناحية كنو مع احترامي للعالميين صعبه عقده باقي اربع سنوات وسبع شهور عندهم الافضل منه..بالتوفيق لكحيلان النصر جعلي ما ابكيه..مر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    5 مايو, 2014 الساعة : 7:36 م
103