فيصل بن تركي .. عراب العالمي

طارق إبراهيم الفريحبلا شك أن تحقيق الإنجاز في عالم كرة القدم يحتاج للكثير من الجهد والعمل والتخطيط والمتابعة والإشراف.. وما حققه النصر هذا الموسم من بطولتي كأس ولي العهد والدوري يعد بحق إنجاز يسجل بأسطر من ذهب ووسام يستحق الفخر.. تحقق بالعمل الجماعي المنظم والمفعم بالحيوية والطموح والدعم داخل منظومة عمل متكاملة وبيئة تساعد على النجاح.. كان الدور الأبرز فيها هو لقائد الكيان الأصفر وعرابه ورجل المرحلة رئيس مجلس الإدارة الأمير فيصل بن تركي.. والذي قدم عمل وتخطيط يوازي الطموح والتطلعات ويستحق الإنصاف والشكر والثناء والتقدير.

فيصل بن تركي كإداري الآن أكثر نضج وخبره قياسا بسنوات سابقة تطور فيها الفكر وعرف كيف تدار وتقاس الأمور كسب معها رضا واحترام الجميع.. احتوى جميع المشاكل والخلافات وعالجها داخل أروقة النادي.. وتعامل مع جميع الأطراف القريبة والبعيدة والمنافسة بحكمة وعقل.. وجعل من البيت النصراوي بيئة جاذبة ووضع لمسات جعلت العمل واضح ومنظم وشفاف.
فالملاحظ لسياسة “كحيلان” والنهج الذي سار علية في هذا الموسم هو الهدوء التام وعدم التسرع.. وظهوره الإعلامي هو لتقديم الخلاصة ووضع النقاط عن الحروف.. فكان التركيز على العمل خطوة بخطوة وترك الرد في الملعب.. استعان فيها بعد الله بجميع من حوله وزع فيها الصلاحيات وبث الحماس ووفر كافة عوامل النجاح.
فالمهمة الأصعب الآن هي المحافظة على هذه النجاحات والمكتسبات التي قد تشكل ضغط أكبر يجب أن يقابلها عمل وفكر ورؤية مستقبلية.. فالنادي يملك جميع المقومات والإمكانيات والكوادر والموارد التي تجعله يستمر بطلا.. لذلك بعد نهاية موسم شاق قد لا يملك فيصل بن تركي الفرصة للالتقاط الأنفاس فالمرحلة القادمة تتطلب العمل المبكر والاستعداد ورسم الخطط المستقبلية داخل منظومة العمل.. فالأعباء تتزايد والجهد يتضاعف وسقف الطموح يرتفع.
الجميل في فيصل بن تركي أنه دائما يذكرنا بأن رمز النصر الحقيقي هو الأمير عبدالرحمن بن سعود وأن النصر تاريخ وأمجاد.. وأن عمله هو خدمة للكيان ويشكر الجميع على مساندتهم ودعمهم.. ويتعامل مع الجميع بحب وأخوه جعل من البساطة والعفوية والتواضع نهج في عمله داخل البيت النصراوي.. وهو في نفس الوقت قوي وشديد وغيور على جميع قضايا النصر.
هنا استطيع القول بأنه لا خوف على “نصر كحيلان” فقد مر على الأمير فيصل بن تركي خلال سنوات رئاسته للنادي العديد من الظروف وخاض مجموعة من التجارب وعاني الكثير من الصعوبات.. جميعها كانت تقوى حضوره وتطور فكرة وتزيد عزيمته وإصراره.. وكانت نتائجها واضحة في البصمة التي أضافها والعمل الذي يقوم به.
طارق الفريح
tariqsports@

التعليقات

6 تعليقات
  1. العالمية صعبة قوية جدا يا طواقي جحا تجحجح
    1

    أبو تركي فارس جواد أصيل عاشق محب للكيان العالمي منذ نعومة أظافره ولا غرابة فيما يقدمه للعالمي من جهد ومال وتضحيات جسام كسب بها البطولات والسمعة الطيبة والمكانة العالية في قلوب مدرج الشمس العالمي الذي ما إن تلبث الشمس بالغياب حتى يشجع ليلا بدلا عن شعاعها نهارا ….

    Thumb up 7 Thumb down 0
    5 مايو, 2014 الساعة : 2:55 م
  2. موسي
    2

    ابو تركي فارس وجواد اصيل استحق بطولة الدفع الرباعي هذا العام …؟

    Thumb up 2 Thumb down 10
    5 مايو, 2014 الساعة : 8:29 م
  3. النصر أول عالمي في آسيا
    3

    لايفضل استخدام مفردة ( العراب ) ، والسبب أن كلمة ’’ العراب ’’ أو ما يسمى ’’ بالأشبين ’’ هو الشخص الذي يقف
    بجانب الزوج في مراسيم العرس وهو ايضاً الشخص الذي يحمل الطفل المولود
    أثناء العماد في الكنيسة وهي موجودة فقط عند المسيحين .
    الشئ الذي يعرفه الكثيرون هو أن أسم ” العراب ” مأخوذ من
    الفيلم العالمي المعروف The Godfather أو العراب

    # بالنسبة لفيصل بن تركي ما يبيلها كلام بالفترة الحالية هو الأنسب للنصر ؛ نجح مؤخرا و داعم و لو ماجاء منه الا إزالة أو بعد الحرس القديم وبخلهم الله لايردهم .

    Thumb up 5 Thumb down 0
    6 مايو, 2014 الساعة : 5:05 ص
  4. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووق جداً
    4

    كحيلان جاب البطولات من فوق خشوم المحليين لاعبين وإداريين ولجانهم المختلفة من فوق الخشم جابها فرك خشومهم فرك ودعس طواقيهم في الميدان دعس وبعدها توج بالكأس والدوري :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2014 الساعة : 9:04 ص
  5. نصر بن فارس نجد ال عالمي
    5

    والله عالمي ياناس
    جاب الدوري معاه الكاس

    بالتوفيق لمعقل البطولات ولقائدة ابوتركي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2014 الساعة : 11:16 ص
  6. علي
    6

    فيصل بن تركي احب النادي والجماهير فبذل الغالي والنفيس اتمنى مزيدا حصد البطولات ولكن انتبهوا للاجانب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 مايو, 2014 الساعة : 8:48 م
110