ندوة عن الإبداع الرياضي في الرياض

unnamed

تنظم اللجنة الأولمبية العربية السعودية بالتعاون مع جائزة محمد بن راشد آل مكتوم غداً الاثنين في قاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض ندوة الإبداع الرياضي تحت شعار “الرياضة العربية والمنافسة على المستقبل”.
وتهدف الندوة للتعرف على مواطن الإبداع في الرياضة العربية وتقديم الرؤية المستقبلية للإنجازات الرياضية العربية والتجارب المتميزة مع إبراز دور المؤسسات الدائمة وتقديم النماذج المتميزة في الحركة الرياضية العربية.
وسيشتمل برنامج الندوة على 3 جلسات حيث ستكون الأولى تحت عنوان “الخطط المستقبلية للجنة الأولمبية العربية السعودية في طريق الإبداع الرياضي”والتي سيتحدث فيها أمين عام جائزة محمد بن راشد الدكتور أحمد الشريف والأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل ويديرها مستشار اللجنة الأولمبية علي عون.
فيما ستكون الجلسة الثانية عن “الحديث والجديد من الطب الرياضي لتحفيز الإنجازات الرياضية” و ” دور المؤسسات المتخصصة نحو الرياضة العربية والمنافسة على المستقبل”ويحاضر فيها رئيس الاتحاد السعودي للطب الرياضي الدكتور قاسم المعيدي وعميد كلية الرياضة والنشاط البدني الدكتور أحمد الفاضل ويديرها الدكتور يحيى الزهراني.
فيما سيتحدث الإعلامي عادل عصام الدين في الجلسة الثالثة عن “دور الإعلام الرياضي في دعم الإنجازات الرياضية ” كما سيتحدث الإعلامي تركي العجمة عن “أهمية دعم المنجزات الرياضية في الإعلام” ويديرها الإعلامي رجا الله السلمي.

110