النكسة ليست آخر المطاف !

محمد العتيبيكثيراً من الفرق العريقة عالمياً تعرضت خلال مسيرتها الكروية لنكسات تسببت في خسارتها لأهم الألقاب المحلية والقارية ، لكننا سرعان ما نراها تعود لتلملم أوراقها وتضع يدها على مكامن الخلل ، فتنتفض وتعود لتحقق ألقاباً كثيرة .

كذلك الحال مع الفريق الأهلاوي ، الذي مازال يعاني صدمة الخسارة القاسية لكأس الملك الغالي والذي مازال عشاقه ما بين مصدّق ومصدوم بعد أن كانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب إلى قبيل بدء المباراة !

لا شك أن سيناريو مباراة الختام هي الأسوأ للفريق الأهلاوي خلال مسيرة الموسم الماضي ، ففي الوقت الذي كان الجميع ينتظر مستوىً باهراً عطفاً على الاستقرار الفني والإداري .. إلاّ أن ذلك لم يشفع للفريق في تقديم أفضل ما لديه تقديراً للجماهير الغفيرة التي أتت من كل حدب وصوب !

لست بصدد إعطاء وصفة مهدئة لامتصاص الغضب الجماهيري بقدر أمنيتي كباقي عشاق هذا الكيان من الإدارة بالتبرير عن هذه الإخفاقات وحالة التوهان التي عاشها الفريق على أرض الجوهرة ! ليس لندب الحظ والعويل على ما فات بل لتدارك ما يمكن تداركه ووضع خارطة طريق تلبي أحلام عشاق النادي الكبير تبدأ بمحاسبة المقصرين مروراً بالتعاقدات المحلية ووصولاً لتحمل الإدارة مسئولياتها أو إعطاء الفرصة لإدارة ذات دماء جديدة تعمل أكثر مما تحكي وتقول .

@mohdnayf

 

التعليقات

4 تعليقات
  1. محمدالعسيري
    1

    كلامك حقيقي وواقعي بس هل وصلت الرساله لهرم الرئاسة وعضاه والاعبين لتغير مواقفعم من المدرب وجلب لاعبين ع مستوي عالي سوي كان لاعب محلي اوجنبي واستبادل كل لاعب غيرمخلص لشعار ولناديه نطالب رئيس النادي الوقوف خلف النادي مثل ماعهدناه قبل ثلاث كانت من افضل المواسم من لاعبين واداره والتحضيرالنفسي للفريق فين كل هذا في المبارة النهايه اين كله جماهير الاهلي لن ترضي الابكاس الدوري وكاس الملك يحفظة غيرذالك لن يرتاح البال ………..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2014 الساعة : 12:45 م
  2. بطل تقدر تكلمني
    2

    والله اذا تـبي الصراحـــه ومع حـبي لــلاهـلي بس والله ما قدم اي مستوى والـــظاهر البـــلطان صار عقدته ،،،،،،،،
    انا معاك ان يكون فيه تغيير كبير في الاهلي واول هاذي التغييرات تغير المدرب اللي شايفن حاله وتعطون لنا ليال او البرازيلي الجديد :mrgreen:

    بالتوفيق يا استاذ محمد ومقالك اكثر من رائع الله يسلمك

    Thumb up 3 Thumb down 0
    4 مايو, 2014 الساعة : 12:55 م
  3. شبابي شبابي
    3

    اي صدمه ؟
    الشباب فريق كبير في اخر خمس مباريات – فاز الشباب ثلاث مباريات وتعادل مره وفاز الاهلي مره
    ان كان فاز الشباب بالثلاثه فقبل 3 سنوات فاز بالسته
    انت تلعب امام بطل ولست تلعب امام الانصار
    سبق وقلتها- انت مشجع بس في ام رقبه هي مكانك المناسب

    Thumb up 3 Thumb down 0
    4 مايو, 2014 الساعة : 3:16 م
  4. شبابي واقعي
    4

    قلنا لكم الشباب كعبه عالي على الاهلي .. :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 مايو, 2014 الساعة : 1:00 م
112