جدد التهاني بمناسبة إفتتاح المدينة الرياضية

سلمان بن إبراهيم و الأمير نواف يناقشان خطط الإتحاد الآسيوي المقبلة

IMG-20140503-WA0007التقى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء امس الأول (الجمعة) في مدينة جدة مع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية وذلك بمناسبة الزيارة التي يقوم بها رئيس الإتحاد الآسيوي الى المملكة لحضور حفل افتتاح مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية والمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وجدد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال اللقاء الذي حضره السيد أحمد عيد الحربي رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم التهاني لسمو الأمير نواف بن فيصل بمناسبة افتتاح مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية مؤكداً أن هذه المدينة تجسد حرص المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على تهيئة الأرضية الخصبة لتطوير الحركة الرياضية في المملكة.

واستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي خلال اللقاء خطط وبرامج الإتحاد الهادفة للإرتقاء بمسيرة الكرة الآسيوية مؤكداً أن الإتحاد ماض في مساعيه الهادفة إلى تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للإتحادات الأهلية في القارة بما ينعكس بصورة إيجابية على كافة أركان المنظومة الكروية الآسيوية.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالمكانة المتقدمة التي تحتلها المملكة العربية السعودية على ساحة كرة القدم الآسيوية مؤكداً أهمية التواصل المستمر بين الإتحادين الآسيوي والسعودي وتعزيز آفاق التعاون بين الجانبين يما يعود بالنفع والفائدة على مخرجات الكرة السعودية.

وكان صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل رحب في مستهل الإجتماع بمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة وأشاد بجهوده الواضحة في تطوير مسيرة الإتحاد الآسيوي متمنياُ له دوام التوفيق والسداد في تحقيق الإضافة المرجوة لمسيرة الكرة الآسيوية.

 

التعليقات

4 تعليقات
  1. روعة الروائع
    1

    طبعا نواف مهتم بخطط الاسيوي لان النادي المفضل النصر مشارك السنة القادمه فأنها مهمتة الداخلية بنجاح الآن الدفع الخارجي بدأ

    Thumb up 0 Thumb down 2
    3 مايو, 2014 الساعة : 10:10 م
  2. شبيـه الفيـــــــل
    2

    شكله نواف يبي يطمئن على حكام فريقه المحلي امام بونيدكوور 8)

    Thumb up 2 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 10:37 م
  3. فيصل سالم
    3

    ياريت يانواف بن فيصل تخطط انت واللي جنبك للاتحاد السعودي المتخبط .. واللي اصبح مثال للاتحاد الفاشل الفوضوي اللي يتحكمو فيه رؤساء الأنديه واعضاء الشرف .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 مايو, 2014 الساعة : 10:39 م
  4. مجموعة إنسان
    4

    يناقشون خطط إيصال الهلال للعالمية …رحم الله أيامك يا ابن همام من بعدك كرة اسيا ماتت

    Thumb up 2 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 11:19 م
105