رداً على خطاب الفيفا .. نادي الشباب ينفي علاقته بالغاني تاغو

نفى نادي الشباب للاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الثلاثاء علاقته بلاعب المنتخب الغاني برنس تاغو, بعد أن تلقى خطاب من الاتحاد السعودي مُرسل من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يطلب فيه من نادي الشباب دفع بدل تدريب وتطوير للاعب الغاني الذي يلعب حالياً مع بورصاسبور التركي. وقال المتحدث الإعلامي باسم نادي الشباب طارق النوفل لبرنامج أكشن يادوري “وصل لنا خطاب من الفيفا عن طريق لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي, يؤكد من خلاله على ضرورة دفع بدل تدريب للاعب برنس تاغو. ونعتقد أن هناك لبس في الموضوع فاللاعب المذكور لم يكن لاعبا في نادي الشباب, وانما لعب للشباب الإماراتي كما لعب للاتحاد والاتفاق السعوديين في فترة سابقة”.

التعليقات

7 تعليقات
  1. saied
    1

    علمهم يا أبو نوفل ، يا ليوث يامدرسه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:50 ص
  2. بدر المونديالي البلوي
    2

    الله ايامك يبرستاغو كنت تجلد الاهلي جلد ماينسوه في حياتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:56 ص
  3. البارق
    3

    راعي الحلال يخم في هالاعبين الين ضرب كمبيوتر الاتحاد الدولي وماعاد يجمع.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:06 ص
  4. شبابي
    4

    تحششششششششششششششششششيش يالإتحاد السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:03 ص
  5. ,,,,,,,,,,حلم الهلال العالمية,,,,,,,,,,
    5

    مسخره .. bb:2a8e9afe

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:28 ص
  6. ميدو
    6

    يا لبى البرنس ايام الاتي كان يفرش الثغر فرش :-D ويا لبى النوفل يا ناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:18 ص
  7. ابو خديجه
    7

    الاتحاد السعودي لايفقه شيئا في كرة القدم أو الأمور الإداريه ماشي بالبركه وعلى قولة المثل ( طبطب وليًس يطلع كويًس)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:15 م
114