أحمد الشمراني: حزين يا أهلي فمن يواسيني؟

…..أشعر هذه الوهلة بتأثير الصدمة العنيفة على الأهلاويين وأقول صدمة لأنها لا يمكن أن تكون غير ذلك وأتفهم إلى حد كبير الإحباط الذي يحاصر كل الأهلاويين من جراء خسارة كأس كانت الى قبل المباراة لهم وذهبت لغيرهم انا أتحدث هنا عن مشاعر قبل وبعد لكن انتهت المباراة فهل هناك ما يبرر هذا الحزن ويقدم لهؤلاء المتألمين روشتة علاج……!!

….قطعا أيا كانت المبررات واياً كانت عبارات المواساة فلن تزيل هذا الغبن لأن الفقيد هذه المرة كأس غالية وكل ما حولها من اولويات غال ولهذا أجد نفسي منحازاً لهذا الحزن اكثر من فرح البطولة وإن حاولت اتجمل فلربما أكذب على مشاعري وما أصعبها من كذبة كذبة الكذب على المشاعر…..؟
….الشباب البطل المتوج يستحق الثناء ويستحق الإشادات وقبل ذلك البطولة التي دفع مهرها ثلاثة اهداف في مرمى الاهلي الا أن هذا لا يكفي لكي اكتب فرحا لم أشعر به ولم استشعره على حساب الحزن ….
….اللاعبون وبيريرا والإدارة والإعلام حتى لو قدمتهم اليوم قرباناً لخسارة اللقب لن يكفي للتخفيف على جماهير نست في ليلة الحزن الكبير كل شيء الا ان تردد جماعات وأفرادا آه يا أهلي…..!!
….المشهد كما بان لي وفي عيني مبرر لاسيما وان التفاؤل كان كبيرا مع ايماني في الاول والاخير انها لعبة فيها فائز ومهزوم لكن العاطفة احياناً تتمرد على كل الظروف المرتبطة بالفوز والخسارة وترفض الاعتراف بمسببات الفوز واسباب الخسارة….
…..الشباب هزم النصر البطل لبطولتين والهلال الوصيف للبطولتين وأخذ الكأس من امام ثالث الدوري كل هذا في بطولة واحدة لكن في ليلة خسارة الاهلي رفض المجانين هذا التحليل وتلك الارقام وذهبوا الى القول لماذا خسرنا …….؟
…لو تم تفتيت لماذا واستفهامها وذهبنا الى حراك الميدان سيدان كل من كانوا داخل الملعب ومنهم خارجه وقد نختلف حول نقاط ونتفق حول نقاط اخرى وفي النهاية قد نتهم بفعل تأثير الخسارة اننا جزء من الاسباب دون ان يكون لنا ذنب…..!!
…المشكلة ليست في ان تخسر او تكسب ففي بطولات خسر الاهلي ولم يصل الغضب والحزن بجماهيره الى ذاك الذي حدث ليلة الخميس وللغضب والتعب والحزن مبرر واحد عند العشاق….!
….فما كان عليه الفريق من حال لا ينم ابداً على ان هناك تهيئة له قبل المباراة فنية ونفسيه اذ سيطر على الأداء ارتباك جماعي وتوهان واخطاء لبيريرا…
….وفي الجانب الآخر كان الشباب حاضراً بروح عالية وتكتيك عال وقرأ من خلاله فارق الطموح…..!
….ودي ان اقول شيئاً للجمهور الأهلاوي الذي جمل صورة النهائي ولم اجد ما يمكن ان أقوله لهم الا هكذا كرة القدم وان ذهبت لما يعني بهكذا ربما أرشق برأيك لا يمثلني …..!!
….وفي الجزئية الأخيرة تفاصيل لا يسكن فيها الشيطان……
…..حزين مثلكم وعليكم ولكن من حق الشباب علينا ان نقول له مبروك ألف مبروك.

عن عكاظ

التعليقات

10 تعليقات
  1. محمد مارش
    1

    من الآن و صاعدا سيكون الشباب هو كابوس الأهلي الحقيقي ؛ و السبب شخص واحد ” خالد البلطان ” الصي رسم و أنشأ لناديه هيبة و إعلاما قويا و قاعدة جماهيرية حقيقية و مستعارة و أثبت بالأفعال لا بالأقوال أنه قول و ” قدح ” .
    ملاحظات /
    1 صدقوني .. كان الشباب سيحوز اللقب حتى لو كان خصمه الإتحاد .
    2 خلصنا الشباب من إزعاج الجماهير الأهلاوية في حال لو فاز فريقها .
    3 الرعب واضح وضوح الشمس في آداء و طريقة لعب لاعبي الأهلي .
    4 لا تهايط يا ” حالمي ” بأن فريقك ضامن كأس السوبر و العبرة بشقيقك . :-D
    5 النصر السعودي :mrgreen: :mrgreen: :lol:

    Thumb up 5 Thumb down 4
    3 مايو, 2014 الساعة : 4:38 م
  2. شبابي شبابي
    2

    جدوو
    البطولات ليست في الاماني
    البطولات في الملعب وليس في الاعلام والترشيحات
    مشكلة الثغر اعلامه الذي ترك الاداره والاعبين والمدرب واشغل نفسه والجمهور والاعبين في (القادح) البلطان
    اعلام الثغر 95% من اعلام الثغر يكتب عن البلطان وهو من قوى البلطان والشباب

    Thumb up 6 Thumb down 3
    3 مايو, 2014 الساعة : 5:42 م
  3. ابو وائل
    3

    هارد لك استاذ احمد الشباب استحق البطولة للاسف الشديد كل مباراة حاسمة تصورون فريقكم انه البطل المنتظر وان من امامه لايوجد له اي فرصة ثم تعودون وتحزنون على ضياع البطولة اعترفوا ان الشباب بكل مكوناته خاصة الادارة قد ضربتكم في مقتل حتى مع قرارات لجنة الانظباط التي في مصلحتكم ولدعمكم حولها البلطان لمصلحته قولوا الحقيقة الادارة ليست مال فقط وعلى من يدفع المال ان لاياتي بشخص فقير اداريا ويدار بالريموت كنترول ان كان يحب فريقه فليعتقه من التدخل في كل صغيرة وكبيرة والتسلط او ليرحل فالاهلي كيان كبير به وبغيره

    Thumb up 6 Thumb down 2
    3 مايو, 2014 الساعة : 5:55 م
  4. فهد عبدالله
    4

    باختصار مع هذا المدرب السباك سيستمر الحزن وما فيه فائدة من المواساة !

    خليك كذا احسن والا اقول لك حول على العالمي ما فيه فائدة !

    Thumb up 2 Thumb down 1
    4 مايو, 2014 الساعة : 12:48 ص
  5. ابومحمد
    5

    اضغط المضغوط اكثبر

    وطاكم الكادح وفريقة

    وسر الليل يابو ثلاثة

    Thumb up 1 Thumb down 3
    4 مايو, 2014 الساعة : 1:12 ص
  6. ابوسلطااااان
    6

    انت يا شمراني احد اسباب تدهور الملكي
    بمديحك احياننا ومجاملاتك احيان اخرى
    وكلها من جنبها

    Thumb up 2 Thumb down 1
    4 مايو, 2014 الساعة : 3:15 ص
  7. محمد الحربي
    7

    كلمات سوقيه لاتعبر عن حبك للأهلي أنت مطبل تظن الاهلاويين يجهلون ميولك خليك شجاع باعلانك ميولك الهلاليه زمن أن تصيد عصفورين بحجر واحد انتهى منذ زمن بعيد نعرف ان الاهلي ليس له مكان في قلبك فقط مجاملات لكسب مصالح شخصيه لايجهاها كل عشاق الراقي
    أ

    Thumb up 1 Thumb down 1
    4 مايو, 2014 الساعة : 3:29 ص
  8. ماجد البكري
    8

    شي غريب في الاهلي المشاكل تهرب ونحن نجري ورآها لا أرجعها مع هادا المدرب لن يكسب الاهلي قال مدرب عالمي حرام ياناس نترك العاطفه جنب ونتعامل مع الواقع اول انتصار سوف يحققه الاهلي أقاله المدرب ،،،،،أمل ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 مايو, 2014 الساعة : 7:03 ص
  9. شرقى
    9

    مدرب الاهلى اعترف من خلال اكشن يادورى بان الاهلى اداره ولاعبين منشغلون في احتفاليه ما بعد الفوز .
    بصراحه الى مضيع الاهلى عقلياتهم …ينقصهم الفكر بواقعيه ومصممين بانهم الافضل هذه الثقه الزياده او الكذب على النفس من اخطر الامراض ….لان ما تفكر فيه شى , وما تعتقد بانك قادر على فعله شى اخر …كل هذا لايهم المهم النتائج ولا شى غير النتائج فالناس تقييمهم مبنى على ماذا حققت …..الاهلى لم يحقق شى العام الماضى ولا هذا العام وغائب 33 سنه عن الدورى اذا ما الفرق بين الاهلى والعروبه او الاتفاق الهابط لاشى …الا ان الاهلى يملك اعلام كاذب اعلام يتوقع فقط …وجمهور اشبه بالسكران وليس المجنون …الملعب لايعترف بالاعلام ولا بالجمهور انما هى ساعه الملعب هى من يقول الحقيقه ولا شى غير الحقيقه ….والساعه في الدقيقه 90 سجلت 3/0 لصالح الشباب
    عدا ذلك الجميع قد يكذبون على الاهلى ولايزال جميعهم يكذبون …..فهل يستسقظ النائمون من الاهلى ويقولون كفا كفا
    نريد حقيقه لا كذب
    انت ياشمرانى اول الكاذبون على الاهلى بمديحك المستمر وانت من توقع فوزهم ….لا تواسيهم فانت تجهل فن الموساه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 مايو, 2014 الساعة : 10:38 ص
  10. HOGO
    10

    اول فريق يسنتر بملعب الجوهرة اربع مرات مين …..؟؟

    Thumb up 1 Thumb down 0
    4 مايو, 2014 الساعة : 1:30 م
106