السلوم يتوج أبطال اليوم الأول من كأس اتحاد المبارزة

IMG-20140503-WA0012_resizedتوج عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للمبارزة عبدالله السلوم الفائزين في اليوم الأول من بطولة كأس الاتحاد للمبارزة لدرجة الشباب والناشئين للأسلحة الثلاثة (فردي / فرق) التي تقام حاليا على الصالة الرياضية في مدارس الرياض وذلك بمشاركة نائب مدير المدارس عبدالرحمن الغفيلي ومدير الشؤون الرياضية بالحرس الوطني محمد الدوسري وبحضور أمين عام الاتحاد فيصل الدوسري.

وحقق لاعب الجزيرة على البنعلي المركز الأول في سلاح الشيش ( فردي ) للشباب والناشئين ، وحل لاعب وج فهد المالكي ثانيا ، فيما جاء لاعب الجزيرة خليفة العميري في المركز الثالث.

وفي سلاح المبارزة ( شباب وناشئين ) حصل لاعب الهدى أحمد ال حسين على المركز الأول ، وحل زميله جواد الداوود ثانيا ، ولاعب النهضة عبدالله الدوسري في المركز الثالث.

ونال لاعب مدارس الرياض عبدالملك الأميري المركز الأول في سلاح الشيش ( فردي ) للبراعم ، وحل لاعب النور محسن الشطي ثانيا وزميله مهدي الحجيري ثالثا.

في حين حقق لاعب النور أحمد الضامن المركز الأول في سلاح المبارزة للبراعم ، وجاء زميله عبدالله العبندلي ثانيا ولاعب الجزيرة سلطان العميري في المركز الثالث.

من جهته كشف أمين عام اتحاد المبارزة فيصل الدوسري عن بروز أكثر من لاعب في اليوم الأول من البطولة خاصة في سلاح الشيش مشيدا بالتعاون والحماس من مسؤولي مدارس الرياض ، ومؤكدا سعي الاتحاد لإنشاء مراكز للمبارزة في أكثر من مدرسة لنشر اللعبة.

108