فينجر: استدعاء ويلشير قوة إضافية للإنجليز

2168696_full-lnd

اعتبر الفرنسي أرسين فينجر مدرب آرسنال أمس الجمعة أن مدرب المنتخب الإنجليزي روي هودجسون لن يخاطر كثيرا باستدعائه لاعب وسط فريقه جاك ويلشير إلى التشكيلة المشاركة في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA “إذا تعافى تماما”.

وابتعد ويلشير عن الملاعب بعد إصابته بكسر في الساق خلال المباراة الودية ضد الدنمارك في 5 مارس/آذار الماضي، ويأمل آرسنال بأن تكون عودته نهاية الأسبوع الحالي ضد وست بروميتش ألبيون الأحد ضمن الدوري المحلي.

لكن مشاركة ويلشير (22 عاما) الفعلية لن تكون قبل المرحلة الأخيرة من البطولة الإنجليزية ضد نوريتش سيتي نهاية الأسبوع المقبل أي قبل أيام من نهائي مسابقة الكأس في 17 مايو/أيار بين آرسنال وهال سيتي.

ويخوض المنتخب الإنجليزي 3 مباريات ودية استعدادا نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA إضافة إلى معسكر إعدادي قبل المباراة الأولى ضد إيطاليا في 14 يونيو/حزيران.

ورأى فينجر أن “شفاء ويلشير التام لن يكون ضربة في لعبة البوكر، وسيشكل انضمامه قوة إضافية للمنتخب الإنجليزي، لكن إذا استمرت الشكوك حول حالته الصحية وتم استدعاؤه ففي هذه الحال نكون نلعب البوكر، وأنا أعتقد بأن الأمور تسير بشكل جيد على الصعيد الطبي”.

من جانبه، يأمل مهاجم آرسنال أليكس أوكسلايد تشامبرلاين الذي يعاني من إصابة في الحالب، بأن يكون ضمن تشكيلة هودجسون في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA.

واعتبر فينجر أن تشامبرلاين “سيتعافى قبل نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA ، لكن لا أعرف حتى الآن ما إذا كان سيعود قبل نهاية الموسم”.

113