خالد بن سعد و جماهير غفيرة كانت في الإستقبال

بعثة الشباب تصل الرياض و الفريق يستأنف تدريباته غداً – صور

AA8Y2926وصلت مساء اليوم إلى العاصمة الرياض بعثة فريق الشباب الكروي الأول قادمة من جدة، وذلك بعد الفوز بكأس بطولة خادم الحرمين الشريفين من أمام فريق الأهلي وإقصاءه بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب مدينة الملك عبد الرياضية بجدة.
وحظيت البعثة الشبابية باستقبال جماهيري كبير لحظة وصولها المطار،وامتدت الاحتفالات الشبابية إلى مقر النادي، حيث أستقبلها الأمير خالد بن سعد عضو شرف النادي, وعدد كبير من الجماهير التي احتشدت لاستقبال اللاعبين ،وهتفت بأسمائهم ، حيث قضى اللاعبون وقتاً طويلاً داخل إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي يتفاعلون مع أهازيج وهتافات الجماهير الشبابية التي احتشدت في المدرجات تقديراً للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبين في المباراة حتى توجوا بكأس البطولة.
من جانب آخر يستأنف الفريق الكروي الأول تدريبات يوم غداً السبت الساعة (6.30) مساءً على إستاد الأمير خالد بن سلطان،وذلك استعداداً للقاء الإتحاد يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دوري الـ (16) من دوري أبطال آسيا.

AA8Y3437 AA8Y3040 AA8Y2997 AA8Y2970 AA8Y2674 AA8Y2712 AA8Y2757 AA8Y2514 كأس الملك كأس الملك ‫‬ خالد بن سعد AA8Y3071 AA8Y3168

التعليقات

27 تعليق
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    هنيئآ للرياض بعودة ليثها ومعه كأس البطوله بعد مامردغ الثغر كفو والله يالقادحين

    Thumb up 14 Thumb down 5
    2 مايو, 2014 الساعة : 11:16 م
  2. ابووليد
    2

    هالصور ياهي تجلط ناس واجد….
    مبروك لليوث

    Thumb up 10 Thumb down 4
    2 مايو, 2014 الساعة : 11:35 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    مبرووووووك للقادحين وهاردلك لل... :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 9 Thumb down 5
    2 مايو, 2014 الساعة : 11:38 م
  4. الثنيان وكفى
    4

    مبروك للشبابيين البطولة ، وحظ أسعد للأهلاويين الذين نكن لهم كل الاحترام رغم تهجمهم الدائم على النادي الملكي ، الأهلي فريق محترم وخسر باخطاء لاعبيه وهذا لا يلغي ابدا وجود جيل رائع في الفريق.

    Thumb up 5 Thumb down 1
    2 مايو, 2014 الساعة : 11:40 م
  5. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    5

    الليث الشبابي هزم بطل الدوري ووصيفه والمركز الثالث يعني بإختصار يستاهل الكأس ولكن أتمنى من البلطان وولد أخته يخفو على الوسط الرياضي بالتصريحات العنصرية والتي لا نتيجة لها إلا مزيدا من الحقد والبغضاء بين أبناء المجتمع ولنتعلم من بساطة ملكنا الغالي في كلامه وتعامله مع الناس ….

    Thumb up 10 Thumb down 2
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:04 ص
  6. موسى
    6

    مبروك لشباب
    بس وين الجماهير الغفيره ؟!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 6 Thumb down 9
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:05 ص
  7. أهلاوي يجرح و يداوي
    7

    مبروك للشباب و يستاهلون .. الأهلي هزم نفسه بنفسه .. ثلاثة هدايا كريمه من لاعبينا .. و لو كان الفريق في نصف يومه لن يكون الشباب أبدا ندا للأهلي

    Thumb up 2 Thumb down 7
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:17 ص
  8. علي القحطاني الملكي
    8

    الف مبرررروك لشباببين يستاهلون وحظ اوفر للملكي وبصراحه فوز مستحق للشباب لعبوا وباسمي وباسم جمهور الملكي نبارك لليث وحظ اوفر للمجانين

    Thumb up 4 Thumb down 3
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:17 ص
  9. علي القحطاني الملكي
    9

    واحب ابارك لاخوي ابونواف ولكل شبابي وتعليق 1 و 3 انتوا مساكين ومرضى نفسيين ايه صح نسيت من حقكم محققين بطولات هالموسم من جد مخفات مالومكم اول من مردغكم الملكي وحنا والشباببين اخوان ماتفرقنا الكورة لذلك انبحوا بعيد من هنا ع فكرة انا لي اخوي شبابي وتابعنا المباراه مع بعض

    Thumb up 2 Thumb down 4
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:20 ص
  10. صعب
    10

    جماهير غفيره عاد يا سبورت
    مافي الا البلطان وولد اخته وعيالهم وبعض الجيران الي مو مرتبطين بمناسبه عائليه

    Thumb up 3 Thumb down 7
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:25 ص
  11. 123
    11

    الله يخلي لنا كوشتنا فريق الاهلي

    Thumb up 6 Thumb down 3
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:27 ص
  12. راعي الحلال +فريق البطريق
    12

    عساكم مريتم على البيك وعشيتم جماهير المسيار معكم قبل ذهابك الى الرياض

    Thumb up 4 Thumb down 4
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:34 ص
  13. شبابي جلاااد
    13

    الف حمدالله عالسلامة ياليوث
    صورة الكاس تسر الناظرين :)……وياليوث بطلوا حركة ال3 بالاصابع! راعوا مشاعر اخوانكم الاهلاوية….. كفاية جراح الليث الي مازال مستمرررررررررررة فيهم هههههه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:37 ص
  14. منصور العرفج
    14

    صاحب التعليق رقم ٦
    المحرر لايرغب في اظهار صور الجمهور
    انظر الى الصورة رقم ١٠ والأخيرة تشاهد كثافة الجمهور من بين اللاعبين بالمدرج

    Thumb up 5 Thumb down 2
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:46 ص
  15. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    15

    والله ياسبورت ماشفنا جماهير من وين تبون تجيبون لهم جماهير :lol:
    ماشفنا الا العوفل والاعبين .....ه
    ترى اللي في الملعب جمهور المسيار الاتحاد والهلال شجعو الشباب بامر من البلطان :mrgreen:
    وترى يالبلطان لو تجيب كأس العالم والله محد درى عنك :-D

    Thumb up 2 Thumb down 8
    3 مايو, 2014 الساعة : 1:33 ص
  16. عبدالله الزهراني
    16

    الاهلي هزم نفسة مبروك للشباب وهاردلك للملوك
    واتمنى ان يتحلى البلطان والنوفل بالاخلاق الرياضية ويتعلمون الرقي ومعنى التنافس الشريف
    فالشباب محبوب من الجميع فلا تشوه صورتة يابلطان وابن اختك بالعنصرية والتعالى
    فاندية الوطن تنافسها داخل المستطيل فقط وبعدها كلنا حبايب ووطننا فوق الكل
    تعلموا معاني التنافس الشريف واتركوا عنكم شغل المبزرة والسوقية فقد شوهتم جمال الرياضة حينما فهمتموها غلط واتيتموها من الباب الضيق

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 مايو, 2014 الساعة : 2:35 ص
  17. زلفاوي
    17

    لو اني رئيس نادي وبهالحضور القليل من الجمهور راح اخليهم كلهم يصورون مع الكاس لانهم ينعدون على الاصابع :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 3:14 ص
  18. عبدالله
    18

    اشهد انه ما عندنا كورة حقيقيه نادي ?????? يفوز بالبطولات وفي امريكا اللاتينيه واوربا النادي اللي جماهيرة عشرين الف او حتى اربعين الف يصير نادي ريفي وهمه تفريخ المواهبه وبيعها على كبار الاديه اللي عندها جماهير وهذة الانديه الريفيه لا تشتري الجماهير ب??د وكم ريال لحضور مبارياته وتصنع تشجيعه بسبب ابو ????? وتضحك على نفسها ويتهكم الغير به
    لنادي الهلال
    إ

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 10:01 ص
  19. جنون الليث...
    19

    تعليق 10 و 13
    قلة الجمهور الشبابي شي تعودنا عليه..وقلة الجمهور الشبابي ياما وياما طلعت ألاف الجماهير قبل انتهاء المباراه بل ع العكس مش بعيده بكتهم بعد..والقادح والنوفل هم يكفون وترا نشوفهم كل الناس وهم في عيوننا عن ملايين الجماهير يكفي ان القادح قــــــــــــــــــــول وفعــــــــــــــــــل واللي م يعرفه يجهله..واجلسوا اكتبوا في الصحف بس لانه م عندكم غير اللسان والكتابه في الصحف اما في المدرج اكــــــــــــــــــيد ع القادحـــــــــــــــــــــــين تتفرج,,او م تملك الا انك ترمي قوارير المويه بس,, لان هذي هيه قوتكم وهذا الشي مش مستغرب عليك .. قال ايش قال راقي والله ظلمتوا الرقي..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 10:10 ص
  20. جنون الليث...
    20

    تعليق 12
    اكـــــــــــــــيد نادي الوطن يستـــــــــــــــــــتاهل الكرم يكفي ان ,, نــــــادي الوطــــــــــــــن اتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ,,
    والمثل الشهير يقول….. انـــــا و ولـــــــــــــــــــــــــــد عمــــــــــــــــــــــــــــو ع الغــريــــــــــــــــــــــــــــــــب وبــــــــس ..
    ونقـــــــــــــــــــــــــــــــــــدح من رؤســـــــــــــــــــــــــــــــــــنا……….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 10:33 ص
  21. جنون الليث...
    21

    عفــــــــــــــــــــــــــوا اقصد تعليق 15 وليس 13.. تعليق 13>> جــــــــــــــــــــــــــــــــلااااد قــــــــــــــــااادح,,
    وي تعليق 10 و 15
    بالله قولوا لي وش جاب لكم كثرة الجمهور………
    اقولكم شي ..
    انتم افرحوا ب الجماهير اللي تصل الى عشرات الالاف ………..
    والقـــــــــادححــــــــــــــــــــــين اللي عددهم قليل وقليل جدا يفرحــــــــــــــــــــون ب البطـــــــــــــــــــــــــــولات…
    واذا كثرة الجمهور بتبعدنا 30 سنه عن الدوري اللهم لاشماتـه.. جعلهم م يكثرون ايه والله ,,ع قولة عيسى الحربين,, هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 مايو, 2014 الساعة : 11:38 ص
  22. ولدغامد
    22

    تعليق 1
    الثغر مردغك رايح جاي واخرتها بكاءوعويل وشكوا للاتحادالسعودي
    اما فريق الغربان فوالله لولا اخطاء الحارس والبلنتي لكان دعسناكم دعس
    يكفينا نحن الامه الاهلاويه اننا ادخلنا الرعب اليكم من خلال 60000 ستين الف ملكي
    مومثل جمهور البرست مستعين بالمتشردين من جمهور الاتحاد والهلال

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:05 م
  23. محايد
    23

    النوفل و وليد عبدربه بطولتهما الفوز على الأهلي في كل صور مؤشرين بثلاثة يا لطيف \ماذا فعلت فيهم يا أهلي ، تهنئة خاصة للرياضي المثالي بنادي الشباب الأمير خالد بن سعد الذي حبب الناس في نادي الشباب و لا تهنئة و تبركة لدخيل الرياضة و الذي كره الناس في الشباب البلطان و نوفلته و مبروك لكل شبابي فحقا استحقوا البطولة .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:26 م
  24. شرقى
    24

    بصراحه الشباب يوم عن يوم يثبت انه متخصص في احتقار الاهلى داخل وخارج الملعب ,, في كل مناسبه وغير مناسبه الشباب يلقن الاهلى دروس في فن الهزيمه …الاهلى كا عادته تتويج الاخرين …الشباب 2012 الدورى ….الفتح 2013 الدورى…..2014 توج الشباب بكاس الملك امام جمهور الاهلى وفى جده وبحظور اكقر من 50 مليون مشاهد عير اكثر من 10 قنوات محليه وعربيه و ب 3/0 نتيجه تاريخيه …..وهم في كل سنه لهم عباره لاتختلف سوف نعوضها السنه القادمه وهاهم اكملو 24 شهر بدون بطوله ولا حتى تاهل اسيوى ….هم فقط يرددون الامنيات وقتباس الالقاب .
    وجميعها لايقدم ولا يؤخر ..حتى خارج الملعب نظمو حملات ضد الشباب والبلطان وفشلو …تعرفون ماهو السر
    السر بان الفاشل لا ينتج الا الفشل اما الناجح فهو يفتخر بنتائجه والشباب نموذج حى لذلك النجاح بل مدرسه اداريه وفنيه …فعلها الشباب واحرز كاس الملك بعد ان اقصى اقوى الفرق اسيويا ( الهلال) وهذا بحد ذاته نجاح حيادى ..
    حصل الشباب على 15 نقطه في اسياء وهو الفريق الوحيد الذى حقق ذلك …اما العوده لمباره الكاس فهى ليست اختبار حقيقى خصوصا عندما تقابل فريق هزيل لاكن طعم البطوله غيررررررررر

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 مايو, 2014 الساعة : 2:15 م
  25. شبابي من القلب
    25

    مبروك ي لليوث
    والله نك عن1000رجال يبو الوليد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 3:04 م
  26. محايد
    26

    تعليق رقم 24 النادي الفاشل لا يهتم إلا في لعبة واحدة و لكن الناجح يهتم في كل الألعاب و برغم اهتمام الشباب فقط في فريق القدم إلا أنه هبط للدرجة الأولى بزفه أهلاوية . إحلم على قدك الأهلي قلعة و القلعة صعب الوصول إليها . بإذن الله يوم الجمعة القادمة نحتفل بالبطولة رقم 1031 و هي دوري الطائرة . و عزاء للحاقدين و الفاشلين .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 مايو, 2014 الساعة : 3:07 م
  27. عاشق الليث
    27

    تعليق 15 لهدرجه مجننك البلطان والنوفل
    فى كل خبر تترك لك تعليق مانبي جمهور ولا نبي احد يشجع الشباب يكفينا العشره جماهير فيه البركه دايم يحققون بطولات
    واذا على قولتك لو يجيب كاس العالم محد درا عنه انت اول واحد تابع البلطان والنوفل فى كل خبر دليل على انه قاهرك ومجننك حتى فى نومك تحلم به
    اللهم لاشماته قال ملكى وهو 31 سنه بدون بطوله ومن تاسيسه محقق اسيويه والقادسيه جابها
    اما تعليق 22 الاتحاد فى السنوات الى مضت جننك رايح وجاااى ونت معروف بكثر اغماءتك امام الابطال الشباب الاتحاد الهلال مستواك مايقارن بالابطال حدك ركاء
    واذا الاتحاد قدم احتجاج انت قبله قدمت احتجاج ولا نسيت بطوله المكاتب
    وطريق صلبوخ تدله خلك فى كل خبرعن الشباب نطط عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 4:26 م
102