رسمياً : راؤول كانيدا مدرباً للنصر لموسمين قادمين

كانيداأنهت إدارة نادي النصر رسمياً إجراءات التعاقد مع المدرب الأسباني راؤول كانيدا لتولي مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم لموسمين خلفاً للأورجوياني دانييل كارينيو .

و سبق للأسباني كانيدا خوض تجربة مع نادي إتحاد جدة و الذي أوصله إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا قبل موسمين . قبل أن يقال و يترك المهمة لمدرب الأولمبي بينات .

التعليقات

55 تعليق
  1. مونس.
    1

    اجل سلم لي على ابو نوران ماعاد يطقها مع العالمي

    Thumb up 35 Thumb down 1
    2 مايو, 2014 الساعة : 7:32 م
  2. اييييييييييييييييييييييييه
    2

    مدرب فاشل جدا لم يحقق اي بطوله في حياتههه

    معليش يانصر لكن الله يعينك الموسم الجاي مدرب فاشل جدا افشل صفقه

    Thumb up 29 Thumb down 9
    2 مايو, 2014 الساعة : 7:37 م
  3. اتحادي صميم
    3

    مادام كانيدا بيدرب النصر
    نور بيرجع الاتحاد

    Thumb up 24 Thumb down 1
    2 مايو, 2014 الساعة : 7:38 م
  4. عبدالله الشمري
    4

    الله يخلف بس .. من عقب كارينيو لكانيدا الفاشل

    Thumb up 22 Thumb down 4
    2 مايو, 2014 الساعة : 7:40 م
  5. نصراوي
    5

    ياراقل قول وغير هالكلام معقولة؟

    Thumb up 20 Thumb down 2
    2 مايو, 2014 الساعة : 7:44 م
  6. لعيونك ياكموني
    6

    خطووه رائعه من الاداره النصراويه
    المدرب عارف الدوري السعودي ومدرب انضباطي وهو الوحيد اللي وقف لمحمد نور ايام ما كان مع الاتحاد
    ضربة معلم يا بوتركي

    Thumb up 9 Thumb down 21
    2 مايو, 2014 الساعة : 7:49 م
  7. حايلي
    7

    لاحوووووووول :cry: :cry: :cry:

    Thumb up 16 Thumb down 2
    2 مايو, 2014 الساعة : 7:56 م
  8. "جنوبى"
    8

    بالطبع لم يآتى إختيارالاداره لكانيداالابعد دراسه واعتقد انه كان الخيارالثانى فيمالواعتذرداسيلفا وقدحصل ماكان مخطط له وليس الامرفيه ارتجال هذا من ناحيه اماالناحيه الاخرى والتى هى عدم توفيق المدرب عندماكان فى الاتحاد فآى مدرب كان سيآتى للاتحاد فى ذلك الحين كان مصيره الفشل وذلك لعدم الاستقرار والمشاكل الاداريه التى كانت تحيط بالاتحاد واماالنصرفهومستقراداريا ومالياً ونفسياً وحتى على مستوى اللاعب المحلى ولكن تبقى المعضله هى اللاعبين الاجانب والتى ارجومن الاداره اشراك ماجد والهريفى وخميس وكميخ مع المدرب فى اختيارهم ولايترك الامرللمدرب وحده ؟

    Thumb up 11 Thumb down 12
    2 مايو, 2014 الساعة : 7:57 م
  9. وليد اللورد
    9

    بالتوفيق لكارينو كارينو كان ينقصه مع الإتحاد على حسب تصريحه الجو الاحترافي أتمنى من اللاعبين التعاون معه والإدارة التصروايه لم تقصر في تهيئه الأجواء. يبقى التفكير في محترفين مؤثرين

    Thumb up 4 Thumb down 8
    2 مايو, 2014 الساعة : 7:57 م
  10. ابراهيم
    10

    النصر ليس بحاجة إلى مدرب إنضباطي
    النصر وكل الأندية السعودية تحتاج لمدرب يجيد التعامل مع نفسية اللاعب السعودي
    والدليل كارينو ليس مدرب إنضباطي ومدرب الشباب الحالي ليس إنضباطي ولكن كليهما يملك مفاتيح اللعب على الأمور النفسية

    Thumb up 11 Thumb down 4
    2 مايو, 2014 الساعة : 8:03 م
  11. الملكي الاهلاوي
    11

    فيصل بن تركي : فرق كبير بين الثرى والثريا !!

    كانيدا مدرب عادي جداً ، يعيبه تغيراته المتأخرة وطريقة لعبه الدفاعية بحتة !!

    النصر متعته في طريقته الهجومية ، وكانيدا لايناسب النصر إطلاقاً !!!

    لكن كل الي اقدر اقوله الله ينفع فيه للعالمين ..

    Thumb up 24 Thumb down 6
    2 مايو, 2014 الساعة : 8:06 م
  12. عبدالعزيز
    12

    نور ترا ﻷعب كبير ويحق له يتحكم في اﻻتحاد اللي يقول ماثر في النصر مايعرف كوره نور اعطى روح التحدي هو صرح سنحقق بطولتين وتحققت بفضل الله نور عاشق للتحدي صحيح بطئ بسبب تقدمه في العمر لكن هو قادر ان يستمر سنتين بس اريده يسمعني فقط غير اسلوب لعبك حاول تسلم وتستلم وتصنع لعب قلل من اﻻحتفاظ بالكوره وشوف تشافي وبيرلو وركز على لعبهم كنترول وتمرير بالتوفيق في اﻻتحاد

    Thumb up 9 Thumb down 3
    2 مايو, 2014 الساعة : 8:17 م
  13. نصرواي للأبد
    13

    عزالله ضاعت البطولات
    الله يستر على النصر من تخبطات هالمدرب

    Thumb up 15 Thumb down 3
    2 مايو, 2014 الساعة : 8:24 م
  14. محمد ابوعبدالله
    14

    مدرب تكتيكي وانا اشوفه مدرب ممتاز وسبب عدم نجاحه مع الاتحاد الاوضاع الادارية الي كانت في العميد وعلى فكرة هذا المدرب مثل كارينيو والفترة الي درب فيها نادي الاتحاد ولافريق قدر يفوز على الاتحاد اكثر من عشر مباريات متتالية ولاتنتسون اجواء العالمي الايجابية والله يوفق النصر

    Thumb up 6 Thumb down 9
    2 مايو, 2014 الساعة : 8:40 م
  15. شبيه الفيـــل
    15

    الادارة تريد ان تثبت للجمهوور ان الفريق بطل ويسير بدوون مدرب

    داسيلفا افضل من كانيدا بمراااحل

    كانيدا لو جايبين ساهي قابر نفس الشي :lol:

    كانيدا مدرب دفاعي بحت

    كانيدا اذكر لعبنا معه على باب واحد ايام ماتورانا وهو مقفل طول المباراة ب 10-0-0

    وجا فينا هدف من اللاعب الهارب سووزا بغلطة محمد عيد

    الانجاز الوحيد لكانيدا كانيدا هزم غوانزهو الصيني بانصاف لاعبين

    ان شاء الله يكون اللاعبين الاجانب افضل من اسم المدرب 8)

    Thumb up 10 Thumb down 9
    2 مايو, 2014 الساعة : 8:45 م
  16. سيف ألمع العالمي
    16

    تعليق 8 كلام سليم

    Thumb up 2 Thumb down 4
    2 مايو, 2014 الساعة : 8:52 م
  17. راقي وباقي
    17

    هذا الي انا خايف منه ابشرو بانهيار للعالمي النصر لاينفع مع الاوربيين هذا زنقا اخر

    Thumb up 8 Thumb down 8
    2 مايو, 2014 الساعة : 8:57 م
  18. مجرد رأي
    18

    مدرب جيد لكن ضروف العميد لم تشفع له بتقديم كل مالديه بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 5 Thumb down 6
    2 مايو, 2014 الساعة : 9:17 م
  19. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    19

    راح فيها العالمي

    Thumb up 7 Thumb down 4
    2 مايو, 2014 الساعة : 9:19 م
  20. شرقاوي
    20

    للاسف والله كارثه وغلطه كبيره جلب هذا المدرب

    الا في حاله وحده جلب صناع لعب اجنبي

    مميز ومهاجم افريقي هداف من الدرجه

    الاولى في هذه الحاله ممكن ينجح

    Thumb up 10 Thumb down 2
    2 مايو, 2014 الساعة : 9:31 م
  21. حموده
    21

    اتوقع الازمه الماليه الخانقه اجبرت النصر على التعاقد مع المدرب الفاشل بصراحه ضربه موجعه للعالمي من الان اقولها خسرنا منافس قوي على البطولات الموسم المقبل ,, اتركوا العاطفه على جنب 10 تعادلات و خساير بالاربعات امام الهلال و النصر و ( تكتيكه 4 دفاع 6 وسط ) او التشكيله الثانيه ( 5 دفاع 5 و سط ) اذا كان خسران يلعب بهاجم واحد الله يعين جمهور العالمي موسم للنسيان .

    Thumb up 7 Thumb down 2
    2 مايو, 2014 الساعة : 9:34 م
  22. متيم ب العالمي
    22

    والله يجماعه كان حلمنا بمدرب عالمي
    يليق بمكانت العالمي لاكن مانقول الى الله
    يكتب مافيه خير للعالمي والله يوفقه

    Thumb up 10 Thumb down 1
    2 مايو, 2014 الساعة : 9:35 م
  23. راعي الوانيت
    23

    والله مدرب كبير واللي ضيعه في نادي الاتحاد الشله بقيادة نور ومنتشري مايبون الانضباط

    Thumb up 3 Thumb down 7
    2 مايو, 2014 الساعة : 9:38 م
  24. الحراق
    24

    راحت وجت عند اللاعبين متى ما استعشروا حب ناديهم واخلاصهم والاهتمام مع المدرب بالانضباط والمحافظه على التمارين يتحقق النصر والبطولات والعكس صحيح بالنسبه للاخوان الذين يقولون ان نور سبب انتصارات النصر لا معليش نور لم يلعب اكثر من 10 مبارايت بالدوري ولا يستطيع لعب اكثر من 30 دقيقه لكبر سنه والاكثر من هذا نور لن يستطيع البقاء مع مدرب يعرف ان نور ليس انظباطي بالاتحاد لكن بالنصر غير كحيلان مايعرف لانور ولا غيره النصر ولا غيره

    Thumb up 4 Thumb down 4
    2 مايو, 2014 الساعة : 9:38 م
  25. طن طن
    25

    مدرب فاشل وشايف نفسه
    والله خربتها ياكحيلان الله يسسامحك

    Thumb up 7 Thumb down 3
    2 مايو, 2014 الساعة : 9:54 م
  26. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    26

    هههههههههههههههههههـ يعني بتقنعوني النصر بيحقق الدوري ـــهههههههههههاي .

    Thumb up 7 Thumb down 6
    2 مايو, 2014 الساعة : 9:55 م
  27. الهوى عالمي
    27

    خير خلف لخير سلف،
    مدرب ممتاز، ومكان كارينيو ما يملأه إلا كانيدا،،
    شكراً فيصل بن تركي

    Thumb up 6 Thumb down 7
    2 مايو, 2014 الساعة : 10:00 م
  28. الحمد للہ
    28

    لا تحكمون عليه …
    ترى الانسان يتعلم مع الوقت

    Thumb up 3 Thumb down 7
    2 مايو, 2014 الساعة : 10:10 م
  29. نصراوي هاليفاكس
    29

    ياهوووووووه معقول يجيبوا المدرب هذا كان راحو ودوروجويل سانتامدرب من سنين طويله مدرب محنك ومازال مدرب للان اخر على ما أظن كان يدرب المنتخب الأسترالي

    Thumb up 7 Thumb down 0
    2 مايو, 2014 الساعة : 10:14 م
  30. نصراوي هاليفاكس
    30

    وعلى فكره درب النصروجاب الدوري والكأس

    Thumb up 4 Thumb down 2
    2 مايو, 2014 الساعة : 10:15 م
  31. عالمي ووبطل
    31

    لا تعليق

    Thumb up 5 Thumb down 1
    2 مايو, 2014 الساعة : 10:18 م
  32. جلاد الطواقي
    32

    تعليق. 26
    حققنا الدوري و بدق الخشوووووم

    Thumb up 7 Thumb down 4
    2 مايو, 2014 الساعة : 10:23 م
  33. نادي القرن الاسيوي
    33

    خلصت الفلوس ؟

    Thumb up 5 Thumb down 7
    2 مايو, 2014 الساعة : 10:29 م
  34. بتدور
    34

    والله بدايه موسم ميب حلوه
    نصوم ونصوم وبالاخير نفطر ع بصله
    ماني متفائل فيه مره
    ع العموم الله يوفقه مع النصر ويوفق انصر دام الخبر رسمي

    Thumb up 8 Thumb down 1
    2 مايو, 2014 الساعة : 10:47 م
  35. كحيلان فديتك
    35

    افضل خيار واحييك على الفكر الكروي ياكحيلان بكل صراحة مدرب تكتيكي وقراءته جيده للمبارايات ابرز فريق الاتحاد رغم المشاكل التي عصفت بالاتحاد وعصفت فيه شخصيا أراهن ع
    المدرب بشرط حضور صانع لعب من طراز VIP وظهير أيسر في مستوى ابو عمر وتمام موسمين
    وشكرا كحيلان على العمل المتواصل واتمنالك التوفيق يابو تركي استمر

    Thumb up 4 Thumb down 6
    2 مايو, 2014 الساعة : 11:11 م
  36. محمد المالكي
    36

    ماذا فعل ماتورونا بالنصر وماذا فعل كارينيو بالنصر…………………….تمعنوا جيدا

    Thumb up 4 Thumb down 1
    2 مايو, 2014 الساعة : 11:55 م
  37. فارس نجد
    37

    تعليق 24كلام في الصميم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:07 ص
  38. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    38

    بالرغم من الفترة التي عاشها مع فريق الإتحاد ووسط الظروف القاسية والصعبة حين ذاك إلا أنه كان مدربا بارعا وسجل إنتصارات متتالية وهزم بطل آسيا غوانزو الصيني يعني بإختصار الجو في الإتحاد لم يكن ملائما ومع ذلك أثبت نجاحه ، بإذن الله يكمل ما بناه كارينيو ونحقق معاه مزيدا من الإنتصارات ….
    مدرب أوروبي خير من مدرب نميلي !!!!

    Thumb up 2 Thumb down 3
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:08 ص
  39. ابو حمد
    39

    المدرب ماعليه كلام اسباني متشبع من الملاعب الاسبانيه مع البرشا والريال

    Thumb up 1 Thumb down 3
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:21 ص
  40. العالمي
    40

    :!: الله يستر على نادينا هذي آخرتها كانيدا مدرب بلا تاريخ ولا تكتيك…الظاهر كحيلان حن للمركز الرابع :!:

    Thumb up 3 Thumb down 4
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:26 ص
  41. حلم النصر=ربع الهلال
    41

    :lol: :mrgreen: انه الصعود للهاوية هههههههه مدرب فاشل ههههههه استراحة للفرق ان شاء الله كالعادة :lol: بس مانبي “دفع رباعي” لنادي المكاتب :lol:

    Thumb up 2 Thumb down 5
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:29 ص
  42. ســـــــــــالم
    42

    أهم شئ إنه يسمع كلام عبدالغني السليماني ويتشاركون في وضع التشكيله ,, وثانياً فيه ميزه هذا المدرب يصبر على تأخر الرواتب لمدة 4 شهور فما فوق !!! نعم هذه شروط العقد المتفق عليها مع إدارة الفلس !!!!

    Thumb up 7 Thumb down 3
    3 مايو, 2014 الساعة : 12:34 ص
  43. شبابي بلطاني
    43

    يالله هي غفلة من الزمن
    ودبرتوها ببطولتين
    لكن ستعود الأمور لطبيعتها
    وستعود مرحلة الغيبوبة للنصر وجماهيره
    بصراحة منافسة النصر كل سنة
    غير لائقة
    وستذكرون ماقول لكم

    Thumb up 7 Thumb down 7
    3 مايو, 2014 الساعة : 1:21 ص
  44. حكمكم
    44

    من حق الجمهور العالمي ان يعرف على اي اساس قامت الادارة بالتعاقد مع هذا المدرب المطلوب من كحيلان مقابلة الجمهور النصراوي واقناعة بجدوى هذا المدرب وسماع وجهات نظر الجماهير فالجماهير لها حق بطرح رايها وهي من عوامل نجاح العالمي هذا الموسم في الحصول على البطولتين لاتردون النصر الى مشاكله السابقه باختيار مدرب تعبية فراغ واجانب كذلك نصيحة من محب مخلص

    Thumb up 5 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 1:33 ص
  45. حكيم
    45

    المثل الشعبي يقول( بغت ترزق وعيا ابوها) وهذا حال جماهير الشمس يدوبها فرحت بعودة النصر للبطولات فارجعته ادارته عشر خطوات للخلف بقيادة كحيلان ومستشاريه القريني والسلهام نعوذ بالله من الشيطان الرجيم مايتعلم كحيلاان كارثه

    Thumb up 5 Thumb down 1
    3 مايو, 2014 الساعة : 1:46 ص
  46. goo
    46

    كويس انه اسباني خفنا يتهور ابو فيصل ويتعاقد مع مدرب يمني مثل الجار :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 2:21 ص
  47. حالمي دفع رباعي
    47

    أيها الحالميون
    ناديكم بإذن الله مقبل على أمور تبشر
    بإذن الله سوف ترون الديون تحيط به من كل جانب.
    أما صاحب تعليق راحت علينا البطولات أضحكني ،عشرين ؁ تفحطون وفي ؁ من السنوات تصارعون على الهبوط،ويوم أخذتوا بطولتين من اللجان الموقرة تقول ضاعات عليكم البطولات.
    هذه بداية النهاية للأصفر الصغير.

    Thumb up 3 Thumb down 3
    3 مايو, 2014 الساعة : 5:27 ص
  48. حمد الاهلي
    48

    اللهم لاشماته :roll:

    Thumb up 1 Thumb down 3
    3 مايو, 2014 الساعة : 5:37 ص
  49. عالمي
    49

    بعد أن سمعت بهذا الخبر الكارثة ، قررت أنا وأخواني الثلاثة ألغاء أشتراكنا في
    بطاقة ” أنتماء ” التابعة لبنك الجزيرة التي تمول النصر . ما عندنا أستعداد نصرف
    فلوسنا ، وفي النهاية يتعاقدون مع مدرب ولاعبين ” كديش ” .

    Thumb up 1 Thumb down 2
    3 مايو, 2014 الساعة : 5:49 ص
  50. موج البحر
    50

    المدرب مش مهم ولا خوف على الحالمي في وجود الدفع الرباعي 4×4

    Thumb up 3 Thumb down 4
    3 مايو, 2014 الساعة : 10:55 ص
  51. صلاح اكيد نصراوي
    51

    جمهور العقيم الازرق النعالي وده يطفي نار القات اللى مولعه وبالنسبه للشبابي نقول لكم 40 سنه حرمان من البطولات مع سنه امتياز في الدرجه الاولى في ربووع بلادي ذا تاريخكم يامدعي التاريخ 0 ههههههههه :lol: :roll: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 2:05 م
  52. نصراوي عاشق
    52

    با التووووووووووووووووووووووووووووووووووووفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 3:22 م
  53. عدي
    53

    اللي يقول الفريق كله نجوم وأي مدرب بيحقق نجاح ، بريرا تعاقد معه الأهلي وهو مليان نجوم
    كيف تعامل مع النجوم ؟؟ !!
    ماذا حل بالاهلي ؟؟؟!!
    كانيدا كيف وماذا فعل بنجوم الاتحاد ؟؟؟!!
    لو رجع الجميع بالذاكرة قليلا أيام إدارة فيصل بن تركي مع أعضائة السابقين وخصوصا عامر وسلمان !!! وكيف الوضع العام في النادي ؟؟!!
    أيام تواجدهم كان :-
    * مشاكل مستمرة بين اللاعبين وظاهرة للجميع
    * مشاكل واختلاف بين إدارات الفئات السنية ( ولا ننسا د. باحاذق )
    * مشاكل مع أعضاء الشرف الداعمين وانسحاب البعض منهم
    * تهميش دور أعضاء الإدارة الرسميين ( ما أحد من الجماهير يعرفهم )

    * لاعبين قدموا إلى النصر للتسجيل ولم يهتم بهم وذهب إلى أندية أخرى فأصبحوا نجوم
    * تعاقدات فاشلة مع لاعبين محليين وأجانب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 4:13 م
  54. عدي
    54

    اللي يقول الفريق كله نجوم وأي مدرب بيحقق نجاح ، بريرا تعاقد معه الأهلي وهو مليان نجوم
    كيف تعامل مع النجوم ؟؟ !!
    ماذا حل بالاهلي ؟؟؟!!
    كانيدا كيف وماذا فعل بنجوم الاتحاد ؟؟؟!!
    لو رجع الجميع بالذاكرة قليلا أيام إدارة فيصل بن تركي مع أعضائة السابقين وخصوصا عامر وسلمان !!! وكيف الوضع العام في النادي ؟؟!!
    أيام تواجدهم كان :-
    * مشاكل مستمرة بين اللاعبين وظاهرة للجميع
    * مشاكل واختلاف بين إدارات الفئات السنية ( ولا ننسا د. باحاذق )
    * مشاكل مع أعضاء الشرف الداعمين وانسحاب البعض منهم
    * تهميش دور أعضاء الإدارة الرسميين ( ما أحد من الجماهير يعرفهم )

    * لاعبين قدموا إلى النصر للتسجيل ولم يهتم بهم وذهب إلى أندية أخرى فأصبحوا نجوم
    * تعاقدات فاشلة مع لاعبين محليين وأجانب
    *

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 8:12 م
  55. عشقي النصر
    55

    مدرب فاشل واختياره اكبر فشل واشوف ان مدرب الشعله افضل منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مايو, 2014 الساعة : 8:56 م
102