بعد حضوره افتتاح مدينة الملك عبد الله ونهائي الكأس

الشيخ سلمان بن ابراهيم : تشريف خادم الحرمين الشريفين اعطي زخم كبير للمناسبتين

unnamed
أشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية للقطاع الرياضي في المملكة بصفة عامة وللعبة كرة القدم على وجه الخصوص مؤكدا أن تلك الرعاية كان لها الأثر الأكبر في بلوغ السعودية مكانة رائدة على الساحة الرياضية والكروية في القارة الآسيوية.

جاء ذلك في تصريح أدلى به معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بمناسبة حضوره حفل افتتاح مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية والمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بين فريقي الشباب والأهلى مساء أمس الخميس في مدينة جدة .

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن تشريف خادم الحرمين الشريفين لحفل افتتاح المدينة الرياضية والمباراة النهائية منح الحدثين أهمية مضاعفة وأعطى دلالات واضحة لحرص القيادة السعودية على دعم الحركة الرياضية في المملكة والوقوف إلى جانب الشباب الرياضي السعودي في مختلف المناسبات الرياضية.

ووجه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة التهنئة للأسرة الرياضية في المملكة العربية السعودية بمناسبة إفتتاح مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية مؤكداً أن هذه المدينة الرائعة تعد منارة في سماء الرياضية السعودية والآسيوية لما تشتمل عليه من منشآت عالية الجودة سيكون لها أطيب الأثر في دفع مسيرة الرياضية السعودية نحو آفاق واسعة من التقدم والنماء على مختلف الأصعدة.

كما أعرب رئيس الإتحاد الآسيوي عن خالص التهاني لأسرة نادي الشباب بمناسبة فوز فريقه الكروي بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مشيداً بالمستوى المتميز الذي قدمه فريق الشباب مع شقيقه فريق الأهلي واللذين رسما لوحة كروية جميلة عبرت عن القيمة الحقيقية الكرة القدم السعودية.

وثمن معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الترتيبات المتميزة التي إتخذتها الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية لإنجاح حفل افتتاح مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية والمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال منوهاً بالحضور الجماهيري الواسع الذي يعبر عن الإرتباط الوثيق بين الشعب السعودي والرياضة بمختلف ألوانها.

التعليقات

4 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    نبي البطولة الآسيوية بطلها الهلال السعودي :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 مايو, 2014 الساعة : 7:03 م
  2. هلالي عال العال
    2

    أين ما حدث للإمبراطور صالح النعيمة !!!! من موااااااااضعيكم !!!!!!

    تجرجر جر لين دخل

    حسبنا الله و نعم الوكيل

    من توفى والده و لعب مباراة في اليوم بعد !!

    من سالت دماءه من أجل منتخب بلاده !!

    من كان يلعب و لديه إصابة في الحوض !!

    يعامل بهذه الطريقة المخزية !!!!

    أتمنى تغطية ما حدث لأبو فهد في صحيفتكم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    2 مايو, 2014 الساعة : 10:54 م
  3. العنزي .. الحر ملك
    3

    تعليق 1
    متعود على الشحدة . :lol:
    عرفت الان حجمك الطبيعي ؟
    وعرفت الان انه ماااخذ زعيـــــقـك بطولاته بجداره .. :wink: :lol: :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 مايو, 2014 الساعة : 4:59 ص
  4. العنزي .. الحر ملك
    4

    تعليق 2
    تجد كل مااايهمك في ركن الموسااااة في صحيفة الخنزيرة. :lol: :lol: :lol: :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 1
    3 مايو, 2014 الساعة : 5:00 ص
103