الدوخي مديراً لأولمبي النصر .. وعبدربه وشوكت يغادران لمكة – صور

واصل الفريق النصراوي الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية وذلك في إطار برنامجه التحضيري خلال توقف منافسات دوري زين للمحترفين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واشتملت الفترة الصباحية على تمارين تقوية في صالة الحديد مع تدريبات لياقية خفيفة بصالة الامير سلطان بن سعود “يرحمه الله”. وجاءت الحصة المسائية على ملاعب أكاديمية النصر الرياضية وشملت على تدريبات تكتيكية بعد أن قسم المدرب كارينيو اللاعبين ثلاث مجموعات تدربت المجموعة الأولى على الكرات العرضية والثانية على التسديد المباشر والثالثة على التمريرات البينية واللعب من لمسة واحدة وتتبادل المجموعات الأدوار فيما بينها واختتم التدريب بمناورة كروية .

هذا ووسيجري الفريق تدريباته الاربعاء على فترتين صباحية عند الساعة الثامنة ومسائية عند الساعة السادسة, وستشهد غياب كل من حسني عبد ربه وشوكت وفهد الرشيدي وعبدالعزيز الذيابي الذين غادروا إلى مكة لأداء مناسك الحج.

من جانب آخر, قدم محب نادي النصر الأستاذ خالد الشافي مكافآت مالية للاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم نظير فوزهم على الشباب متمنياً لهم التوفيق الدائم. وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ خالد الشافي هذه المبادرة التي لا تستغرب منه ومن كل محبي العالمي.

الجدير بالذكر أن عضو هيئة أعضاء الشرف المشرف على الفريق الأولمبي الأستاذ فايز المعجل اجتمع اليوم باللاعبين وتحدث معهم عن أهمية المرحلة القادمة من الدوري وسلمهم المكافآت ورحب بمدير الفريق الأستاذ عبدالعزيز الدوخي الذي جاء بديلاً عن ماجد الحلوان.

11