أنشيلوتي: أتليتكو استحق التأهل إلى نهائي دوري الأبطال

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، أن أتليتكو مدريد استحق التأهل إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي نظرا لأنه تفوق على تشيلسي في إياب نصف نهائي البطولة الذي فاز به ‘ألروخيبلانكوس’ 1-3.

وفي تصريحات لمحطة (سكاي إيطاليا) وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس، قال أنشيلوتي إن أتليتكو لعب أمس بطريقة أفضل من تشيلسي، مبينا أن الجماهير في مدريد سعيدة بالنهائي الإسباني الخالص بدوري الأبطال.

ويرى أنشيلوتي أنه في أي نهائي لا يمكن القول بأن هناك فريق مرشح للفوز على الآخر، مبينا أن أتلتيكو يلعب بنحو جيد في الليجا وسيكون النهائي بين الفريقين في البطولة القارية ‘مليئا بالشكوك’.

كما أعرب الإيطالي عن سعادته بما حققه الملكي أول أمس أمام بايرن ميونيخ حيث هزمه على ملعبه برباعية بيضاء، مشيرا: ‘يجب أن نستمتع بهذه اللحظات الإيجابية لأن اللحظات السلبية تأتي عاجلا أم آجلا. أشعر برضا تام لقيادة الملكي للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال بعد غياب 12 عاما’.

وأبرز أنشيلوتي ضرورة الهدوء في التعامل مع الأمور ‘إنه أمر أساسي لأنه يسمح لك برؤية الأمور بطريقة مناسبة. أنا ليس لدي طموحات شخصية، فأنا في ناد ربما يكون الأكبر في العالم. لقد أعطتني كرة القدم الكثير، وأشعر بأنني محظوظ جدا’.

وفيما يتعلق بمستقبله أكد أنشيلوتي أنه مستمر مع ريال مدريد الموسم المقبل.

110