المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين :

السويح: بالخبرة والهدوء سنحسمها .. بيريرا: لدينا الحلول لحسم المباراة

المدربين
طالب المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي البرتغالي فيتور بيريرا لاعبي فريقه بالتركيز في لقاء النهائي أمام الشباب جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب مساء اليوم للحديث عن مواجهة الشباب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والذي سيقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة يوم غداً الخميس،

وقال :مباراة النهائي مع الشباب تتسم بالقوه والمتعة لما يمتلكانه الفريقان من نجوم مميزين على أرضية الميدان، وأضاف : الوصول إلى النهائي مهم ولكن الأهم هو تحقيق لقب البطولة وإسعاد الجماهير، موضحاً أن الفريق لايعتمد على مهاجم وحيد تقليدي ثابت في منطقة الجزاء وإنما يعتمد على اللاعب المتحرك على الأطراف وبهذه الطريقة إستطاع الفريق تسجيل العديد من الأهداف وسنحت له فرص كثيرة .

وعن مستوى المجموعة قال أنه في تصاعد بشكل ملحوظ من لقاء لآخر، وتابع : الفريق لديه العديد من الحلول للتسجيل ونعمل عليها بشكل كبير في التدريبات، والكرات الثابتة هي أحد تلك الحلول التي إستفاد منها الفريق في لقائه الأخير وحقق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.
وعن تحضيراته للمباراة قال أن الفريق تم إعداده بشكل جيد وذلك من خلال متابعة الخصم ودراسة نقاط القوة والضعف، مطالباً لاعبي الفريق بالتركيز داخل أرضية الملعب وضرورة أن يكونوا واثقين من أنفسهم وعدم الخوف من اللقاء والدخول في المباراة للمتعة وتقديم مستوى فني مميز والتتويج بالكأس.

من جانبه أبدى مدرب فريق الشباب الكروي الأول ” عمار السويح” سعادته وفخره بأن الفريق طرفاً في نهائي كأس خادم الحرمين الذي سيقام يوم غداً الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الرياضية بجدة.
قال:” أنا سعيد جداً بوجودي في المباراة النهائية بملعب الجوهرة، وبحضور خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله- “، مبيناً أن كل هذه العوامل تمنح الفريق حافزاً لتشريف الكرة السعودية، ونادي الشباب ،وتقديم الفريق أفضل ما لديه من أجل إسعاد جماهيره،مشيراً إلى أن مباريات النهائي حظوظ،وأن مستوى الفريقين متساوي، مؤكداً أن الفائز في المباراة سيكون هو صاحب الخبرة والهدوء والتحفيز الجيد في كل المستويات ، الفنية ،والتكتيكية ، والبدينة والذهنية.
وأكد ” السويح” أن الفريق الشبابي يسعى لإمتاع جماهيره بعروض كروية رائعة ، مبيناً أن اللقاء سيكون متوازن، متمنيا أن يكون النصر حليف الفريق الشبابي.

التعليقات

9 تعليقات