كارلو أنشيلوتي يشيد بفريقه بعد سحق بايرن بدوري أبطال أوروبا

2326013_FULL-LND

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني بلاعبي فريقه، بعد الفوز على بايرن ميونيخ الألماني الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بأربعة أهداف نظيفة على ملعب أليانز أرينا، والمرور إلى المباراة النهائية.

 وقال أنشيلوتي في تصريحات لشبكة (كنال بلوس) التليفزيونية “لعبنا شوط المباراة الأول بشكل رائع، هدفنا الأول كان المرور للمباراة النهائية، وهو ما حققناه”.

 وكان راموس، مدافع الفريق الملكي، قد أحرز الهدفين الأول والثاني لفريقه بنفس الطريقة، وهو ما أكد عليه المدير الفني الإيطالي، حيث أشار إلى أن الهدفين جاءا عن طريق لعبة متفق عليها سلفا. وأضاف : ” لقد اعتمدنا في تدريبتنا على التمرن على لعب الكرات الثابتة، لأن الفريق الألماني يعاني من مشكلة في الدفاع على القائم الثاني للمرمى”.

وأكد أنشيلوتي أن الفوز الكبير الذي حققه فريقه ليس بفضل لاعبا بعينه، وإنما جاء نتيجة تضافر جهود الجميع.  وأختتم قائلا : “احتجنا لجهود الجميع، حتى نتمكن من الفوز بأربعة أهداف نظيفة هنا”.

وفي سياق متصل، أكد الأسباني راموس مدافع نادي ريال مدريد أن المباراة كانت بمثابة الحلم. وقال راموس، الذي أحرز الهدفين الأول والثاني لفريقه في المباراة من ضربتي رأس رائعتين خلال أربع دقائق، في تصريحات للتليفزيون الأسباني “كانت مباراة رائعة، الفوز بهذه النتيجة هو بمثابة حلم، لقد ثأرنا لأنفسنا”. وبهذه النتيجة الكبيرة، عبر ريال مدريد بكل سهولة، على خلاف المتوقع، إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 واختتم راموس قائلا “لاعبو الفريق وجماهيره استمتعوا بهذا الانتصار الكبير، عندما تقدم التضحيات، ويبذل الجهد فإن النتيجة النهائية يجب أن تكون هكذا”.

110