رونالدو: الأرقام القياسية تصنع لتحطم

2325951_FULL-LND

قال المهاجم البرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني “الأرقام القياسية تصنع لتحطم. وإذا كان تحطيمها من خلالي، يكون هذا أفضل” في إشارة لتحطيمه الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في موسم واحد بدوري أبطال أوروبا.

وسجل رونالدو هدفين في مباراة فريقه أمس ليقود الريال إلى الفوز الساحق 4/0 على مضيفه بايرن ميونيخ في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا. ورفع رونالدو رصيده إلى 16 هدفا في مباريات البطولة هذا الموسم حتى الآن ليحطم الرقم القياسي بعدما كان يتقاسمه قبل المباراة مع خوسيه ألتافيني نجم ميلان الإيطالي والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني برصيد 14 هدفا لكل منهم.

وقال رونالدو إن تسجيل فريقه لهدفين مبكرين في المباراة ساهم كثيرا في هذا الفوز الكبير لأنه جعل سير المباراة في أفضل طريق ممكن وأصبحت الأمور أكثر سهولة.

وأضاف ” تملكتني فقط رغبة الوصول للنهائي لأنني أعلم أن الهداف ستأتي بشكل طبيعي “.

ونفى رونالدو أن تكون الرغبة في تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف استحوذت وسيطرت عليه في هذه المباراة.

وأوضح “تملكتني فقط رغبة الوصول للنهائي لأنني أعلم أن الهداف ستأتي بشكل طبيعي.” وقال رونالدو إنه لا يفضل مواجهة فريق على الآخر في النهائي.

وأوضح “ليس لدي تفضيل معين. أعتقد أن الفريقين قويان للغاية” في إشارة إلى أن فريقه سيلتقي في النهائي مع الفائز من المواجهة المرتقبة اليوم بين تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الأسباني في إياب الدور قبل النهائي بعدما تعادل الفريقان سلبيا بمباراة الذهاب في مدريد.

وقال رونالدو “إنه النهائي الذي سيحدد التفاصيل.” وأشاد رونالدو بزميله المدافع سيرخيو راموس الذي سجل الهدفين الآخرين بالمباراة، وقال “محترف رائع.. ومدافع مروع.”

110