الجوهرة ( قلب الملك )

شويش الفهدمن أجمل اللحظات في مسيرتي الإعلاميه هذه اللحظه التي اكتب فيها عن افتتاح مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه في جده ، كيف لا وقد ارتبط اسم هذه المدينه بإسم ملك القلوب والإنسانيه خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره ، هذه الجوهره التي سوف تحتضن المباراه النهائيه على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والذي سيلتقي فيه فريقا الأهلي والشباب.
يالسعادة الجماهير بهذه الجوهره التي ستضاف إلى قائمة مشاريع الشباب والرياضه والتي كانت أشبه بالحلم الذي طال انتظاره بعد درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض الذي أنشأ قبل 27 عاماً.
ويالعجز الكلمات عن وصف راعي المناسبه ابو متعب صاحب الأيادي البيضاء صاحب القلب الطيب ابو متعب حبيب الشعب ابو متعب ملك الإنسانيه وفخر السعوديه.
مابين كتابة المقال وكتابة الأبيات المتواضعه تظل الكلمات عاجزة عن وصف هذا الرجل العظيم وهي بلا شك محاولات خجوله من أحد أبناء هذا البلد الكريم وإلا فالمناسبة أكبر والمقام أعظم من أن تصفه عباراتي وكلماتي.
ودائماً ماتكتسب الأماكن الجميله أوصافاً والقاباً جديده ترتبط بشخصيه أو حدث معين ومدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه هي الجوهره التي يحملها الملك ليقدمها هدية للشباب السعودي ولا أجد أبلغ وأجمل من وصف هذه الجوهره بـ ( قلب الملك ) الذي دوماً يحمل في داخله مكانةً خاصه للشباب السعودي وينبض بهمومهم وتطلعاتهم وهم كذلك يحملونه في قلوبهم وفوق رؤوسهم.
يحق لك ياعروس البحر تتفاخرين ،،، وانتي تضمين في كفينك الجوهره
ويحق للشعب يفخر في كريم اليدين ،،، عز الله انك يابو متعب لنا المفخره
الله يطول بعمرك ياملكنا سينين ،،، وتدوم بالصحه وبالخير والمقدره
حنا نعيش الفرح في حضرتك مرتين ،،شوفتك الأولى وشوفة ملعب الجوهره

11