باريس سان جيرمان يرغب في ضم ألفيش وميراليم بيانيتش

ميراليم

كشفت صحيفة (ليكيب) الثلاثاء أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في التعاقد مع البرازيلي داني ألفيش لاعب برشلونة، والصربي ميراليم بيانيتش لاعب روما.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان، الذي فاز مؤخرا بكأس رابطة الأندية الفرنسية كما أنه اقترب من التتويج ببطولة الدوري الفرنسي، يسعى منذ فترة للحصول على خدمات ألفيش الذي سيكمل 31 عاما في السادس من مايو المقبل، ولكنه لم ينجح في هذا الأمر حتى الآن.

وتقول (ليكيب) إن فكرة الانتقال إلى فرنسا تنال إعجاب ألفيش بمضي الوقت، ولكنها لم تكشف عن المبلغ الذي رصده باريس سان جيرمان للتعاقد مع البرازيلي الذي يمتد عقده مع برشلونة لعام إضافي.

ولكن مهمة ضم ألفيش لن تكون سهلة أمام باريس سان جيرمان نظرا أن مانشستر سيتي الإنجليزي يفكر في الحصول على خدمات اللاعب كما أنه يملك موارد مالية أكبر من النادي الفرنسي.

كما يسعى باريس سان جيرمان أيضا لضم الصربي بيانيتش (24 عاما)، المرتبط بعقد مع روما الإيطالي حتى يونيو 2015.

وتقول (ليكيب) إن سعر بيانيتش سيكون أكثر من المقابل المادي لضم ألفيش ولكنه ‘لن يتجاوز الحدود المعقولة’، مشيرة إلى أنها لا تستبعد أن يدرج النادي الفرنسي لاعبا في الصفقة مثل الأرجنتيني خابيير باستوري.

كما أضافت أن النادي الفرنسي لم يعد يفكر حاليا في ضم لاعب الوسط الشاب بول بوجبا (يوفنتوس)، نظرا لأنه يفضل البقاء مع ناديه الإيطالي الحالي أو الانتقال إلى أندية أخرى مثل المان سيتي أو ريال مدريد.

وتقول الصحيفة إن زين الدين زيدان المدرب المساعد لفريق ريال مدريد أجرى اتصالاته مع بوجبا لكي يقنعه بأن ينضم في المستقبل إلى النادي الملكي الإسباني.

ويسعى باريس سان جيرمان أيضا لتدعيم خط هجومه بلاعبين جدد، ذكرت (ليكيب) من بينهم لاعبا تشيلسي البلجيكي إدين هازارد والبرازيلي أوسكار، وهما مرتبطان بعقد مع النادي الإنجليزي حتى 2017.

110