بايل أمام بايرن ميونيخ على حساب إيسكو بدوري أبطال أوروبا

2325504_FULL-LND

يشارك الويلزي جاريث بايل، مهاجم نادي ريال مدريد الأسباني، بشكل أساسي مع فريقه في مباراته أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا.

ورغم أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأسباني، لم يعلن بشكل رسمي عن التشكيل الذي يخوض به المباراة، أكدت بعض التقارير الصحفية، بالإضافة إلى بعض تلميحات وتصريحات المدرب الإيطالي، أن بايل سيخوض اللقاء على حساب إيسكو، زميله في الفريق.

وقال بايل الذي تعافى مؤخرا من الإنفلونزا التي أصابته الأسبوع الماضي:” أشعر بتحسن كبير الآن بعد عودتي إلى المران منذ عدة أيام، أنا جاهز لخوض المباراة”. وابتسم بايل عند سؤاله إذا ما كان يتوقع أن يتم بالدفع به كظهير أيسر، وهو المركز الذي كان يشغله في مبارياته الأولى مع فريق توتنهام الإنجليزي قبل أن ينتقل للعب كمهاجم، وقال :”أفضل أن أكون مهاجما صريحا ، ولكن في بعض الأحيان يتوجب علي أن أقوم بدوري الدفاعي، كل لاعب في الفريق عليه أن يؤدي هذا الدور”.

وأضاف بايل، الذي أحرز هدف الحسم لفريقه في مباراة نهائي كأس ملك أسبانيا أمام برشلونة قبل أسبوعين :”نثق بأنفسنا بشكل كبير، لا يوجد سبب محدد يمنعنا من الفوز، أتمنى أن نفوز بالمباراة والمرور للنهائي”. واختتم قائلا :”كان شعورا طيبا للغاية أن أحرز هدفا في تلك المباراة، أعرت المباراة كامل تركيزي، أشعر بالسعادة لقدرتي على إظهار إمكاناتي الكروية في اللحظات الحاسمة، نريد الحصول على البطولات، ولذا علينا أن نفوز في المباريات الكبيرة، وأن نفوز على المنافسين الكبار أيضا، أتمنى أن نقدم كرة قدم رائعة كما تعودنا دائما”.

9