أربعة من نجوم الأولمبي يوقعون عقوداً إحترافية

هزازي يشعل تدريبات الشباب و إدارة النادي تسير حافلات إلى جدة – صور

الشباب ‫(147257232)‬ ‫‬أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب حصة تدريبية مساء اليوم تحت إشراف مدربه ” عمار السويح” على إستاد الأمير خالد بن سلطان.
إستهل المدرب المران بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس أمام الاتفاق حيث خضعوا إلى تدريبات استرجاعية في المسبح والجاكوزي والساونا. بينما ضمت المجموعة الثانية الذين لم يشاركوا في اللقاء أدوا تمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”، عقب ذلك طبقوا عدد من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها المدرب على التمرير من لمسة واحدة، والتسديد من خارج منطقة الجزاء. ليختتم ” السويح” الحصة التدريبية بمناورة طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.وذلك استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس المقبل.

و شهدت التدريبات الجماعية لليوم مشاركة اللاعب “نايف هزازي”،وذلك بعد عودته من مدينة مرسيليا الفرنسية،حيث أنهى المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي العلاجي الذي امتد لمدة شهر كامل تحت إشراف الدكتور فيتكور طبيب نادي مرسيليا الفرنسي. فيما عاد الثنائي ( عبد الله الأسطا، إبراهيم زايد ) للمشاركة في التدريبات الجماعية التي جرت اليوم ،وذلك بعد أنهيا برنامجها التأهيلي اللياقي.

و قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم إغلاق تدريبات الفريق يوم غداً أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس المقبل.

من جانبها أعلنت إدارة نادي الشباب عن تسيير ” حافلات” إلى مدينة جدة لنقل الجماهير الشبابية لحضور نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ستاد الملك عبدالله الرياضي ” الجوهرة ” .

كما وقعت إدارة نادي الشباب عقوداً احترافية لمدة خمس سنوات مع أربعة من لاعبي فريق درجة الشباب ، وهم: ( فيصل حدادي،عبد الرحمن الخيرالله، عبد الله المقباس، وعبد الملك الشمري).

و وقعت إدارة النادي عقداً لمدة سنتين مع المدرب عادل عبد الرحمن “، وذلك لتولي مهام تدريب الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي.الجدير بالذكر أن ” عادل عبد الرحمن” قاد فريق درجة الشباب بالنادي خلال هذا الموسم وحقق معه بطولتي ” كأس الإتحاد، وكأس الدوري الممتاز لدرجة الشباب”.

الشباب ‫(147257231)‬ ‫‬ الشباب ‫(147257230)‬ ‫‬ الشباب ‫(147257229)‬ ‫‬ الشباب ‫(1)‬ ‫‬ الشباب ‫(1)‬

11