الطيبين ويوم النحر !!

•       أستمتع الجميع بلقاء من الزمن الجميل جمع الأهلي بالإتحاد في نصف نهائي الدوري الآسيوي قدم خلاله بلوشي قطر وهزازي أخوان كوميديا الطيبين على أصولها في مساء تقمص خلاله إبراهيم دور أخر واحد حارس وأبدع خلاله نايف في لعب دور أنا الحرامي فيما تألق البلوشي كثيرا في دور شاهد ماشفش حاجه لينتهي الفصل الأول على وقع زغرطة حريقه ورائعة بلقيس على شانه على شانه !!

•       الفصل الثاني سيكون فيه قاضي اللقاء يابانيا لا يعرف (علوم الرجال) ولا يعرف عشاك عندنا وستكون جلسة النطق بالحكم في حضرة 16 ألف ملكي والشاطر من يضحك أخيرا ..

•       بنصف جاهزية وبعربة نقلتهما من العيادة للملعب كاد الحوسني وفيكتور أن يضحيا بالنمور قبل العيد ولكن لمزيد من الإثارة ربما قرر الفيكتوري والخنجر العماني تأجيل النحر لأخر مساءات أكتوبر !!

•       الإتحاد لن يكون صيدا سهلا وسيلعب بأفضلية (سرقته) لنقاط لقاء الذهاب وكانيدا حتما سيعود للعب بخطته الشهيرة (قفل قفل كسر كسر) وقد يخطف بطاقة التأهل وعندها سنبارك لأولسان مبكرا ..

إذا لم يستطع الملكي تجاوز الإتحاد بأكثر من هدف فهو لايستحق أن يكون بطلا لأكبر قارات العالم فمن يعجز عن تمزيق شباك (عواجيز) الصحافة ماذا عساه أن يقدم أمام الشمشون الكوري.

•       كامل الموسى وعبدالرحيم جيزاوي وياسر فهمي ووليد باخشوين غابوا عن لقاء الذهاب للإصابة وفيكتور والحوسني شاركا تحت تأثير الإصابة ورغم ذلك أحتاج الإتحاديون لمساعدة صديق وحذف لمستي يد ومساعدة الجمهور لتسجيل هدف (غير شرعي) !!

•       تغريـــدهـ : سينهيها الملكي والعلم عند الله بثلاثية تاريخية وفي أسوأ الأحوال سينهيها بضربات الترجيح وسيطرد الياباني مدافعا اتحاديا في وقت مبكر !!

twitter@mousaalghamdi

9