عيد: توجت الهلال من أجل فيصل بن فهد وسنغير كافة اللجان نهاية الموسم

أحمد عيد

بارك احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لفريق الهلال لحصوله على بطولة كأس الامير فيصل بن فهد للفرق الاولمبية وأكد عيد الذي توج الهلال بالكأس على أن هذه البطولة الغالية تحمل اسماً كبيرا هو المرحوم بإذن الله الامير فيصل بن فهد موضحا في حديث للتلفزيون السعودي  أن البطولة ستشهد تغييراً في نظامها الموسم المقبل.

وأكد عيد أن حضوره للتتيوج مبرمج مسبقاً وللاسم الذي تحمله البطولة كان لا بد أن يتواجد في التتويج وهذا من حق الامير فيصل بن فهد على أحمد عيد وسبق ان توج الاهلي بذات البطولة الموسم الماضي، وابدى عيد اعتزازه بكل أندية الوطن وقال ان تتويج الشباب بكاس الشباب الفئوية تم عن طريق عضو الاتحاد احمد السقا وهو توزيع للمهمات مسبق ولو حقق الشباب كأس فيصل لحضر عيد لتويجه فكل أندية الوطن القيادية تعمل وتهم بهذه الدرجات حيث توج الاهلي بكأس الناشئين والشباب بكاس الشباب والهلال بالاولمبي.

وحول ملف المملكة في استضافة كأس أمم آسيا قال عيد أن الموعد لايزال بعيدا عن إعلان اسم المستضيف والسعودية جاهزة لاستضافة بعض المناشط خلال السنوات المقبلة وفيما يخص أمم آسيا لاتزال هناك وزارتين لم تكمل نواقص الملف السعودي ومتى ما اكتمل سيكون منافساً قوياً على الاستضافة.

وتعليقاً على الحكم سامي النمري وماتضمنه من حديث ساخن أكد عيد أن المعني بهذا الأمر هو رئيس لجنة الحكام وسيبقى عيد مسئولاً من ضمن الاتحاد السعودي وسينتظر ما سيقوم به المهنا حيال هذا الموضوع.

وأكد عيد أن جميع لجان الاتحاد السعودي ستخضع للتقييم من قبل مجلس إدارة الاتحاد وعلى ضوء ذلك التقييم سيتحدد شكل وطريقة العمل خلال الموسم المقبل.

 

8