محترف الأهلي على رادار براغا البرتغالي..!

ليال2

كشف مسئول التعاقدات في نادي براغا البرتغالي، ساو تومي، أن محترف النادي الأهلي لويس ليال بات ضمن خيارات نادي براغا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً أن إدارة النادي حريصة للغاية على إتمام التعاقد مع اللاعب البرتغالي .

وكان ليال قد غادر من فريق استوريل في شهر يناير الماضي بعد انتقاله للنادي الاهلي في صفقة مالية بلغت 300 ألف يورو ولمدة عقد رسمي يمتد لموسم ونصف الموسم .

وفي تصريحات للصحافة البرتغالية، قال تومي :” ليال يمتاز بخصائص كثيرة تتناسب مع خطة الفريق كونه يستطيع التمركز في الخط الهجوم الثلاثي بشكل ممتاز ويملك تسديدات قوية ومشابه لطريقة لعب البرازيلي روديغو خوسي ليما المنتقل لنادي بنفيكا ” .

وأوضح تومي أن إدارة براغا تعلم أن اللاعب يرغب في العودة مجدداً للدوري البرتغالي، وهو ما جعلها تضعه ضمن أولوياتها في الصيف المقبل .

يُشار أن لويس ليال خاض مع الأهلي 9 مباريات هذا الموسم و سجل سبعة أهداف، وكان قد ظهر بشكل مميز في مباراة الأهلي الأخيرة مع الاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين و سجل هدفاً من تسديدة مدوية حسم به النتيجة للأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد .

 

التعليقات

1 تعليق
  1. ملكي الخبر
    1

    باذن الله يبقى ليال مع الاهلي ،، الاهلي ضرب عصفورين بحجر في هذا اللاعب ،، الاولى : حيث انه مهاجم من الطراز الاول ويلعب في كافة مراكز خط الهجوم سواء داخل الصندوق كرأس حربه وايضا عالاطراف ،، والثانيه : انه يملك قدم قويه لاستثمار الكرات الثابته اللي كانت عقده عند الاهلي ولم ينجح فيها برونو وايريك ،، فليال استطاع تسجيل هدفين من ثلاث فاولات او اربعه ،، بينما برونو من عشرين فاول سجل هدفين او ثلاثه وبنفس النسبه تقريبا كان ايريك .. اتمنى بقآء ليال وموسورو ،، اما ايريك فمخاطره بقاءه لانه لاعب ثقيل منذ ان اتى الاهلي فكيف بعد الاصابه ! اما سوك وريو أووت

    Thumb up 3 Thumb down 0
    28 أبريل, 2014 الساعة : 10:07 ص
107