في السباق نحو نهائي " الجوهرة المشعة "

هجوم الإتحاد أمام توازن الأهلي و الشباب يخشى مفاجأة الإتفاق

الاهلي و الاتحاد ‫(257022598)‬ ‫‬تنطلق غداً الأحد لقاءات إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بمواجهتين من العيار الثقيل حيث يلتقي الإتحاد بالأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة ، فيما يستضيف الشباب ضيفه الإتفاق على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

الإتحاد × الأهلي

يتجدد الموعد في إياب ديربي جدة حيث دانت نتيجة الذهاب للمستضيف الأهلي بهدفين لهدف ، فيما يدخل الفريقان مواجهة الإياب بكامل قواهما كون المسابقة هي ختام الموسم الرياضي و كذلك المواجهة النهائية ستكون إفتتاحية لملعب ” الجوهرة ” مدينة الملك عبدالله بجدة .

و تبدو المواجهة هجومية من الطرف الإتحادي و الذي تحوم الشكوك حول مشاركة هدافه مختار فلاتة ، فيما تأكد غياب المدافع أحمد عسيري ، إلا أن الفريق الإتحادي يعتمد على نجومه الشبان فهد المولد و عبدالفتاح عسيري و كذلك محترفه البرازيلي ليوناردو بونفيم . و في الطرف الآخر يدخل الأهلي اللقاء بتوازن و محاولة الإعتماد على الكرات المرتدة و تسجيل هدف يصعب به اللقاء على الإتحاد معتمداً على نجومه القائد تيسير الجاسم و المحترفين موسورو و لويس ليال .

يقود المواجهة طاقم تحكيم إيطالي بقيادة حكم ساحة باولو موزوليني و حكم مساعد أول اندريا ستيفاني و حكم مساعد ثانٍ ماورو تونوليني .

الشباب × الإتفاق

يدخل الفريقان مواجهة الإياب بطموح متباين حيث فقد الإتفاق نتيجة الذهاب في الدقائق الأخيرة حيث تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ، لذلك لا يجد الإتفاق بداً من الفوز أو التعادل بأكثر من هدفين للتأهل للمباراة النهائية . و يعتمد الفريق على مجهودات نجميه حمد الحمد و علي الزقعان و السنغالي بابا ويغو .

فيما يخشى الشباب الإعتماد على نتيجة الذهاب لذلك سيحاول خطف هدف على الأقل يضمن به نتيجة التأهل ، معتمداً على محترفيه رافينها و توريس و القائد أحمد عطيف .

يقود اللقاء أيضاً طاقم تحكيم إيطالي بقيادة حكم ساحة ماركو قيدا و حكم مساعد أول اليساندرو جيلاتيني و حكم مساعد ثانٍ ريكاردو ديفيوري .

 

 

التعليقات

16 تعليق