رجال الأعماليدعمون الفريق والغدير يتكفل بالمعسكر في أي مكان في العالم

بالصور: هجر يحتفل بنجومه الصاعدين لدوري جميل ويكرم الداعمين

DSC_0696

في ليلة رائعة من ليالي الأحساء وفي أمسية سيتذكرها الهجراويون كثيراً كان عنوانها الحب والوفاء والدعم أقامت إدارة نادي هجر حفلاً تكريمياً مساء الجمعة الخامس والعشرين من شهر جمادى الثاني الجاري في قاعة المؤتمرات بفندق الأنتركونتننتال الأحساء احتفاءً بفريقها الأول بطل دوري ركاء السعودي لأندية الدرجة الأولى الصاعد إلى دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وقد امتزجت مشاعر الفرح بالوفاء والدعم لهذا الكيان الذي أفرح قلوب أبناء المنطقة الشرقية بإنجاز الصعود فبادلوه وفاءً وحباً وتكريماً . الحفل الهجراوي الكبير أقيم برعاية سعادة الأستاذ عادل بن محمد الملحم أمين محافظة الأحساء وحضور جمع كبير من أعضاء الشرف الداعمين والفاعلين ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء الأستاذ يوسف بن صالح الخميس وعدد من المسؤولين ولاعبي هجر القدامى ومحبي نادي هجر ولاعبي الفريق الأول نجوم حفل التكريم.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعدها استعرض مقدم الحفل المتألق الأستاذ أحمد الصايم مسيرة فريق هجر خلال مرحلة صعوده تلاها مباشرة استعراض فيلم وثائقي يلخص مسيرة نادي هجر خلال الموسم المنصرم حيث أبدع راعي الحفل الذهبي مجموعة اسامة النعيم والراعي الإعلامي الفا تك في تنفيذ هذا الفيلم والذي لاقى إشادة الحضور.

ثم جاءت كلمة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الأستاذ سامي بن محمد الملحم والذي يحلوا لجماهير نادي هجر ومحبيه إطلاق لقب الرئيس الذهبي نظير الإنجاز الذي حققه فريق هجر بالصعود إلى دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين خلال أقل من عشرة أشهر من توليه رئاسة النادي وأعترف أبوراكان في كلمته بأن المهمة التي قبل فيها التحدي كانت صعبة جداً ولكن بهمة الرجال وبلمة أهل الدار واصل العمل ليل نهار حتى جاء الإنجاز الذي أفرح الجميع مؤكداً أنه فخور بخدمة الأحساء وناديها العريق هجر شيخ أندية الأحساء ومواصلاً حديثه أنه بتظافر الجهود الشرفية والإدارية والفنية جاء الإنجاز وكان التتويج . كما قدم الملحم شكره وتقديره لكل من دعم هجر وعلى حضور الحفل تلبيتهم للدعوة.

ثم جاءت فقرة الوفاء والعرفان والدعم من قبل رجال أعمال الأحساء والمنطقة الشرقية ولم يكن رجال الأعمال هم الداعمين فقط ولكن حتى مشجعين نادي هجر أعلنوا دعمهم بمبالغ مالية كانت صغيرة في رقمها وأصفارها ولكنها كبيرة في معانيها ليؤكد الجميع مدى التلاحم والحب الذي يكنونه لحبيبهم شيخ أندية الأحساء نادي هجر فعبارتر ( هجر لن يسير وحيداً ) و ( هجر للجميع ) ترجمها رجال هجر الأوفياء على أرض الواقع . حيث كان الملف يحتوي على كتيب يحتوي على مسيرة هجر وإنجاز الصعود بالإضافة إلى قرص صلب CD يحمل قرصه المستدير أغنية البشت الحساوي للفنان بندر سعد وأغنية هاء جيم راء للفنان نايف النايف بالإضافة إلى بطاقة دعم وانضمام لمجلس النادي الشرفي وبطاقتين للفرص الاستثمارية للرعاية في الملعب والفرص الاستثمارية للرعاية على الزي . وبعد استعراض الملف مباشرة كان التجاوب سريعاً ورائعاً من قبل رجال الأعمال حيث أعلن مقدم الحفل عن التبرعات والرعاة في الفرص الاستثمارية . وذلك على النحو التالي :

( الدعم المادي من قبل رجال الأعمال ومحبي نادي هجر )

– الشيخ سعد بن عبدالعزيز الحسين .
– الشيخ أسامة بن محمد النعيم .
– الشيخ عبدالرحمن بن راشد الراشد .
– الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الملحم .
– الشيخ خالد الدبل .
– الشيخ حسين العلي .
– عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينيس .
– الشيخ عبدالعزيز بن صالح الموسى .
– الشيخ ناصر بن فهد الملحم .
– الملحم للمياه النقية .
– الشيخ فتحي خلف الخضير (فندق الهفوف ) .
– البشير للتجارة والمقاولات .
– المشجع الهجراوي عبدالله أحمد البخيت .
– شركة كتكوت .
– الأستاذ يوسف أحمد البخيت .
– الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز عثمان الملحم .

( الاستثمار في إعلانات الملعب )

– مستوصف الأسرة لطب الأسنان .
– الملحم للسيارات .
– مجوهرات الملحم .
– سفريات الملحم .
– مستوصف الملحم .
– شركة عبداللطيف العرفج واخوانه القابضة .

( الاستثمار في الزي )

– شركة العجمي ( الراعي الرسمي ) .
– شركة معمار العقارية .

( رعاية المعسكر )

تكفل الشيخ باسم بن ياسين الغدير بمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر في أي مكان في العالم تعلنه إدارة نادي هجر ولاقى هذا الدعم إشادة الحاضرين وصفق له الحضور كثيراً .

من جهةٍ أخرى أعلن عضو شرف نادي هجر الشيخ خالد بن أحمد النعيم عن تكفله بإقامة حفل تكريمي لفريق كرة السلة الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى لكرة السلة وفريق أسكواش هجر أبطال المملكة وممثليها في البطولة العربية للأسكواش التي ستقام في جمهورية مصر العربية .

كلمة الشيخ عبدالمنعم بن راشد الراشد عضو شرف نادي هجر الداعم الدائم والفعال حيث جاءت كلمته لتضفي للحفل مزيداً من التألق والتفاعل حيث أشاد في بدايتها بإنجاز فريق هجر بالعودة السريعة إلى الدوري الممتاز وبعمل مجلس إدارة نادي هجر برئاسة الأستاذ سامي بن محمد الملحم والذي يعتبر احترافياً وفي وقت قياسي مناشداً بأن يستمر العمل الاحترافي داعياً بتنفيذ فكرة مجموعة الأحد عشر عضو شرف الداعمين الدائمين والذين يساندون الفريق الأول لكرة القدم في حال وجود أي عجز مادي من قبل الإدارة بتوفير ذلك النقص فوراً حتى لا يدخل النادي في أزمات مادية وأكد الراشد على ضرورة فصل مصاريف الفريق الأول لكرة القدم عن باقي الفرق والألعاب والأنشطة الثقافية والاجتماعية بحيث يكون هناك دعم موازي لتلك الألعاب والأنشطة وأن لا تتأثر تلك الألعاب والأنشطة بأي ظرف للفريق الأول وقد لاقت كلمة الشيخ أبوراشد إشادة الحاضرين وصفقوا له كثيراً.

وبعدها جاء عرض فيديو كليب أغنية هاء جيم راء ، كلمات عضو مجلس إدارة نادي هجر الشاعر عبدالله بن محمد الملحم ، الحان وغناء الفنان نايف النايف . فكلمة اللاعبين القدامى القاها نيابة عنهم مهاجم هجر وهدافه في حقبة السبعينات العم عبدالرحمن الخاتم عبر فيها عن سعادته بأنه رغم مرور السنوات الطويلة جداً إلا دعوة أبو راكان رئيس هجر أفرحته بأن جيلهم لم ينسى بالرغم من توالي السنين . ثم جاءت كلمة المشجع الهجراوي أحمد الباشا وجاءت رائعة بروعة الاحتراف استعراض فيها مسيرة الفريق وأن القادم أصعب وضرورة وقفة جماهير هجر خلال المرحلة القادمة بقوة مثلما كان الدعم الشرفي والإداري والفني وأعلن عن فكرة تكوين رابطة من المشجعين لدعم النادي مادياً حيث يدفع كل مشجع مائة ريال شهرياً تقدم دعماً للنادي مؤكداً أن المبلغ مهما كان قليلاً فإنه يساهم في سد ولو القليل من احتياجات النادي وأعلن أنه استطاع جمع أكثر من مائتين مشجع رحبوا بالفكرة وأن العدد قابل للزيادة.

بعدها جاء تكريم الرعاة وأعضاء الشرف الداعمين لمسيرة هجر بالإضافة إلى تكريم أصحاب الأيادي الخفية والتي ساهمت بشكل فعال في مسيرة النادي ثم تكريم مدير الاحتراف بنادي هجر الأستاذ عمر الصفراء ومدير المركز الإعلامي الأستاذ فؤاد المسلم ومدير الموقع الرسمي لنادي هجر الإعلامي الأستاذ صادق الحرز وعضو المركز الإعلامي الأستاذ فهد أبوعائشة وعضو المركز الإعلامي الأستاذ صالح الملحم . ثم حانت لحظة تكريم الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر نجوم إنجاز الصعود حيث تم تكريم مساعد المدرب الوطني عبدالله الجنوبي ومدير الكرة الأستاذ عادل البخيت ولاعبي الفريق الأول يتقدمهم الكابتن خالد الرجيب حيث تم تكريمهم بدروع خاصة وميداليات المركز الأول في دوري ركاء ورفع درع الدوري ثم جاء الختام وحفل العشاء بهذه المناسبة.

DSC_0152

DSC_0199

DSC_0217

DSC_0238

DSC_0292

DSC_0349

DSC_0696

التعليقات

3 تعليقات
  1. منصور الشبابي
    1

    هههه من جدكم انتم تبون الاضواء ان شاء الله تعودون اليها سريعا :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 أبريل, 2014 الساعة : 1:49 ص
  2. بو عبدالرحمن
    2

    الف مبروك لشيخ اندية الاحساء هذا الانجاز

    القادح صاحب التعليق الاول خلك في فريقك تراكم مشجعين اثنين فقط مادري وين خويك الثاني
    انشاء الله نشوفك انت وناديك في دوري ركاء الموسم القادم وخل قدحكم ينفعكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2014 الساعة : 1:52 م
  3. السوبر النموذجي
    3

    المعلق الاول كانك بطل وشجاع قل ناديك
    عساس نعرف النتايج ونرد عليك بعد المباراه

    بتوفبق. لشيخ الانديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أبريل, 2014 الساعة : 5:33 م
106