صحيفة بيلد تختار تشكيلة الموسم وسط سيطرة انجليزية

ميسي ريبيري

خلت قائمة الصحيفة الألمانية “سبورت بيلد” لتشكيلة الموسم من النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي فرانك ريبيري ، وسيطر عليها لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما وصلت قيمتها المالية لنحو 400 مليون يورو.

حراسة المرمى كانت من نصيب الحارس البلجيكي لأتلتيكو مدريد الإسباني “تيبوت كورتوا” ، وقدرت الصحيفة قيمته السوقية ب25 مليون يورو.

خط الدفاع تكون من الظهير الأيسر لساوثامبتون الإنجليزي “لوك شو” ، الذي تقدر قيمته ب13 مليون ، وإلى جانبه المدافع البرازيلي تياجو سيلفا “40 مليون” ، ثم المدافع الفرنسي لآرسنال الإنجليزي “لوران كوتشيلني” 18 مليون ، والظهير الأيمن كان المدافع الألماني للبايرن ميونيخ “فيليب لام” 30 مليون.

وقائد ليفربول الإنجليزي بمركزه الجديد جيرارد”لاعب ارتكاز” ظهر في القائمة بقيمة بلغت 7.5 مليون نظير تقدمه بالسن ، وزامله في خط الوسط اللاعب العاجي لمانشستر سيتي “يايا توري” 30 مليون، وكان لابد من أن يكمل اللاعب البلجيكي لتشيلسي الإنجليزي “ايدين هازارد” خط وسط التشكيلة الأمثل بقيمة بلغت 45 مليون.

واختارت الصحيفة أن تشرك 3 مهاجمين سجلوا هذا الموسم مجتمعين 118 هدفاً ، وتكون من النجم البرتغالي لريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو الذي قدرت قيمته ب100 مليون ، والمهاجم البرازيلي الإسباني لأتلتيكو مدريد دييجو كوستا 35 مليون، وأكمل المهاجم الأوروجوياني لليفربول الإنجليزي لويس سواريز عقد التشكيلة وبلغت قيمته 52 مليون يورو.

110