«بالوتيلي» يتشاجر مع الإعلاميين بعد الهزيمة أمام روما

بالوتيلي ميلان

خرج المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي عن وقاره أمام عدسات المصورين، بعد أن تعرض أداؤه خلال المباراة التي خسرها فريقه ميلان «2-0» أمام روما في الدوري الايطالي لكرة القدم، الجمعة، لانتقادات من جانب بعض صحفيي القنوات التلفزيونية المحلية.

وخلال حديثه إلى شبكة سكاي الإيطالية بعد المباراة، أجاب المهاجم على أحد الأسئلة بغضب قائلاً «أنتم لا تفهمون شيئًا عن كرة القدم، صدقني أنتم حقًا لا تفهمون».

ورد «بالوتيلي» على صحفي آخر قائلًا «أنتم دائما تتحدثون عني، إذا فاز ميلانو فإن ماريو عظيم وإن خسر فإن ماريو يتحمل كل الخطأ، أنا لا أحتاج إلى أرائكم ونقدكم أنا أقوم بتقييم نفسي»،وفي نهاية المقابلة ألقى «بالوتيلي» بمكبر الصوت من يده.

ورغم أن «بالوتيلي» لم يقدم الأداء المتوقع منه خلال الموسم الحالي، إلا أنه أحرز 14 هدفًا لفريقه في الدوري المحلي هذا الموسم، ويتوقع أن يكون ضمن المنتخب الإيطالي في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وبعد الهزيمة تلقت آمال ميلان الذي فاز في خمس مباريات متتالية قبل هذا اللقاء في التأهل إلى كأس الأندية الأوروبية في الموسم القادم ضربة موجعة بعدما تجمد رصيده عند 51 نقطة في المركز السابع متساويًا مع بارما، والذي يواجه كالياري، الأحد، وبفارق خمس نقاط خلف انترميلان صاحب المركز الخامس الذي سيواجه نابولي، السبت.

110