الشباب يواصل تدريباته للإتفاق والإدارة تستأنف قرار الإنضباط – صور

AA8Y8888رفعت إدارة نادي الشباب خطاب استئناف للقرار الصادر من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بحق رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان بإيقافه لمدة عام عن مرافقة الفريق في المباريات وتغريمه مالياً بـ 300 ألف ريال .

من جهة أخرى أجرى الفريق الكروي الأول مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان استعداداً لمواجهة نادي الاتفاق في لقاء الإياب من بطولة كأس خادم الحريمن الشريفين.

استهل المدرب ” عمار سويح ” مرانه بتدريبات لياقية من احماء وتسخين تحت قيادة مدرب اللياقة ” رينات فليبارت ” عقب ذلك قسم ” السويح ” الفريق الى 3 مجموعات وذلك لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية كان أبرزها : الاستحواذ على الكرة, و تمرير الكرة من لمستين, وكيفية إنهاء الهجمة بالشكل الصحيح, واختتم “السويح” التدريبات بإجراء مناورة على منتصف الملعب. و يجري الفريق مرانه الأخير مساء غدٍ السبت على الملعب الرديف بالنادي

و شهدت تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي مشاركة قائد الفريق أحمد عطيف, وذلك بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي لحقت به مؤخراً, فيما شارك اللاعب عبدالله الشهيل في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد تماثله من الإصابة. فيما واصل الثلاثي المصاب ( ابراهيم زايد وسعيد الدوسري وخالد ناصر) برنامجهم اللياقي باللف على المضمار .
من جانبه يعقد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب “عمار السويح” مؤتمراً صحفياً عند الساعة 6:00 من مساء غدٍ السبت برفقة اللاعب سياف البيشي, وذلك للحديث عن لقاء فريقه يوم الأحد المقبل أمام الاتفاق في إياب دور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين .

AA8Y9293 AA8Y9238 AA8Y9147 AA8Y9090 AA8Y8625 AA8Y9015 AA8Y9056 AA8Y8602 AA8Y8569

التعليقات

25 تعليق