اكد انه لم يجد الدعم من الهلاليين في احترافه بهولندا

الغشيان: حققت امنيتي باللعب لـ”النصر” وسامي يلعب بدون تكتيك

الغشيان

تهكم فهد الغشيان لاعب المنتخب السعودي وناديي الهلال والنصر سابقاً خلال تصريحات له في برنامج “وينك” على قناة روتانا خليجيةعلى مستوى نادي الهلال حيث قال أن الهلال لم يحصل على ثلاث بطولات هالموسم، مالمشكلة إذا لم يحقق ثلاث بطولات، أربع خمس سنة سنتين.

وحول المستوى التدريبي لسامي الجابر مدرب فريق الهلال قال الغشيان مروا علينا مدربين كثيرين لهم أسماء كبيرة في عالم التدريب، ولكن بعض الفترات الظروف لاتساعد، تجد الإدارة تلغي العقد من أول بطولة ما تحققها حتى على مستوى المنتخب، مشيراً إلى أنه مع بقاء سامي وعدم الاستعجال عليه.

وأثناء حديثه عن مستوى الهلال تسائل مقدم البرنامج قائلاً “كأني أفهم أنك تتهكم الآن في حديثك”، فأجاب الغشيان قائلاً “نعم تهكم ، مشيها تهكم، أن تخرج من ثلاث بطولات ليس متعوداً عليها الهلال ولا جماهيره، أجيال راحت، ما شفت الهلال بمثل هالوضع”.

وتابع قائلاً “المدرب أعطي الصلاحية كاملة، ولما تمنح له الصلاحية كاملة مَن يتحمل المسؤولية، مَن اللي يختار اللاعبين ويضع التشكيلة ومن يضع التكتيك إذا كان فيه تكتيك!”.

وزاد قائلاً “من فيه مدرب وطني يستحق، أنا مع المدرب الوطني ولكن من فيه ذكرني، قضية المدرب الوطني كبيرة وحدها!”.

كما تطرق الغشيان لمسيرته مع النصر, حيث شدد على انه قبل ذلك احترف في هولندا ولم يجد الدعم المطلوب من الهلاليين الذين مارسوا الضغط عليه حتى عاد من الاحتراف, ليختار بعد ذلك الرحيل للنصر, مؤكدا ان هناك مستحقات مالية لم يستلمها من الهلال حتى الآن.

واضاف ” حققت امنيتي باللعب للنصر, وكان موضوع الانتقال قد تم في غضون خمسة دقائق فقط بمكالمو من صديقي الامير فيصل بن تركي آنذاك, حتى انني وافقت دون علمي بقيمة العرض”.

وكشف الغشيان عن ميوله للنصر منذ الصغر, مشيراً إلى انه عندما حضر لمدرسة الهلال كان يأتي بقميص النصر ولكن القائمين على المدرسة قاموا بتمزيق قميصه.

التعليقات

34 تعليق