بالصور: جماهير النصر بالاحساء تحتفي بحضور نجوم الفريق

الاحساء 1

في ليلة نصراوية لاتنسى وبرعاية سعادة وكيل محافظة الأحساء الاستاذ خالد بن عبدالعزيز البراك وبحضور نجوم النصر محمد السهلاوي وحسن الراهب وربيع سفياني وبحضور عدد من الإعلاميين البارزين يتقدمهم الاستاذ عادل الملحم والاستاذ عبدالعزيز المريسل والاستاذ سعيد الهلال ومراسل القناة الرياضية السعودية الاستاذ بدر العثمان أقامت جماهير النصر بالجشة احتفالاً جماهيرياً كبيراً لجماهير النصر بالأحساء بمناسبة تحقيق النصر دوري عبداللطيف جميل وكأس سمو ولي العهد لهذا الموسم.

وقد بدأ الحفل الذي قدمه الاستاذ فهد الصقر بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة رئيس اللجنة المنظمة للاحتفال الاستاذ ناصر الحجرف الذي أبدى سعادته بهذه الإحتفالية مقدماً شكره لإدارة النصر ونجومه على ماقاموا به من جهود كبيرة تكللت بتحقيق بطولتين هذا الموسم وعودة النصر لساحة البطولات.

بعد ذلك قدم الشاعر فايز الهلال قصيدة شعرية نالت استحتسان الحاضرين وإعجابهم ، بعد ذلك أعتلى المنشد عمر الجويبر خشبة المسرح وصدح بأنشودة “النصر عوّد زمانه” والتي شهدت تفاعل كبير وتصفيق من قبل الجماهير التي اكتظّ بهم مقر الحفل.

بعد ذلك قدم الشاعر مبارك الودعاني قصيدة شعرية تفاعلت معها الجماهير ورددت أبياتها.

تلا ذلك صعود ضيوف الحفل إلى خشبة المسرح وهم نجوم نادي النصر حسن الراهب وربيع سفياني والإعلاميين عادل الملحم وعبدالعزيز المريسل وسعيد الهلال وبدر العثمان وقائد مدرج النصر فهد الحزيم حيث قام مقدم الحفل فهد الصقر بإلقاء بعض الأسئلة على الضيوف وسط تصفيق وتفاعل من قبل الجماهير الحاضرة.

بعد ذلك قدم قائد مدرج النصر فهد الحزيم أهازيج نصراوية خاصة بالمدرجات تفاعل معها الحاضرين ورددوا كلماتها.

بعد ذلك قام لاعبي النصر حسن الراهب وربيع سفياني الحفل بتكريم الداعمين للحفل والإعلاميين ومجلس جماهير النصر.

وقبل نهاية الاحتفالية أبى الشاعر خالد العوض إلا المشاركة في هذه الإحتفالية بقصيدة تفاعل معها الجمهور الحاضر وكشف عن عمل غنائي جديد للنصر سيقدمه هدية للجماهير وسيكون من أداء الفنان ابراهيم حكمي.

وفي الختام تم تقطيع الكيك الخاص بهذه المناسبة من قبل لاعبين النصر والإعلاميين وأعضاء اللجنة المنظمة للإحتفال ، وقبل دخول الضيوف إلى مأدبة العشاء المعدة لهذه المناسبة أعلن مقدم الحفل وصول هداف النصر محمد السهلاوي الذي ورغم ارتباطاته إلى أنه أصرَّ على الحضور ليشارك أهالي الأحساء احتفالاتهم.

الجدير بالذكر أن مقر الإحتفال امتلأت جنابته بجماهير النصر بخلاف الجماهير التي لم تجد مكاناً لها.

الاحساء 2 الاحساء 3 الاحساء 4 الاحساء 5 الاحساء 6 الاحساء 7 الاحساء 8

 

 

9