الامير نواف : نهائي كأس الملك في جدة 1 مايو وشخصيات عالمية تحضر الافتتاح

نواف بن فيصلأعلن صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية ان نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام في في مدينة جدة مساء الخميس الثاني من رجب لعام 1435هـ الموافق الاول من شهر مايو 2014 م ، سيكون يوما تاريخيا لشباب الوطن يشرف فيه سيدي خادم الحرمين الشريفين الشباب والرياضيين بحضوره ويقدم أيده الله هديته لشباب المملكة العربية السعودية بافتتاحه إستاد الملك عبدالله ..هذا الصرح العظيم الذي يكمل المنجزات التي حصل عليها شباب الوطن في عهده أيده الله

وقال سموه في تصريح صحفي باسمي واسم كافة الشباب والرياضيين بالمملكة نعرب عن الاعتزاز والسعادة بهذه الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين التي يسعد بها شباب ورياضيو المملكة بلقاء قائدهم ووالدهم خادم الحرمين الشريفين– رعاها الله – وافتتاحه لهذه الصرح الشبابي الرياضي العملاق وهو تجسيد لاهتمامه حفظه الله بأبنائه الشباب ، مؤكدا سموه أن هذه الرعاية الكريمة تجسد حرص القيادة الحكيمة في هذه البلاد على الالتقاء بأبنائها الشباب والرياضيين وتعكس روح التلاحم التي تتسم بها علاقة شباب هذا الوطن بقيادته .

كما اعرب سموه عن شكره لمعالي وزير البترول والثروة المعدنية ولشركة ارامكوا السعوديه على انفاذهم لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بكل دقة واهتمام بداية من التخطيط والبناء حتى اكتماله بفضل من الله وكذا الاعداد الامثل لحفل افتتاحه الذي سيتم خلاله دعوة كبار الشخصيات الرياضية على مستوى العالم الى جانب أشهر لاعبي كرة القدم العالميين ورؤساء أندية الوطن ونخبة من اللاعبين الذي خدموا كرة القدم السعودية السابقين والحاليين .

 

ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريحه بما يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من اهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء حفظهم الله .

وفي ختام تصريحه تمنى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز أن تظهر المباراة النهائية بين الفريقين المتاهلين بالصورة التي تليق بهذا الحدث وان يكون التوفيق حليفهماز

وعلى صعيد متصل كشفت مصادر  صحفية عن توجيه شركة ارامكو الدعوة للعديد من الشخصيات الدولية الرياضية البارزة لحضور حفل افتتاح استاد الملك عبدالله الدولي والمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين في جدة في الأول من مايو المقبل.

وأشارت إلى أن من هذه الشخصيات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جوزيف بلاتر وبعض الاعضاء الرئيسيين، الى جانب رئيس واعضاء اللجنة الاولمبية الدولية ورؤساء الاتحادات القارية الاوروبية والآسيوية والأفريقية وامريكا الجنوبية ورؤساء الاتحادات الخليجية والعربية لكرة القدم والشخصيات الاعلامية الدولية والقارية والعربية.

وأضافت أنه تم التنسيق من اجل الاستضافة الكاملة منذ وصولهم والاقامة ليومين في جدة والعودة، فيما ستتحمل شركة ارامكو المنفذة للاستاد تكاليف هذه الاستضافة.

التعليقات

10 تعليقات
  1. بدر"
    1


    اهم شي البشوت الي طلعوا بكعب م نبغى نشوفهم .....ههههههههههههههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 4
    25 أبريل, 2014 الساعة : 12:24 ص
  2. البطل القومي
    2

    اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

    Thumb up 4 Thumb down 1
    25 أبريل, 2014 الساعة : 12:28 ص
  3. صريح
    3

    اهم شي يا طويل العمر ترد الدين لنادي الاتحاد اللي باع المباره للنصر وخلي فريقك المفضل يحصل علي الدوري ! الله الله بالحكم المضبوط في مباره الأهلي والاتحاد اللي يخلي الاتحاد يوصل ويلعب علي الكأس !

    Thumb up 2 Thumb down 6
    25 أبريل, 2014 الساعة : 12:50 ص
  4. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    4

    بالتوووفيق للملكي في تحقيق الكأس :oops:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    25 أبريل, 2014 الساعة : 1:28 ص
  5. متعب العالمي
    5

    رد على 3

    جحا

    وش دخل عمك النصر في الموضوع اشغلكم النصر

    انت مريض فيك فوبيا النصر اتركوا النصر في حاله يمكن تشوفون فريقكم يلعب في كاس العالم شكلك ماتنام الا بحبوب منومه بسبب النصر

    Thumb up 1 Thumb down 3
    25 أبريل, 2014 الساعة : 3:13 ص
  6. زمن المونديالي
    6

    تعليق 3 علم نفسك مباراة النهضه الفلم الهندي كيفنا بعنا المبارة النصر واخد الدوري طاقيه ههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 1
    25 أبريل, 2014 الساعة : 3:24 ص
  7. راقي بأخلاقي
    7

    يا طال عمرك لوتبيعون التذاكر أفضل ترى المساكين مثلي ما راح يلقون مقعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2014 الساعة : 7:57 ص
  8. مستريح البال
    8

    سمو الامير استاد الملك عبدالله سيكون مفخرة لنا كرياضيين وابناء وطن واحد
    لاكن هناك من يبث عنصريته في وسطنا الرياضي ويعيدنا الا ما قبل فترة المؤسس بعنصريته واسقاطاته وتماديه في اهانة اخوان لنا في هذا المجال . نريد تقدم على مستوى الاخلاق والاحترام المتبادل .نريد من سموك وقفة مشرفة بصفتك من يقف على هرم الرياضة في وطن يحتضن الجميع بأن تعيد الا رياضتنا الاحترام المتبادل وان تطرد منها من يعتبرها مجالاً للشهرة غير مئسوف عليه .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    25 أبريل, 2014 الساعة : 8:15 ص
  9. نصراوي للابد
    9

    شيء طيب الله يوفقكم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    25 أبريل, 2014 الساعة : 9:37 ص
  10. عالمي
    10

    يستحقون أهل جدة هذا الاستاد الدولي الذي يعتبر أفضل أستاد في ” الشرق الأوسط ”
    همتكم يا جماهير جدة .. نريد ” تيفو ” يليق بهذه المناسبة التاريخية . الاستاد الجديد يشبه
    الاستاد الذي أقيمت علي المباراة النهائية لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2014 الساعة : 8:57 م
106