رئيس أعضاء شرف الإتفاق يتقدم التدريبات إستعداداً للشباب – صور

الاتفاق ‫(1)‬سجل الاستاذ عبد الرحمن الراشد رئيس هيئة اعضاء الشرف زيارة لنادي الاتفاق اليوم الخميس وتابع جزء من تدريبات الفريق بوجود امين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس الادارة محمد الصدعان .

وكان الفريق قد اختتم تدريباته اليومية في الدمام على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق تحت اشراف المدرب اندوني حيث اقتصرت التدريبات على الجوانب اللياقية وعدد من الجمل التكتيكية الفنية ومناورة على منتصف الملعب بدون حراس لتختتم التدريبات بمناورة على ثلاثة ارباع الملعب طبق من خلالها المدرب اندوني عدد من الطرق الفنية التي من المنتظر ان ينتهجها في لقاء الاياب امام الشبابالاحد القادم .

وكان اللاعب بابا ويغو قد ادى تدريبات تاهيلية على مضمار الملعب مع مدرب اللياقة فيما ابتعد اللاعب جمعان الجمعان عن التدريبات بسبب الشد العضلي الذي يشكو منه وابتعد اللاعب البرازيلي دي الميدا عن التدريبات هو الاخر بسبب كدمة في الركبة . هذا وتغادر بعثة الفريق الى مدينة الرياض ظهر يوم غدا الجمعة عند الساعة الثانية والنصف ظهرا ويتدرب الفريق في نفس اليوم على الملعب الرديف بملعب استاد الامير فيصل بن فهد التدريب الرئيسي للمباراة بينما يختتم تدريباتهيوم السبت القادم على نفس الملعب في تحضيراته الاخيرة قبل الدخول في المواجهة الحاسمة امام مستضيفه فريق الشباب .
الاتفاق ‫(177975710)‬ ‫‬ الاتفاق ‫(177975711)‬ ‫‬ الاتفاق ‫(177975712)‬ ‫‬

الاتفاق ‫(177975709)‬ ‫‬ الاتفاق ‫(1)‬ ‫‬

11