برعاية سمو محافظ الأحساء وحضور البراك والغفيص

تقنية بريدة وتبوك في اللقاء النهائي على كأس التدريب المهني

الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء
برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء وحضور الأستاذ خالد بن عبدالعزيز البراك وكيل إمارة محافظة الأحساء وعدد من المسؤولين والضيوف يقام عند الساعة السادسة وعشرين دقيقة من مساء الجمعة الخامس والعشرين من شهر جمادى الثاني الجاري اللقاء النهائي على كأس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في نسخته الخامسة لعام 2014م حيث يلتقي في المباراة النهائية على كأس البطولة الكلية التقنية ببريدة والكلية التقنية بتبوك في لقاء يحدد البطل ووصل الفريقان لنهائي البطولة من خلال تغلبهما في مواجهتي الدور قبل النهائي والتي جرت أحداثهما على ملعب نادي هجر بمدينة الهفوف على فريقي كلية اتصالات جدة والكلية التقنية بالأحساء في لقاءين قويين استمتعا الحضور بمستوى فني مميز ظهرت به البطولة وينتظر الجميع نهائي مميز يجمع تقنيتي بريدة وتبوك .

حيث جمعت المباراة الأولى في الدور قبل النهائي الكلية التقنية ببريدة وكلية اتصالات جدة وانتهت بفوز تقنية بريدة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لاتصالات جدة والنتيجة الكبيرة التي آلت إليها المباراة لا تدل على تفوق مطلق لفريق بريدة حيث كان فريق اتصالات جدة نداً قوياً لفريق بريدة وتفوق عليه في الأداء في فترات كثيرة من اللقاء ولكن التكتيك الذي انتهجه فريق بريدة بالاعتماد على الهجمات المرتدة مستغلاً مهارة وسرعة مهاجميه مكنته من كسب اللقاء وبنتيجة كبيرة بلغت أربعة أهداف . تقدمت تقنية بريدة مع بداية الشوط الأول عن طريق مهاجمه المتألق ثامر المشيقح ليعود أحمد عبده جابر من ويدرك التعادل لاتصالات جدة وقبل نهاية الشوط الأول أضاف سلطان الشمري الهدف الثاني لتقنية بريدة لينتهي الشوط الأول بتقدم بريدة بهدفين مقابل هدف واحد لاتصالات جدة . وفي الشوط الثاني أضاف سلطان الشمري هدفين لفريق بريدة ليسجل (هاتريك ) في اللقاء وينتهي بفوز تقنية بريدة وبلوغها نهائي البطولة . قاد المباراة تحكيمياً حسن الحبيب وساعده ناصر المظفر وعلي العلي ومحمد السماعيل حكم رابع .

فيما جمعت المباراة الثانية في الدور قبل النهائي فريقي الكلية التقنية بالأحساء والكلية التقنية بتبوك وانتهت لمصلحة الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بعد مباراة قوية ومثيرة وتكتيكية من قبل الفريقين . انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف . وفي الشوط الثاني تمكن هداف فريق تبوك وليد الغامدي من وضع فريقه في المقدمة بالهدف الذي أحرزه في مرمى تقنية الأحساء ليدرك مهاجم تقنية الأحساء خالد العليان هدف التعادل لفريقه لينتهي الوقت الأصلي من اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما . ليحتكم الفريقين للأوقات الإضافية تمكن معها خالد الشهري من تسجيل الهدف الثاني لفريق تقنية تبوك ليحاول بعدها فريق تقنية الأحساء تعديل النتيجة بهجوم متواصل ولكن ومن هجمة مرتدة سجل وليد الغامدي من إحراز الهدف الثالث لفريقه حسم معها المباراة ليصل فريق تقنية تبوك إلى نهائي البطولة نتيجة تفوقه في المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لتقنية الأحساء . قاد المباراة تحكيمياً محمد الدقاش وساعده سعد السبيعي وإبراهيم الملحم وشكري الحنفوش حكم رابع .

وبعد نهاية اللقاء الختامي للبطولة سوف يقام الحفل النهائي للبطولة وتتويج الفرق الفائزة بالكؤوس والميداليات المخصصة لهذا الحدث .

ورفع عميد الكلية التقنية بالأحساء المشرف العام على اللجان الأستاذ عادل بن عبدالله المحبوب شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، على رعايته الكريمة لهذه البطولة، والذي جسد بهذه الرعاية حرص ولاة الأمر -حفظهم الله- في هذه البلاد المباركة على أبناء هذا الوطن ودعمهم وتشجيعهم، كما عبَّر عن شكره وتقديره لمحافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص، على دعمه وتشجيعه لهذه البطولة منذ انطلاقتها، كما شكر نائب المحافظ للتدريب المشرف العام على البطولة الدكتور راشد بن محمد الزهراني على متابعته وحرصه ودعمه لهذه البطولة، كما قدَّم شكره وتقديره أيضاً لمدير عام خدمات المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني نائب المشرف العام على البطولة الأستاذ عادل بن إبراهيم الحبيّب على متابعته المستمرة لمجريات البطولة.

الكلية التقنية ببريدة كلية تبوك

108