فيليبي لويس : مورينيو لعب بالطريقة التي تناسبه

2275698_FULL-LND

أشاد البرازيلي فيليبي لويس مدافع فريق أتلتيكو مدريد الأسباني بطريقة اللعب التي انتهجها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي، التي جمعت بين الفريقين الثلاثاء على ملعب فيسينتي كالديرون بالعاصمة الأسبانية مدريد، وانتهت بالتعادل السلبي.

وقال لويس ” لقد كانت خطة لعب رائعة، ومناسبة جدا لمباراة الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية، كل فريق يستخدم الأسلحة المناسبة له”. وأضاف : ” مورينيو مدرب كبير، خاض الكثير من المباريات في الدور قبل النهائي، ويعرف كيف يتعامل معها جيدا، ويعرف أننا فزنا بكل المباريات التي خضناها على ملعبنا في البطولة”.

 واعتبر اللاعب البرازيلي أن خروج فريقه من المباراة بدون أن تستقبل شباكه أي أهداف شيئا إيجابيا جدا، وقال ” أي هدف يحرز خارج الأرض له قيمته الكبيرة. وأكد لويس أن فريقه سيسجل في مرمى الفريق الإنجليزي على ملعب “ستام فورد” في مباراة العودة ” أنا واثق من أن فريق تشيلسي سيلعب بطريقة أكثر هجومية في مباراة العودة، نملك مهاجمين على مستوى عال جدا، سيستغلون المساحات التي سيحدثها تقدم الفريق الإنجليزي للهجوم، وسيسجلون أهدافا”. ومن جانبه، أشار ماريو سواريز زميل فيليبي لويس في الفريق الأسباني إلى أن فريقه قادر على حسم الصعود للمباراة النهائية على ملعب الفريق الإنجليزي، وقال ” حاولنا أن نفوز في مباراة الثلاثاء، ولكن لم يحالفنا الحظ في إحراز أهداف، ولكن يتبقى لنا مباراة العودة، التي يعد إحراز أي هدف فيها شيئا مهما جدا”.

 وأضاف ” كنا نعلم أنهم سيلعبون بطريقة دفاعية في مباراة الثلاثاء حتى لا تستقبل شباكهم أي أهداف، كل فريق له مطلق الحرية في اللجوء للأسلحة التي يراها مناسبة له، لقد تمكنوا من تحقيق ما أرادوا”.

110