صحيفة برازيلية: فالديفيا سيمثل فريقا سعوديا الموسم المقبل

فالديفياأكدت صحيفة ” أتريبانا ” المتخصصة في نقل أخبار فريق بالميراس البرازيلي أن النادي البرازيلي تلقى عرضاً من مسؤولي أحد الأندية السعودية من أجل الحصول على خدمات التشيلي خورخي فالديفيا لاعب خط وسط الفريق.

وكشفت الصحيفة البرازيلية عن رغبة اللاعب في الانتقال من فريقه عن طريق بيع عقده قبل أن ينتهي ليستفيد من العائد المالي من الصفقة حتى لا يغادر النادي دون فوائد مالية ، وسينتهي عقد اللاعب مع بالميراس بشكل رسمي خلال شهر أغسطس من عام 2015 .

يذكر أن بالميراس قد إشترى فالديفيا من نادي العين الإماراتي عام 2010 بمبلغ قدرة 6 مليون و300 ألف يورو ” أي ما يعادل 28 مليون ريال سعودي ” .

التعليقات

16 تعليق
  1. أبـوأحـمـد
    1

    فالديفيا من أخطر اللاعبين في وسط الميدان
    لكن اعتقد بأن اللاعب كبير بالسن ولن يفيد الفرق مثل أول

    Thumb up 19 Thumb down 2
    23 أبريل, 2014 الساعة : 2:43 م
  2. هلالي
    2

    راح يفيد اي فريق يملك عناصر محليه متميزة

    Thumb up 7 Thumb down 4
    23 أبريل, 2014 الساعة : 2:57 م
  3. محمد الصالح
    3

    لاعب كبير ومطلب لاي نادي اذا استطاع الحصول عليه وبالنسبه لعمره فهو 31 وهذا عمر مناسب ويقدر يقدم المامول منه اذا هو سليم من الاصابات

    Thumb up 4 Thumb down 1
    23 أبريل, 2014 الساعة : 3:02 م
  4. يوسف
    4

    ان شاء الله يكون نصراوي

    Thumb up 10 Thumb down 2
    23 أبريل, 2014 الساعة : 3:25 م
  5. خويمسات
    5

    ان شالله يكون نصراوي .
    واذا مصاب .يارب يكون مع اخوانا ال ز ع ي ق
    كلنا واحد يد بيد هههههههههه

    Thumb up 18 Thumb down 10
    23 أبريل, 2014 الساعة : 3:40 م
  6. اتعبت من بعدك يالعالمي
    6

    المفروض من نادي الدلال يجيبه ويحطونه
    مع كريري ويصير نادي العجزة..

    Thumb up 6 Thumb down 4
    23 أبريل, 2014 الساعة : 5:53 م
  7. واقعي
    7

    محاولة للمقايضه مع برنو سيزر لاعب الاهلي هات هذا وخذ هذا

    Thumb up 2 Thumb down 1
    23 أبريل, 2014 الساعة : 6:18 م
  8. عريس لا ترمسني
    8

    شكرا كحيلان هذا اللاعب مو مستغرب عليك جلبه

    لنظرتك الثاقبة في الخيارات ولدعم النصر بالاسيوية

    والعالمية ان شاء الله

    شهادة حق ما يبهرني لصاحب السمو فيصل بن تركي

    هو متابعته لآراء جماهيره حول خيارات بعض اللاعبين

    شكرا مليون كحيلان

    Thumb up 9 Thumb down 6
    23 أبريل, 2014 الساعة : 6:49 م
  9. ثامر بن احمد
    9

    لاعب غالي جدا سوف يهلك ميزانيه اي نادي

    Thumb up 3 Thumb down 3
    23 أبريل, 2014 الساعة : 7:05 م
  10. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    10

    إن شاء الله يكون هلالي ملكي :wink: :wink:

    Thumb up 2 Thumb down 13
    23 أبريل, 2014 الساعة : 7:08 م
  11. ابوسلطااااان
    11

    باذن الله اللاعب عالمي ومتجه للعالمي
    ومن يقدر يجيبه غيرك ياكحيﻻن
    نبغي ثﻻثة اجانب سوبر ستار
    ﻻبد من تمثيلنا للقاره مرة اخرى
    لتبقى العالمية صعبة قوية
    وماركة نصراوية
    ﻻتليق على اﻻندية المحلية

    Thumb up 2 Thumb down 4
    23 أبريل, 2014 الساعة : 11:07 م
  12. المجد الاصفر
    12

    أنتم تبغون أي لاعب وبس ,,÷÷÷÷

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 أبريل, 2014 الساعة : 12:29 ص
  13. ياااامي عااالمي
    13

    :lol: ( السنفور ??????ي هو نادي الدلال ) :lol:
    اعتقد انه راح يكون من نصيب احفاد جحا ال ال???
    .....هههههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    24 أبريل, 2014 الساعة : 6:25 ص
  14. نصراوي شمري
    14

    فالديفيا نصراوي ومن الاحد الماضي
    هههههههههههههههههههاي
    لا تقولون عني تسذوب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 أبريل, 2014 الساعة : 8:17 ص
  15. نصراوي شمري
    15

    تعليق رقم 12
    المجد الاصفر
    شكلك ما تعرف اللاعب هذا افضل صانع العاب لعب في منطقة الخليج وانت تقولي اي لاعب يرحم والديك

    Thumb up 2 Thumb down 0
    24 أبريل, 2014 الساعة : 8:20 ص
  16. حكيم
    16

    العالمي بحاجة الى اجانب على مستوى عالي في الهجوم والوسط والامل في كحيلان مانبي تكرار اجانب السنوات الماضيه وترى الرخيص مخيس كما يقول المثل والغالي قيمته فيه تكفى يابوتركي لانشوف اجانب انصاف لاعبين الموسم القادم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أبريل, 2014 الساعة : 7:56 م
106