الإتفاق يستأنف إعداده للشباب ويغادر الجمعة إلى الرياض – صور

تدريبات الاتفاق ‫(1)‬ ‫‬استانف الفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الثلاثاء تدريباته اليومية في اطار استعداداته لمواجهة الاياب في مدينة الرياض امام الشباب الاحد القادم على ملعب الملك فهد ( درة الملاعب ) وذلك بعد الراحة الممنوحة يوم امس من المدرب اندوني بعد الفراغ من لقاء الذهاب الماضي الذي اقيم في الدمام وانتهي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق .

واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية المتنوعة والدوران على مضمار الملعب ومن ثم نفذ اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية الفنية التي فرضها المدرب اندوني ومن ثم ادى اللاعبين جرعات لياقية اخرى اشتملت على تقوية عضلات اليدين واظهر والبطن واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب اتسمت بالحماس والسرعة وتبادل المراكز واللعب من اللمسة الواحدة وشوهد المدرب اندوني يوقف المران في اكثر من مناسبة لتنبيه اللاعبين الى اخطاء التمرير والاستلام والتمركز واخذ المواقع الاستراتيجية . وبعد نهاية المران نفذ بعض اللاعبين جمل تكتيكية اخرى فرضها المدرب اندوني .

إلى ذلك تقرر ان تغادر بعثة الفريق الاتفاقي الى مدينة الرياض يوم الجمعة القادم عند الساعة الثانية والنصف ظهرا من مطار الملك فهد في الدمام على ان يتدرب الفريق هناك يومي الجمعة والسبت على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد في الملز .

تدريبات الاتفاق ‫(277299729)‬ ‫‬ تدريبات الاتفاق ‫(277299728)‬ ‫‬ تدريبات الاتفاق ‫(277299727)‬ ‫‬ تدريبات الاتفاق ‫(277299726)‬ ‫‬ تدريبات الاتفاق ‫(1)‬ تدريبات الاتفاق ‫(277299725)‬ ‫‬

11